عبد الواحد السيد يعلن ترحيبه بالحل لأزمة مستحقاته مع الزمالك
آخر تحديث GMT14:32:43
 العرب اليوم -

أكد لـ"العرب اليوم" فرصة الأبيض في الفوز بالدوري

عبد الواحد السيد يعلن ترحيبه بالحل لأزمة مستحقاته مع الزمالك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبد الواحد السيد يعلن ترحيبه بالحل لأزمة مستحقاته مع الزمالك

عبد الواحد السيد
القاهرة ـ الخطيب جمال

أوضح عبد الواحد السيد حارس مرمى فريق الزمالك السابق أنه لا يمانع في الحل الودي لأزمة مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء، موضحا أنه تلقى اتصالات من قبل هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي الأبيض مؤخرا طلب منه عقد جلسة معه للاتفاق بشأن انهاء أزمة مستحقاته لدى الزمالك أسوة بما حدث مع زميله أحمد سمير.

وشدد الحارس على أنه مستعد للتنازل عن 45% من قيمة مستحقاته المتأخرة لدى النادي على أن يتم جدولة باقي المبلغ على أقساط، مشيرا إلى أنه أحد أبناء الزمالك وتحت أمر النادي بشرط أن يتم التفاوض والتوصل لحل يرضي جميع الأطراف، ومن المقرر أن يعقد عبد الواحد السيد جلسة مع هاني زادة خلال الأيام القليلة المقبلة للتوصل لاتفاق مادي مناسب قبل أن يتم عرض الأمر على مجلس الإدارة.

وكانت لجنة التظلمات باتحاد الكرة أقرت بأحقية الحارس في الحصول على خمسة ملايين و500 ألف جنيه تقريبا، قبل أن يقرر الزمالك تصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية، وهو الأمر الذي دفع الحارس للتصعيد هو الآخر ضد النادي الأبيض بالتقدم بطعن للاتحاد الدولي.

وأضاف الحارس المخضرم أنه رحب منذ البداية بالحل الودي لأزمة المستحقات لكنه فوجيء بالتصريحات النارية من قبل رئيس الزمالك ضده بالرغم حاجة النادي للحل الودي قبل اللاعبين، لأنه في حالة التصعيد للاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية سيكون الزمالك معرضا لعقوبات قاسية من قبل الاتحاد الدولي، وتصل إلى إيقاف القيد وخصم نقاط من رصيد الفريق.

وفيما يخص تواجده مع منتخب الكرة الشاطئية أشار إلى أنه شارك مع المنتخب في البطولة الدولية التي أقيمت مؤخرا في شرم الشيخ وتوج الفراعنة بالميدالية البرونزية وشدد على أنه تواجد مع المنتخب بناء على طلب خالد لطيف المشرف العام على الكرة الشاطئية موضحا أن تواجده مع المنتخب يغلب عليه الجانب الترويجي لنشر اللعبة خصوصا وأنها دخلت مصر متأخرا.

وتحدث الحارس الدولي السابق عن المنتخب المصري لكرة القدم وفرصته في التأهل لأمم أفريقيا وبطولة كأس العالم المقبلة، وقال عبد الواحد السيد:" المنتخب قادر على تخطي عقبة تنزانيا في المباراة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لحسم التأهل، كما أن الجيل الحالي قادر على التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة في حالة التركيز والإصرار في المباريات المقبلة في التصفيات خاصة وأن المنتخب يضم مجموعة متميزة من اللاعبين بالإضافة إلى جهاز فني متميز".

وفيما يخص فرصة الزمالك في المنافسة على الدوري أوضح الحارس أن الفرصة قائمة رغم صعوبتها خصوصا في ظل فارق النقاط بين الأهلي المتصدر والفريق الأبيض، وشدد على أن الزمالك قادر على الحفاظ على لقب الكأس وأمامه فرصة كبيرة للمنافسة على بطولة دوري أبطال أفريقيا، موضحا أن ابتعاد الفريق الأبيض عن الأهلي في دور الثمانية أمر يخدم الفريقين ويجعل فرصتهما كبيرة في التأهل للأدوار النهائية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الواحد السيد يعلن ترحيبه بالحل لأزمة مستحقاته مع الزمالك عبد الواحد السيد يعلن ترحيبه بالحل لأزمة مستحقاته مع الزمالك



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - العرب اليوم

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 العرب اليوم - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 01:46 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 العرب اليوم - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 العرب اليوم - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 14:27 2021 الأربعاء ,10 شباط / فبراير

وكالة الفضاء الأوروبية تبحث عن رواد فضاء جدد

GMT 04:21 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

موسك يتربع على عرش أغنى رجل في العالم

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab