حسين الشحات يتطلع لحصد المزيد من البطولات
آخر تحديث GMT02:52:42
 العرب اليوم -

أكّد أن العين يشارك في مسابقات عديدة

حسين الشحات يتطلع لحصد المزيد من البطولات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حسين الشحات يتطلع لحصد المزيد من البطولات

اللاعب حسين الشحات
القاهرة - العرب اليوم

أكّد النجم المصري حسين الشحات، أنه يتطلع لحصد المزيد من البطولات مع نادي العين الإماراتي في الموسم الجديد، موضحًا أن قرار مشاركته في مباراة وفاق سطيف الجزائري المحدد لها الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية في يد الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق.

وقال حسين الشحات في تصريحات للصفحة الرسمية لنادي العين بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "العين في الموسم الجاري يشارك في مسابقات عديدة لذلك أطمح إلى تحقيق إنجازات أكبر وبطولات أكثر من التي حققناها في الموسم الماضي". وأضاف: "أتوقع أن تكون المنافسة أقوى لعدة أسباب أبرزها أن من يضعهم القدر في مواجهة "الزعيم" يعتبرون أنهم أمام بطولة قائمة بذاتها وليست مجرد مباراة في مسابقة بعينها بالإضافة إلى أنهم يدخلون مواجهة مختلفة أمام بطل ثنائية تاريخية وممثل الأندية الإماراتية في كأس العالم للأندية".

وواصل حسين الشحات تصريحاته قائلاً، كل موسم جديد ندخله بطموحات أكبر وهدفنا الرئيسي هو تحقيق النتائج القوية التي تسعد الجماهير المحبة والمخلصة لهذا الكيان الشامخ، الضغوطات دائماً ما تجدها مرتبطة بمباريات كرة القدم، الأمر الذي تولده الحوافز الكبيرة في تحقيق النتائج التي تتسق مع اسم وسمعة النادي من خلال التركيز والعمل على إظهار روح التحدي والقتال".

وعن إمكانية مشاركته في مباراة وفاق سطيف الجزائري، قال حسين الشحات، "القرار الخاص بمشاركتي أمام فريق وفاق سطيف يبقى بيد المدير الفني، لاسيما وأنني كنت أخضع لبرامج تدريبية مكثفة في العين قبل الانضمام إلى المعسكر والأهم في الأمر هو أن نحقق النتيجة المطلوبة في مواجهتي الذهاب والإياب".

وتابع، "كل تفكيري وتركيزي ومشاعري وأحاسيسي كلاعب كرة قدم محترف مقتصرة على تحقيق أهداف النادي الذي أنتمى إليه "العين"، خصوصًا وأنني اعتبر نفسي أحد اللاعبين الذين يحملون على عاتقهم تمثيل الكرة المصرية على نحو مشرف خارج حدود وطني الحبيب وأتمنى التوفيق لي وللجميع".

وعن علاقته مع نادي العين، قال حسين الشحات، "علاقتي مع العين ليست مجرد لاعب كرة قدم يدافع عن شعار ناديه، بل اعتبر نفسي وجميع زملائي بالفريق أسرة واحدة نعيش في مؤسسة رياضية محترفة تمضي على خطط استراتيجية واضحة والشعور بالفخر والاعتزاز يرتبط بكل منتسب إلى هذا النادي الكبير الذي نعتبره بيتنا".

وأوضح حسين الشحات أن نادي العين هو المحطة الأهم في مسيرته الكروية بعدما تذوق طعم الحصول على البطولات للمرة الأولى، وذلك في الموسم الماضي بالتتويج بثنائية الدوري والكأس. و تحدث حسين الشحات عن إقامة مباراة كأس السوبر الإماراتي بين ناديي العين والوحدة يوم 25 أغسطس/آب المقبل، على ملعب "السلام" في القاهرة، قائلًا، "لا أستطيع أن أصف لكم سعادتي بقرار إقامة مباراة سوبر الخليج العربي في القاهرة وتحديداً في ملعب "السلام" لعدة أسباب ولكنني سأكتفي بذكر واحد منها وهو أن الملعب على بعد خمس دقائق فقط من منزلنا بالقاهرة ولى فيه ذكريات رائعة على المستوى الشخصي".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين الشحات يتطلع لحصد المزيد من البطولات حسين الشحات يتطلع لحصد المزيد من البطولات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab