هدفنا بلوغ المربع الذهبي لمونديال الأندية
آخر تحديث GMT13:32:25
 العرب اليوم -
السيسي يؤكد رفضه سياسة الأمر الواقع بشأن سد النهضة البرهان سؤكد أنه ناقش مع الرئيس المصري الملفات التي تدعم التعاون المشترك الرئيس المصري يؤكد نتمسك باتفاق قانوني ملزم بشأن تشغيل وملء سد النهضة رئيس الوزراء التونسي يرفض مطالبة الرئيس له بالاستقالة ويعتبرها " كلاما لا معنى له" السيسي يؤكد العلاقات الثنائية مع السودان شهدت تطورا كبيرا مؤخرا.. وهناك ارتباط وثيق بين الأمن القومي للبلدين السيسي يؤكد مصر ستظل داعمة للسودان لتحقيق التنمية رئيس مجلس السيادة السوداني يصرح نثمن مواقف مصر الداعمة للسودان في المرحلة الانتقالية الرئاسة المصرية تعلن مصر تدعم المقترح السوداني لتشكيل رباعية دولية تشمل رئاسة الاتحاد الإفريقي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للتوسط في ملف سد النهضة الرئاسة المصرية تعلن السيسي والبرهان اتفقا على رفض أي إجراءات أحادية تهدف لفرض الأمر الواقع والاستئثار بموارد النيل الأزرق الرئاسة المصرية تعلن السيسي اتفق مع رئيس المجلس السيادي الانتقالي في السودان على أن المرحلة الدقيقة الحالية التي يمر بها ملف سد النهضة تتطلب أعلى درجات التنسيق بين مصر والسودان
أخر الأخبار

مدرب الرجاء البيضاوي لـ"المغرب اليوم":

هدفنا بلوغ المربع الذهبي لمونديال الأندية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هدفنا بلوغ المربع الذهبي لمونديال الأندية

مدرب فريق الرجاء البيضاوي
الدارالبيضاء ـ سعيد علي

قال مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم محمد فاخر، إن فريقه يستحق الفوز بدرع بطولة الدوري، مضيفا أن فريقه يستحق ذلك نظرا للمشوار الذي طبعه خلال الموسم الرياضي.وتابع محمد فاخر في حديث لـ"المغرب اليوم"، الذي سبق له الفوز مع الرجاء باللقب عام 2011، "وجدنا في الدورات الأخيرة منافسة قوية من طرف فريق الجيش الملكي، الذي قدم مستوى جيد في الدوري، لكن عزيمة الرجاء كانت الأقوى وتوجنا باللقب الحادي عشر".
واعترف فاخر، اللاعب السابق للرجاء، بارتكاب بعض الأخطاء والهفوات من قبل بعض اللاعبين، شكلت نقاط تحول وأثرت على الفريق تقنيا وأخرت تتويجه باللقب، موضحا أنه سيتدارك مثل هذه الأخطاء في الموسم المقبل.
ومنح تتويج الرجاء بلقب الدوري، المشاركة في مونديال الأندية، الذي سيحتضنه المغرب في كانون الأول/ديسمبر المقبل.
وأردف فاخر" أنا سعيد بالتتويج وكذلك بالمشاركة في كأس العالم للأندية، والآن سنستعد جيدا لهذا الحدث وسيكون هدفنا ليس المشاركة فقط بل بلوغ المربع الذهبي وتشريف الكرة المغربية".
وقال مدرب الرجاء بشأن الموسم المقبل، "سنحاول الحفاظ على 90 في المائة من الثوابت المتعلقة بالترسانة البشرية للرجاء"، مشيرا إلى أن المعسكر الذي سيجريه الفريق في هنغاريا الشهر المقبل سيشكل محطة إعدادية للموسم المقبل من الدوري ومونديال الأندية.
ووجه فاخر الشكر إلى من ساند الفريق من قريب وبعيد على تحقيق هذا المبتغى، مؤكدا " قدمنا مباريات كبيرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، و الرجاء بلغة الأرقام هو الأجدر بحمل درع الدوري لأنه الأكثر تحقيقا للانتصارات وهو الأكثر تسجيلا للأهداف وهو الأقل تعرضا للهزائم،  بهذه القراءات لا يوجد من يجادل أن الرجاء يستحق التتويج".
وأوضح أن الاهتزاز الذي حدث في المباريات الأخيرة كان بسبب الضغط الذي ارتفع، الأمر الذي أفقد اللاعبين توازنهم النفسي، لافتا إلى أن فريقه أكد خلال لقاء الجديدي أنه  يستحق التواجد في كأس العالم للأندية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هدفنا بلوغ المربع الذهبي لمونديال الأندية هدفنا بلوغ المربع الذهبي لمونديال الأندية



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab