ستانلي يعلن أن الزمالك سيقاتل للفوز بالنهائي الأفريقي
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أكد لـ "العرب اليوم" أن مباراة "الوداد" قدمته للجمهور

ستانلي يعلن أن "الزمالك" سيقاتل للفوز بالنهائي الأفريقي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ستانلي يعلن أن "الزمالك" سيقاتل للفوز بالنهائي الأفريقي

النيجيري ستانلي نجم نادي الزمالك
القاهرة ـ الخطيب جمال

يرى النيجيري ستانلي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الزمالك"، أن وجوده في القلعة البيضاء كان حلمًا كبيرًا بالنسبة له، معربًا عن سعادته بالتواجد في أحد أكبر الأندية في مصر وأفريقيا، مشيرًا إلى أنه يسعى إلى تكرار تجربة الكثير ممن نالوا الشهرة والنجومية في مصر من اللاعبين الأفارقة خاصة النيجيري إيمانويل أمونيكي نجم الزمالك السابق.

وأضاف ستانلي في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، قائلًا "فضلت اللعب مع "الزمالك"، عن العروض التي تلقتها في الفترة الماضية، فلقد تلقيت العديد من العروض عن طريق وكلائي ولا سيما عرض من أحد الأندية القطرية، إضافة إلى عرض إماراتي، أما بالنسبة لمصر فكان عرض الزمالك هو الأكثر جدية ورحبت باللعب للأبيض".

وتابع "لا يمكن أن أنسى فضل نادي وادي دجلة، لأنه بمثابة عائلتي، احتضنني منذ قدومي لمصر وأتمتع بعلاقات قوية للغاية مع الجميع هناك، وأفتقدهم بشكل كبير، ولكن أشكرهم على منحي فرصة الانضمام إلى نادي الزمالك وستظل علاقتي بهم جيدة".

وأوضح ستانلي أن اللعب لدجلة شيء ممتاز لأنه ناد يقوده أشخاص يطبقون الفكر الاحترافي وكل شخص يعرف دوره وينقصه فقط الجماهير". وفيما يخص وجود مفاوضات حاليًا من الزمالك معه للاستمرار بشكل نهائي، أكد أن هذا الأمر سابق لأوانه ومازال لديّه الكثير ليقدمه للزمالك ويتمنى الظهور بمستوى جيد خلال فترة إعارته، وإثبات أنه صفقة ناجحة للنادي الأبيض، وأن يكون عند حسن ظن مسؤوليه وإضافة قوية إلى الفريق وبعدها ستتضح الصورة بخصوص مستقبله مع النادي سواء بالاستمرار أو الرحيل، مشيرًا إلى أنه يسعى للحصول على لقب هداف الدوري هذا الموسم ولن يتنازل عنه.

وشدّد على أنه جاهز للمنافسة وهدفه المشاركة أساسيًا وهو قادر على تحقيق ذلك، مضيفًا أن باسم مرسي والزامبي مايوكا لاعبان رائعان وهم زملاء في فريق واحد ويسعون إلى تحقيق النجاحات، بجانب أحمد جعفر لأنه لاعب ذو خبرة كبيرة والمنافسة في النهاية في صالح الزمالك، والأفضل في التدريب هو من سيلعب.

وبيّن ستانلي أنه يجيد اللعب في المركزين المهاجم الصريح وصانع الألعاب، وينفذّ ما يطلبه منه الجهاز الفني سواء اللعب كمهاجم صريح أو أسفل المهاجمين، مشيرًا إلى أنه يفضل اللعب خلف المهاجمين لأنه يعطي حرية أكبر خاصة في الهجمات السريعة.

وأشار إلى أن مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي أفريقيا ستظل في الذاكرة ولن ينساها طوال مشوار حياته، لأنها كانت صعبة بالفعل، وكان يشعر بالحزن بعدما كان يتقدم الفريق المغربي، ولكنه كان على يقين أن الفريق سيصعد للمباراة النهائية، موضحًا أن هذه المباراة هي التي قدمته للجماهير الزملكاوية ولذلك لن ينساها. وكشف صعوبة النهائي الأفريقي أمام  صن داونز الجنوب أفريقي، موضحًا أنه فريق قوي وعنيد داخل الملعب، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، لكن الزمالك سيقاتل للفوز باللقب".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستانلي يعلن أن الزمالك سيقاتل للفوز بالنهائي الأفريقي ستانلي يعلن أن الزمالك سيقاتل للفوز بالنهائي الأفريقي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab