عثمان ديمبلي يُحاول حل أزمته مع برشلونة
آخر تحديث GMT08:20:13
 العرب اليوم -

عثمان ديمبلي يُحاول حل أزمته مع برشلونة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عثمان ديمبلي يُحاول حل أزمته مع برشلونة

لاعب كرة قدم الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم فريق برشلونة الإسباني
مدريد ـ عيسى صالح

كشف الصحافي الإسباني توني خوانمارتي النقاب عن محاولة جديدة من الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، لحل أزمته مع إدارة النادي بخصوص مستقبله مع الفريق. وأوضح صحفي يومية "آس" الإسبانية أن وكيل ديمبلي، موسى سيسوكو، اتجه للاجتماع مرة أخرى مع برشلونة، اليوم الأربعاء، بعد الاجتماع الذي جمعه بتشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، وجوردي كرويف، عقب ظهر الثلاثاء.
وأفاد خوانمارتي بوجود نفس السيارة التي كانت تقل سيسوكو أمس، في سيوتات اسبورتيفا بالنادي الكتالوني، مساء اليوم الأربعاء، موضحاً أن السيارة دخلت النادي في السادسة إلا ثلث مساءً بتوقيت مدريد.
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية على وجود اجتماع بين تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، بشكل مباشر مع موسى سيسوكو، وكيل النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب الفريق الأول بالبارسا، لوضع النقاط على الحروف بخصوص مستقبله.
ودخل ديمبلي ووكيله في أزمة مع إدارة البارسا في الآونة الأخيرة، بسبب عملية تجديد العقد ومغالاة سيسوكو في الطلبات المالية لكي يوقع ديمبلي على عقد جديد مدته خمس سنوات، مع العلم أن العقد الحالي يصل لخط النهاية في حزيران/ يونيو المقبل.
وأفادت "موندو" بأن تشافي التقى بوكيل ديمبلي في حضور جوردي كرويف كممثل عن الإدارة الرياضية بالنادي، وكان الاجتماع بينهما تم بعد  ظهر الثلاثاء، في محاولة لإيجاد حلول لقضية الفرنسي.
وأظهر سيسوكو تجاوباً في المحادثات مع تشافي وكرويف، مع العلم أن ماتيو أليماني لم يتمكن من حضور الاجتماع بسبب اصابته بفيروس كورونا، وعلى الرغم من وجود حالة من التفاؤل داخل جدران النادي، إلا أن موقف برشلونة يبقى كما هو دون تغيير.
ووجه المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، جملة نارية لوكيل لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، موسى سيسوكو، خلال اجتماع المدرب مع الوكيل في حضور جوردي كرويف، الثلاثاء، لوضع النقاط فوق الحروف بخصوص مستقبل اللاعب ووضعيته في الكامب نو.
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن تشافي قال جملة نارية وواضحة لوكيل ديمبلي بقوله "لو لم يجدد عثمان ديمبلي عقده أو يرحل عن النادي الآن، فإنه لن يرتدي قميص برشلونة مرة أخرى".
ويتبنى تشافي نفس وجهة نظر إدارة برشلونة التي تريد تجديد عقد اللاعب لخمس سنوات مقبلة، وفقاً للظروف والمعطيات الحالية، لكن اللاعب رفض العرض، وقدم بعض الطلبات المالية على طاولة النادي، ويراها البارسا غير قابلة للتحقق في الفترة الحالية.
وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في حزيران/ يونيو المقبل، لذلك يريد النادي التخلص منه في الميركاتو الشتوي الجاري، ببيع عقده مقابل مبلغ من المال، بدلاً من فقدان خدماته بشكل مجاني في نهاية الموسم.
وتوعد تشافي وكيل ديمبلي بتنفيذ تهديد برشلونة بإبعاد اللاعب عن بقية مباريات الموسم، وحتى نهاية عقده، وإجباره على التواجد في المدرجات وعدم دخول قائمة الفريق أبداً.
ويصر برشلونة على وضع حلين اثنين لا ثالث لهما على طاولة ديمبلي، إما التجديد بشروط النادي أو الرحيل قبل الحادي والثلاثين من شهر يناير الجاري، وإلا سيُطرد اللاعب من قائمة الفريق ويكمل الموسم في المدرجات.

قد يهمك ايضا 

عثمان ديمبلي يَرْفُض عرضاً جديداً من النادي الكتالوني لتمديد بَقَائِه مع البارسا

عثمان ديمبلي يصدم برشلونة بقرار بشأن رحيله

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عثمان ديمبلي يُحاول حل أزمته مع برشلونة عثمان ديمبلي يُحاول حل أزمته مع برشلونة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab