مرتضى منصور يرفض عودة نظام الاستبدال مجددًا
آخر تحديث GMT18:28:06
 العرب اليوم -

أعلن لـ "العرب اليوم" موافقته على رحيل إسلام جمال

مرتضى منصور يرفض عودة نظام الاستبدال مجددًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مرتضى منصور يرفض عودة نظام الاستبدال مجددًا

مرتضى منصور
القاهرة - الخطيب جمال 

أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، موافقته على إعارة إسلام جمال مدافع الفريق الأبيض، إلى نادي المريخ السوداني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون الثاني/يناير المقبل.

وأوضح منصور في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أنه متمسك بسفر مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأبيض، إلى ألمانيا خلال أيام قليلة، للوقوف على حقيقة الإصابة التي يعاني منها اللاعب في الركبة، بسبب تضارب التشخيصات بشأن إصابته. ووجه التهنئة لاتحاد الكرة على فوز المنتخب المصري على غانا بهدفين دون رد، في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ونفى منصور ما تردد في الآونة الأخيرة بشأن مطالبة النادي الأبيض بعودة نظام الاستبدال في كانون الثاني/يناير المقبل، وشدّد على أن جميع الأندية رفضت عودة الاستبدال في كانون الثاني/يناير، قبل بداية الموسم في جلسة مع محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق. وأوضح منصور أن كل نادِ تعاقد مع جميع صفقاته عليه أن يستحمل حتى نهاية الموسم من أجل إبرام الجديد في الموسم المقبل. وشدد على أنه لن يسمح بعودة الاستبدال في كانون الثاني/يناير بالرغم من مطالبة عدد قليل من الأندية بعودة الاستبدال.

وأكد رئيس نادي الزمالك أنه لم يتلقِ اتصالًا من قبّل ماجد سامي رئيس وادي دجلة، ليطلب منه ضم شيكابالا في كانون الثاني/يناير المقبل، موضحًا أن "الزمالك" لا يمانع في دعم دجلة بشيكابالا، في حالة طلب أحمد حسام ميدو المدير الفني لدجلة ضم اللاعب. وأضاف "أي مدرب زملكاوي يريد لاعب من الزمالك سندعمه، وسبق وتم دعم ميدو في الإسماعيلي بشيكابالا وأحمد سمير، كما تم دعم حسام حسن في المصري بحمادة طلبة، وأحمد سمير في الموسم الجاري".

وشدّد مرتضى منصور على أنه لن يوافق على رحيل أي لاعب في الزمالك، إلا بموافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان. ونفى مزاعم وكيل أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض، بشأن وصول عرض رسمي من نادي بني ياس الإماراتي، يطلب  فيه استعارة اللاعب في كانون الثاني/يناير المقبل، مضيفًا "الزمالك لم يتلقِ عروضًا رسمية لاحتراف أي لاعب في الوقت الجاري، كما أن مسؤولي بني ياس لم يتحدثوا مع الزمالك بشأن ضم أي لاعب".

وكشف رئيس الزمالك أنه لا ينظر لأحاديث الوكلاء، ولا يهتم سوى بالعروض الرسمية، التي تصل إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء، مؤكدًا أن الأولوية للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، لاسيما أنه لا يوجد سوى مكان واحد شاغر في قائمة الفريق. وشدد على أن علي فتحي الظهير الأيسر للفريق، سيعود للتدريبات خلال أسبوعين، وبالتالي سيكون الأقرب هو التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات المقبلة. واختتم حديثه قائلًا إن أي لاعب لن يحتاجه الجهاز الفني للفريق، ستكون الأولوية لدعم المدربين الزملكاوية به في أنديتهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرتضى منصور يرفض عودة نظام الاستبدال مجددًا مرتضى منصور يرفض عودة نظام الاستبدال مجددًا



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab