طموحي تأهل منتخب الجزائر للمونديال
آخر تحديث GMT01:12:32
 العرب اليوم -

مجيد بوقرة في حديث إلى "المغرب اليوم":

طموحي تأهل منتخب الجزائر للمونديال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طموحي تأهل منتخب الجزائر للمونديال

للاعب الجزائري مجيد بوقرة
الجزائر ـ فوزي بن جامع

أعرب مدافع نادي لخويا القطري، اللاعب الجزائري مجيد بوقرة، عن سعادته الكبيرة بعد تتويج فريقه بلقب كأس ولي العهد القطري للمرّة الأولى في تاريخه، إثر فوزه الصعب على السد في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما على ملعب سحيم بن حمد في نادي السد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وقال بوقرة، في حديث لـ"المغرب اليوم"، "اللقب لم  يكن سهلاً، وبخاصة أننا خسرنا رهان البطولة و كان علينا تعويض ما فاتنا، وهذا التتويج سيكون فاتحة عهد ألقاب أخرى مع النادي على المستوى القاري"، مؤكدًا أنه يطمح لتحقيق عديد الألقاب مهديًا لهذه المناسبة التتويج إلى أنصار الفريق و الذين كانوا سببًا رئيسًا في ذلك، إلى جانب أعضاء إدارة لخويا، شاكرًا إياهم على دعمهم اللامتناهي للفريق.
وأضاف الدولي الجزائري، أن الفريقين قدما مباراة رائعة للغاية أسعدت كل الحضور، وهو ما جعل الجميع يخرج فائزًا من هذا الحدث الكبير، فيما وجه الشكر إلى زميله السابق في نادي السد نذير بلحاج على المباراة الكبيرة التي أداها، مشيرًا إلى أنه سيُواصل العمل الجاد عبر التدريبات المكثفة  يوميًا من أجل التواجد في لياقة بدنية جيدة، تحسبًا للمنافسات المقبلة، التي سيشارك من خلالها فريقه في البطولة الآسيوية وكأس أمير قطر، وأنه وفريقه سيسعون إلى بذل كل ما لديهم من جهد، من أجل مواصلة انتصاراتهم وإسعاد أنصارهم في كل مكان .
وردًا على سؤال لـ"المغرب اليوم" بشأن الرهانات التي تنتظر منتخب بلاده، أجاب مدافع المنتخب الجزائري، أن الهدف الأول يبقى التأهل إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل العام المقبل، لإسعاد الشعب الجزائري الذي ينتظر أفراحًا مماثلة لتلك التي عاشها عقب تأهله إلى المونديال السابق في جنوب أفريقيا.
وعن تلقيه عروضًا للانتقال إلى ناد آخر أو بطولة أخرى، أوضح بوقرة، أنه سيبقى في نادي لخويا الذي وفر له كل أشكال الراحة من جميع الجوانب، وأنه تلقى بعض العروض من بينها إحدى النوادي الجزائرية، وأخرى من داخل قطر، إضافة إلى بعض الفرق الأوروبية، مضيفًا أن "العودة إلى الدوري الأوروبي أمر مميز رغم أنه مرتاح في ناديه القطري"، فيما مرّر رسالة إلى أنصار المنتخب الجزائري قائلاً: أتمنى من كل قلبي أن تساندونا في المباريات المقبلة كما يحدث كل مرة،  كي نشد الرحال سويًا نحو بلاد السمبا العام المقبل.
كما تحدث مجيدة عن مؤسسة "بوقرة الخيرية"، والكائن مقرها في الجزائر، حيث أكّد أنه سيتم تنظيم العديد من المشاريع الخيرية الجديدة، وفاتحتها ستكون في حزيران/يونيو المقبل عبر مشروع يدعم الطفولة الجزائرية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طموحي تأهل منتخب الجزائر للمونديال طموحي تأهل منتخب الجزائر للمونديال



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab