كلوب يشيد بـ محمد صلاح بعد جائزة الإلهام الرياضي
آخر تحديث GMT00:14:24
 العرب اليوم -
الدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية احتراق مركبات عسكرية ومدنية وأنباء عن سقوط قتلى في اشتباكات مسلحة بين قوتين عسكريتين في عدن اليمنية التحالف العربي يعلن عن تدمير مُسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان وفاة 4 أشخاص وإصابة 26 آخرين في تصادم بين قطار وحافلة ركاب في حلوان جنوب القاهرة التحالف العربي يدمر طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون صوب مدينة خميس مشيط في السعودية اعتقال اثنين من مطلقي الصواريخ على قاعدة عين الأسد في العراق وسائل إعلام حوثية تعلن عن 13 غارة للتحالف العربي على مواقع في محافظتي مأرب والجوف اليمنيتين مصر للطيران تعلن وقف العمل مؤقتا بتأشيرات الدخول إلى إثيوبيا لجميع الجنسيات عضو في مجلس الشيوخ المصري يتقدم بمذكرة عاجلة حول إساءة محمد رمضان للفنانة سميرة عبد العزيز الإمارات تحظر دخول الرحلات الجوية القادمة من ليبيريا وسيراليون وناميبيا بدءا من الإثنين
أخر الأخبار

كلوب يشيد بـ محمد صلاح بعد جائزة الإلهام الرياضي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كلوب يشيد بـ محمد صلاح بعد جائزة الإلهام الرياضي

النجم المصري محمد صلاح
لندن - العرب اليوم

هنأ يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق على فوزه بجائزة لوريس للإلهام الرياضي. وقال كلوب في فيديو نشره الحساب الرسمي لجائزة لوريوس: " محمد صلاح يستحق الجائزة بكل تأكيد، هنيئا لك يا مو أنت تستحق الكثير من الجوائز، إنها جائزة كبرى لك ". وأضاف مدرب ليفربول: " حينما تتحدث عن محمد صلاح فأنت تفكر أولا وقبل كل شيء في لاعب كرة قدم متميز، هداف عظيم ولاعب رائع من الناحية التكتيكية".

وتابع كلوب:"إذا قلت لكم إن صلاح شخص أفضل من كونه لاعبا فسيكون لديكم القدرة على التخيل أي نوع من الأشخاص هو". واختتم المدرب الألماني قائلا: بالتأكيد أن صلاح يعلم جيدا أنه بدون وجود أشخاص آخرين في الرياضة فإنه لا يمكنه الفوز بجوائز فردية في الساحرة المستديرة، ولكن في هذه الحالة فهي جائزتك وحدك فأنت فعلا ملهم للكثيرين، هنيئا لك مرة أخرى وجائزة مستحقة".

وحصد النجم المصري محمد صلاح جائزة لوريوس العالمية للالهام الرياضي لعام 2021، وذلك بعد ان أعلن الحساب الرسمي للجائزة، فوز الفرعون بواسطة النجم البرتغالي السابق لويس فيجو. وجاء حصول النجم المصرى على الجائزة بسبب إنجازاته مع ليفربول والمشروعات التي يقوم بها في نجريج مسقط رأسه. وتعد جائزة لوريوس الرياضية العالمية هي جائزة يتم منحها سنويا إلى الرياضيين، وأنشئت الجائزة العالمية الرياضية في عام 1999 بدعم من قبل شركائها في مجال السيارات والاتصالات، وعقد المهرجان الأول في 25 مايو عام 2000 في مدينة مونت كارلو عاصمة إمارة موناكو، بعد ذلك بعامين تم إطلاق جوائز لوريوس الرياضية العالمية في  موناكو وكان الأمير ألبرت المضيف الرسمي وبحضور زعيم جنوب أفريقيا الراحل نيلسون مانديلا كضيف شرف.

وتتم الاختيار على تتم على مرحلتين، أولا لجنة اختيار من الشركات العالمية الرائدة في الألعاب الرياضية الكتاب والمحررين والمذيعين من الأصوات أكثر من 80 بلدا لإنشاء قائمة مختصرة من ستة ترشيحات في كل فئة. ويتم رصد عملية التصويت من قبل مدققي الحسابات المستقلين برايس ووترهاوس كوبرز عن التصويت ثم يقوم أعضاء الأكاديمية لوريوس العالمية الرياضية عن طريق الاقتراع السري لاختيار الفائزين بالجائزة.

قد يهمك ايضا:

تشيلسي يخطط لضم لاعب برشلونة فيليبي كوتينيو خلال "الميركاتو" المقبل

ميسي يطالب برحيل 3 لاعبين عن برشلونة بعد فضيحة رباعية ليفربول

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوب يشيد بـ محمد صلاح بعد جائزة الإلهام الرياضي كلوب يشيد بـ محمد صلاح بعد جائزة الإلهام الرياضي



GMT 15:51 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط
 العرب اليوم - أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط

GMT 20:31 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور
 العرب اليوم - فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور

GMT 04:38 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مزادات السودان للدولار تخفف الضغط على سعر الصرف

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

أندية "دوري السوبر" تتخذ إجراء ضد "اليويفا" و"الفيفا"

GMT 02:47 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

تفاصيل جديدة عن سعر هوندا سيفيك 2022

GMT 09:17 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

مواد غذائية لا ينصح بتناولها مع اللحم

GMT 17:26 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

شركة هيونداي تكشف عن تعديلات في أيقونتها Tucson

GMT 05:25 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab