طارق السيد يؤكد أن الزمالك لن يفوز بالدوري
آخر تحديث GMT11:44:54
 العرب اليوم -

أوضح لـ"العرب اليوم" أن الجبلاية سبب فشل منتخب المحليين

طارق السيد يؤكد أن "الزمالك" لن يفوز بالدوري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طارق السيد يؤكد أن "الزمالك" لن يفوز بالدوري

طارق السيد
القاهرة - أحمد السيد

أكد مدرب منتخب المحليين السابق ونجم نادي الزمالك الأسبق، طارق السيد أن فوز الفريق الأبيض في الدوري الممتاز في الموسم الحالي صعب للغاية والفريق ابتعد عن المنافسة بشكل كبير ومن الصعب أن يعود في ظل الظروف التي يمر بها النادي حاليًا.

وقال طارق السيد، في تصريحات لـ"العرب اليوم"، الزمالك بدأ الموسم بشكل خاطئ للغاية حيث أن المدير الفني الحالي المونتنجري نيبوشا لم يختار اللاعبين وجاء قبل انطلاق الدوري بأيام ولم يتعرف على اللاعبين وبالتالي لا يمكن أن يتم محاسبته سريعا خاصة أنه جديد على الدوري المصري ولا يعرف إمكانيات اللاعبين.

وأضاف مدرب منتخب المحليين السابق، كان يجب أن يكون التعاقد مع اللاعبين من خلال المدير الفني ويتم عرضهم عليه من أجل أن يكون القرار نابع من قناعته الشخصية وحتى يكون قادر على تحقيق طموحات الجماهير البيضاء التي كانت تنتظر الفوز بالبطولات في الموسم الجاري.

وأشار طارق السيد، تواجد 34 لاعب في تمرين الزمالك اليومي يعتبر أمرًا غير جيد للفريق وتسبب في حالة تشتت للمدير الفني الذي قام بتجربة 30 لاعبًا حتى 15 جولة في الدوري الممتاز ولم يثبت التشكيل حتى الأن ومازال في مرحلة التجارب بسب كثرة اللاعبين ومن الصعب أن يقوم بتطوير أداء اللاعبين في ظل هذا العدد الكبير وكان يجب على مجلس إدارة الزمالك عدم ضغط الأمور بهذا الشكل.

وأوضح مدرب منتخب المحليين ونجم الزمالك السابق، أخطاء مجلس إدارة الزمالك في التعاقدات وتعيين الجهاز الفني لا تعفي المدير الفني من المسئولية لأن هناك بعض الحلول الفنية في الملعب كان يجب عليه أن يقوم بها ولكنه لم ينفذها حتى الأن ويتحمل بنسبة كبيرة مسئولية النتائج مع مجلس إدارة الزمالك.

وعن حلول لأزمات الزمالك، قال طارق السيد، يجب أن يبتعد مجلس إدارة الزمالك عن أمور الكرة ويترك الأمر للمشرف العام إسماعيل يوسف وللجنة الكرة التي يجب أن يتم تشكليها والتي تتولى أمور الفريق من تعاقدات ومدير فني والملف بالكامل وأن يكون مجلس الزمالك داعم له فقط وكثرة التصريحات من مجلس إدارة الزمالك عن اللاعبين تتسبب في أزمات كبيرة وتؤثر سلبيا على اللاعبين في المباريات.

 وبالنسبة لأزمة أبناء الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم مع مرتضى منصور رئيس الزمالك ، قال طارق السيد، هذا الأمر من أكثر الأمور التي تثير غضبي والثنائي شيكابالا ومحمد إبراهيم تعرضا للظلم بشكل كبير للغاية خلال السنوات الحالية وكان يجب أن يكون التعامل معهم أفضل من هذا والضغوط التي يتعرض لها الثنائي أثرت كثيرا على تركيزهم في الملعب وهذا الثنائي هو الأكثر إخلاصا وانتماء للزمالك وإذا أراد مسئولو القلعة البيضاء تحسن النتائج وفرض الالتزام يجب أن يتم الاعتماد على الثنائي ورحيل شيكابالا خطأ وإذا رحل محمد إبراهيم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة سيكون خطأ كبير للغاية ولن يعوض وسيكون تأثيره سلبي على الزمالك.

 وشدد طارق السيد، تجرتي مع هاني رمزي في منتخب المحليين كانت مفيده للغاية ولكن للأسف الشديد صدمنا من أن اتحاد الكرة لا يهتم بهذا المنتخب وتسبب في وضع العديد من المشاكل والعراقيل أمامنا وكان هذا سبب رحيل الجهاز الفني الذي تأكد من أن الفشل سيكون مصير هذا الجهاز في الفترة الحالية.

 وكشف المدرب السابق لمنتخب المحليين ونجم الزمالك، اتحاد الكرة كان يجامل الأندية على حساب منتخب المحليين وكان يرفض الضغط عليهم لإرسال اللاعبين وأيضا لم يوفر المباريات الودية التي طلبها الجهاز الفني حتى أن الجهاز الفني لم يمتلك جهاز إداري لتيسير أموره خلال فترة تواجدنا وقررنا الرحيل للحفاظ على سمعتنا وطالبنا بألا يشارك المنتخب في التصفيات حتى لا يخرج.

وعن مشوار منتخب مصر في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، قال طارق السيد ، هذا المنتخب فرصة قوية للغاية لتحقيق إنجاز كبير للكرة المصرية والحفاظ على هذا الجيل مهم للغاية وأتمنى أن يحترف عدد أكبر من اللاعبين في أوروبا لأن منتخبنا الحالي تأهل للنهائيات لأنه يضم عدد كبير من المحترفين وهذا سر التأهل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق السيد يؤكد أن الزمالك لن يفوز بالدوري طارق السيد يؤكد أن الزمالك لن يفوز بالدوري



ميغان ماركل بإطلالة أنيقة خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 11:49 2021 الثلاثاء ,02 آذار/ مارس

تصميمات اثاث ذكية لتوفير المساحة في غرفة طفلك
 العرب اليوم - تصميمات اثاث ذكية لتوفير المساحة في غرفة طفلك

GMT 22:42 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

الصين تتقدم بخطى ثابتة في صناعة الروبوتات

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 09:07 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

مجموعة "أوبك +" تدرس تخفيف قيود إنتاج النفط

GMT 04:21 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

موسك يتربع على عرش أغنى رجل في العالم

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 01:09 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

حكايات قرآنية ومعجزات من سورة "الإنسان"

GMT 03:58 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

"فولكس فاغن" تستكشف السيارات الطائرة في الصين

GMT 19:27 2015 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

العبي دور الزوجة العشيقة

GMT 07:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواليد الحمل أفضل أصدقاء لـ3 أبراج

GMT 03:33 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

بنات أحمد زاهر تثيران الجدل على السوشيال ميديا

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 06:14 2021 الأربعاء ,10 شباط / فبراير

منافسة محتدمة وسباق محموم نحو شبكات الجيل السادس

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab