إيمانويل مايوكا يؤكّد أنّ الزمالك سبب عودته إلى زامبيا
آخر تحديث GMT09:33:33
 العرب اليوم -
وزير الدفاع التركي يصرح يمكننا استخدام منظومة "إس 400" عند مواجهة التهديدات وزير الدفاع التركي يعلن فرض قيود على تركيا خصوصاً فيما يتعلق بمشروع مقاتلات "إف 35" لا يتوافق مع روح التحالف 17 قتيلا على الأقل جراء الغارة الأميركية الأخيرة على شرق سورية الديوان الملكي السعودي يعلن عن وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود تحالف دعم الشرعية باليمن يعلن اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه خميس مشيط خبراء يتحدثون عن أثر مدمر "للبيتكوين" هبوط اضطراري لطائرة بوينغ 777 في موسكو بسبب مشكلة في المحرك الخارجية الروسية تعلن موسكو تدين الضربة التي وجهتها الولايات المتحدة إلى سوريا وتعتبرها انتهاكًا غير مقبول للقانون الدولي التلفزيون الرسمي السوري يعلن الهجوم الأميركي فجر الجمعة استهدف مناطق عدة شرقي سوريا على الحدود مع العراق وزير الدفاع الأميركي يصرح أثق أن المبنى الذي تم استهدافه في سوريا تستخدمه الميليشيات المسؤولة عن الهجمات الأخيرة
أخر الأخبار

​بيّن لـ"العرب اليوم" أن الأبيض يتعرّض لحرب بعد أيّ فوز

إيمانويل مايوكا يؤكّد أنّ الزمالك سبب عودته إلى زامبيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إيمانويل مايوكا يؤكّد أنّ الزمالك سبب عودته إلى زامبيا

الزامبي إيمانويل مايوكا
القاهرة - خالد الاتربي

كشف الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، أن إلغاء مباراة زامبيا الودية أمام تنزانيا تسبّب في عدم انضمامه لمعسكر منتخب بلاده الأخير.
وعن انضمامه إلى المنتخب وهو لا يشارك بصورة أساسية مع الفريق الأبيض، أضاف مايوكا: "الوجود في الزمالك يكفي للانضمام للمنتخب، وكنت أبذل قصارى جهدي في التدريبات خلال الفترة الماضية لأظهر بأفضل صورة".

وأكد اللاعب أنه كان يعلم بأن الجهاز الفني للمنتخب الزامبي سيستدعيه لمعسكر المنتخب الحالي لخوض مباراة ودية أمام المنتخب التنزاني في فترة توقف الدوري المصري بسبب ارتباطات الأجندة الدولية، قبل أن يتم إلغاء المباراة ليتراجع عن السفر إلى بلاده.
وقال اللاعب: "كانت لديّ معلومة بأنه سيتم استدعائي للمنتخب، وتلقيت اتصالات من قبل بعض المسؤولين في الجهاز الفني خلال الفترة الماضية بشأن هذا الأمر".

وأكد المهاجم الزامبي أن اسم الزمالك كبير في القارة الأفريقية وبالتالي انضمامه إلى المنتخب ليس مفاجأة في ظل وجوده في نادٍ بحجم القلعة البيضاء.
وشدد المهاجم على سعيه للعودة للتشكيل الأساسي للفريق الأبيض في المباريات المقبلة، موضحا أنه يخوض التدريبات بجدية وينتظر الحصول على فرصته مشيرا إلى أنه تحت أمر الجهاز الفني للزمالك في أي وقت.

وعن أزمة اتهامه بالسكر في الفترة الماضية قال اللاعب إنه أغلق ملف هذه الاتهامات الكاذبة لأنها ليست صحيحة وصدرت بعد الفوز على رينجرز في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا الذي فاز فيه الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، مشيرا إلى أن الزمالك يتعرض لحرب بعد أي فوز يحققه من أجل التأثير على مشواره في البطولات.

وأضاف اللاعب كنت أتواجد في معسكر الزمالك وبعد المباراة التي خاضها الفريق أمام بطل نيجيريا خرجت أنباء كاذبة بأنه تم استيقافي مخمورا وأعلنت وقتها أن هذه الصور قديمة.

وتطرق مايوكا للحديث عن منافسات الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا وأكد اللاعب على صعوبة المنافسة على البطولة في ظل قوة جميع الأندية المنافسة في دور الستة عشر، وشدد على أن الزمالك يتطلع للفوز باللقب، خاصة أن الفريق كان قريبا من الفوز بالبطولة في النسخة الأخيرة قبل أن يخسر البطولة أمام صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية.
وقال اللاعب: "جميع الفرق المتأهلة لدور المجموعات قوية للغاية وستكون البطولة أصعب من النسخة السابقة في ظل قوة المنافسين".​

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمانويل مايوكا يؤكّد أنّ الزمالك سبب عودته إلى زامبيا إيمانويل مايوكا يؤكّد أنّ الزمالك سبب عودته إلى زامبيا



أكثر ٧ إطلالات شبابية للصبايا من كايلي جينير

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 العرب اليوم - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 22:42 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

الصين تتقدم بخطى ثابتة في صناعة الروبوتات

GMT 12:38 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تطبيق "زووم" يطلق تأثيرات وجه جديدة لمستخدميه

GMT 15:32 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

أكثر 7 وظائف تناسب مواليد برج السرطان

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:52 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

سيارة عائلية مميزة جديدة تنضم لأسرة "لادا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab