محمد صلاح يحدد شروطه لتجديد عقده مع ليفربول وريال مدريد يُراقب
آخر تحديث GMT05:22:21
 العرب اليوم -

محمد صلاح يحدد شروطه لتجديد عقده مع ليفربول وريال مدريد يُراقب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد صلاح يحدد شروطه لتجديد عقده مع ليفربول وريال مدريد يُراقب

النجم المصرى محمد صلاح
لندن - العرب اليوم

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، اشترط الحصول على 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا مقابل تجديد عقده مع "الريدز".وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول صيف 2023، مع وجود محاولات من ناديه خلال الفترة الماضية للتجديد له.

وأشارت صحيفة "الصن" البريطانية، إلى أن رامي عباس وكيل صلاح، سيجري محادثات مع ليفربول تتعلق بتفاصيل عقد المهاجم المصري الجديد مع "الريدز".وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يتابع وضع محمد صلاح مع ليفربول، من أجل بحث تقديم عرض كبير لضمه في الصيف المقبل، ما لم يجدد عقده في "أنفيلد".وترددت أنباء مؤخرا عن رغبة النجم المصري في الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، من أجل تجديد عقده في "أنفيلد".

وعلق صلاح قبل يومين على مسألة تجديد عقده، قائلا: "أود البقاء مع ليفربول حتى اليوم الأخير في مسيرتي الكروية، لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك، الأمر ليس بيدي".وأضاف: "يعتمد الأمر على ما يريده النادي، وليس علي، في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق، سيصيبني هذا بالحزن".

ويقدم محمد صلاح (29 عاما) أفضل انطلاقة في مسيرته الكروية، هذا الموسم، فقد سجل في آخر 10 مباريات متتالية مع "الريدز" في جميع المسابقات.وتألق "الملك المصري" خلال مباراة فريقه ليفربول أمام مضيفه الغريم التقليدي مانشستر يونايتد (5-0)، الأحد الماضي، بإحرازه ثلاثية تاريخية في شباك فريق "الشياطين الحمر" في معقله ملعب "أولد ترافورد".

وأصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل في 3 مباريات متتالية في معقل مانشستر يونايتد، وأول لاعب يسجل "هاتريك" في مرمى مانشستر يونايتد على ملعبه "أولد ترافورد" منذ 18 عاما، عندما أحرز البرازيلي رونالدو "الظاهرة" ثلاثة أهداف بقميص ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا 2003.كما بات النجم المصري ثاني لاعب يسجل "هاتريك" في مرمى مانشستر يونايتد (5-2) على ملعبه، بعد الإنجليزي فريد هاو في مباراة الفريقين خلال الموسم (1936-1937).

ووصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 107 خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي حتى الآن ليصبح أفضل هداف إفريقي في تاريخ المسابقة، متخطيا الإيفواري ديدييه دروغبا الذي كان يشارك "الفرعون" الصدارة برصيد 104 أهداف.ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بعد مرور 9 جولات فقط، مبتعدا بفارق 3 أهداف عن وصيفه الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد صلاح ضمن التشكيلة المثالية للجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يحتل المركز الرابع بسوق المراهنات الأوفر حظًا لنيل الكرة الذهبية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يحدد شروطه لتجديد عقده مع ليفربول وريال مدريد يُراقب محمد صلاح يحدد شروطه لتجديد عقده مع ليفربول وريال مدريد يُراقب



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab