أحمد مرتضى يُؤكّد أنَّ التأهل الإفريقي أكبر رد على المشككين 
آخر تحديث GMT00:02:05
 العرب اليوم -

أعلن لـ"العرب اليوم" عن وجود أكثر من مرشح لتدريب الأبيض

أحمد مرتضى يُؤكّد أنَّ التأهل الإفريقي أكبر رد على المشككين 

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد مرتضى يُؤكّد أنَّ التأهل الإفريقي أكبر رد على المشككين 

أحمد مرتضى منصور
القاهرة - الخطيب جمال 

 أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد مرتضى منصور، على أن لاعبي الفريق الكروي والجهاز الفني اجتهدوا مع مجلس الادارة بقيادة مرتضى منصور الذي كان داعما لهم حتى تحقق لقب كأس مصر من الغريم التقليدي الأهلي, مشيرًا إلى أنه أمر يدل على أن بطولة الدوري الممتاز لم تكن سهلة على الأهلي, مضيفًا أن الزمالك كان منافسًا قويًا عليها.

وشدَّد على أن الفوز على أنيمبا النيجيري بهدف دون رد في الجولة الخامسة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتأهل لدور الأربعة أكبر رد على المشككين في قدرات الفريق, وعاد عضو المجلس للحديث عن قمة الكأس قائلا : ” الحديث عن تعمد اصابة باسم مرسي لسعد سمير مدافع الأهلي وتعمد شوقي السعيد اصابة وليد سليمان غير مقبول واكيد أي خطأ حصل غير مقصود"”.

وأعلن عن انهاء أزمة يوسف أوباما لاعب الفريق الأبيض بعدما تم انهاء إجراءات انتقال اللاعب لفريق وادي دجلة رسمياً لمدة موسم على سبيل الإعارة وسبق وأن رحل  أحمد مكي إلى سموحة  مشدد على أن رحيله لم يكن بالمجان بل حصل الزمالك على مليون ونصف جنيه، بينما  انتقل محمد كوفي لنادي  الاتفاق لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 200 ألف دولار وفي حالة رغبة الاتفاق السعودي في شرائه فسيدفع النادي السعودي مليون دولار للزمالك”.

وكشف عن أن إدارة الزمالك سبق اتخذت قرارًا رسميًا بالبحث عن مدير فني أجنبي، لقيادة الفريق الاول لكرة القدم في القلعة البيضاء، موضحا أن الزمالك تعلم من أخطاء الماضي في اختيار المدرب المقبل للزمالك, وأضاف أن المدرسة اللاتينية تتماشى مع اداء فريق الزمالك أكتر وأوضح أنه يتم البحث عن مدرب من أصحاب المدرسة اللاتينية، مشيرا إلى أن هناك مدربًا رومانيًا مرشحًا وآخر ألماني ومدرب وادي دجلة الفرنسي كارتيرون.

وقال, "هناك طلبات مادية من المدربين الأجانب ومجلس الادارة له الحق في النهاية في اختيار المدرب المناسب"، وشدد على أن ماجد سامي رئيس وادي دجلة، هو من عرض على الزمالك  التفاوض حول تولي مدرب دجلة الفرنسي كارتيرون قيادة الزمالك وذلك في فترة التفاوض على ضم ستانلي، وأوضح أنه التعاقد مع المدير الفني سيتم طبقاً للشروط المالية سنحسم ملف المدير الفني الأجنبي المقبل”.

وأشار إلى أن تصرفات ألتراس الأهلي الأخيرة باقتحام تدريب الفريق الأحمر والهجوم على اللاعبين وتوجيه السباب لهم أثبت صحة وجهة نظر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الألتراس وأنهم السبب في أزمات الكرة المصرية في الآونة الأخيرة.

زنوه إلى أن رئيس النادي الأبيض أعلن بالفعل عن ترحيبه بفتح ملعب القلعة البيضاء باستضافة تدريبات الأهلي في الفترة الحالية استعدادا لمباراة الفريق الأحمر المقبلة أمام اسيك أبيدجان في الجولة الأخيرة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد مرتضى يُؤكّد أنَّ التأهل الإفريقي أكبر رد على المشككين  أحمد مرتضى يُؤكّد أنَّ التأهل الإفريقي أكبر رد على المشككين 



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 07:11 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

جوجل يختبر واجهة جديدة لـ«البحث الصوتي»

GMT 15:14 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

جرين يارد تحتفل بنجاح مهمة مسبار الأمل

GMT 07:33 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

تويتر يطلق علامة القرصنة على المحتوى المُخترق

GMT 03:13 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

إيلون ماسك يخسر 15 مليار دولار في يوم واحد

GMT 04:14 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على أفضل حدائق للعوائل يجب زيارتها في دبي

GMT 07:10 2021 الثلاثاء ,02 آذار/ مارس

محركات طراز RAV4 تقود "تويوتا" لتحقيقات أميركية

GMT 02:06 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

سميرة شاهبندر المرأة التي بكى صدام حسين أمامها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab