محمد صلاح يؤكد أن مانشستر يونايتد سيحاول منعنا من اللعب في دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT22:52:43
 العرب اليوم -

محمد صلاح يؤكد أن مانشستر يونايتد سيحاول منعنا من اللعب في دوري أبطال أوروبا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد صلاح يؤكد أن مانشستر يونايتد سيحاول منعنا من اللعب في دوري أبطال أوروبا

النجم المصري محمد صلاح
لندن - العرب اليوم

أكد الدولى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر، أن غريمهم التقليدي مانشستر يونايتد سيحاول جاهداً الفوز عليهم  لتعطليهم ومنعهم من الوصول إلى المربع الذهبي لضمان اللعب فى دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.ويحل ليفربول ضيفا على غريمه التقليدى مانشستر يونايتد فى الخامسة والنصف مساء غد، فى كلاسيكو إنجلترا، وهى المواجهة التى يستضيفها ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2020 – 2021.

وقال صلاح فى تصريحات للموقع الرسمي لناديه ليفربول اليوم السبت، عن مواجهة مانشستر يونايتد، "إنها مباراة كبيرة حقًا والجميع فى العالم ينتظرون هذه المباراة، أعتقد أنه يعنى بالنسبة لمانشستر يونايتد أن يهزمنا أيضًا، لمنعنا من اللعب في دوري الأبطال، أنا أفهم ذلك ولكن بالنسبة لنا هو دافع أكبر، نريد أن نلعب في دوري الأبطال، لذا فهو حافز كبير لنا، لذلك نحتاج فقط إلى محاولة الفوز في المباراة التالية، وتقديم كل شيء وسنرى ما سيحدث".

وأضاف مهاجم الريدز، فى تصريحات للموقع الرسمي، "لقد عقدنا اجتماعين من قبل وكنا نتحدث عن كل شيء، كان البعض يتحدثون عن الموقف وكل شيء يخص الفريق، لكن هذا شيء خاص لا أستطيع التحدث عنه هنا، نحن مجموعة جيدة، وأصدقاء جيدون أيضًا  لذلك علاقتنا جيدة، وأرى أن اللاعبين هنا متواضعون للغاية ولطفاء للغاية".

وعن تأثير غياب الجماهير على الفريق قال صلاح، "الأمر صعب علينا، خاصة عندما تلعب في آنفيلد بدون مشجعين فالأمر أصعب، لقد أثر علينا كثيرا، نحاول فقط الفوز ولكن في بعض الأحيان تذهب إلى الملعب ولا ترى المشجعين الذين يقفون خلفك، لكن لا أعتقد أن الأمر يتعلق بنا فقط، إنه نفس الشيء لجميع الفرق الأخرى ، لكني أعتقد أن الفرق الأخرى لا تحصل على نفس التأثير مثلنا لأن ملعب أنفيلد يمنحنا دائمًا دفعة أخرى والجماهير دائما وراءنا، لذلك نحن متأثرون بذلك".

وتطرق مو للحديث عن وضع ليفربول في جدول الترتيب قائلا، "أعتقد أن الأمر صعب بسبب الضغط الذي نعاني منه ولأننا نشعر الآن أنه يتعين علينا الفوز في كل مباراة، لكني أعتقد أن ما يمكننا فعله هو خوض مباراة واحدة في كل مرة والتركيز عليها فقط وعدم التفكير في المباريات الأربع الأخرى، سنلعب أمام مانشستر يونايتد  في المباراة القادمة لذا نركز فقط على تلك المباراة ونترك الأربعة الآخرين في وقت لاحق، إنه صعب ولكنه جزء من عملنا".

وبدأ نادي ليفربول الاستعداد بشكل جاء لمباراة مانشستر يونايتد المقرر اقامتها في الخامسة والنصف مساء غدا الأحد  على ملعب "أولد ترافولد" ضمن منافسات الجولة 34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020 / 2021.وظهر محمد صلاح في تدريبات ليفربول بحالة فنية وبدنية رائعة حيث استعاد النجم المصري الكثير من لياقته بعد الحصول على راحة منذ مباراة الفريق ضد نيوكاسل يونايتد التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اطارة مباريات الجولة 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي والتي شهدت تسجيل الفرعون هدف الريدز الوحيد.وعلق الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع "تويتر" على صورة محمد صلاح قائلاً: "يعيش الملك" في اشادة لأهداف الفرعون الحاسمة التي تقود الفريق خلال الموسم الحالي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

غوارديولا يتنظر هدية ليفربول للتتويج المبكر بلقب البريميرليغ

ليفربول ينشر فيديو لجميع أهداف صلاح

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يؤكد أن مانشستر يونايتد سيحاول منعنا من اللعب في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح يؤكد أن مانشستر يونايتد سيحاول منعنا من اللعب في دوري أبطال أوروبا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab