عمرو جمال يكشف تقييمه لهدفه في مرمى الزمالك
آخر تحديث GMT08:33:34
 العرب اليوم -

أكد لـ "العرب اليوم" أن جيلهم الحالي مظلوم

عمرو جمال يكشف تقييمه لهدفه في مرمى الزمالك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عمرو جمال يكشف تقييمه لهدفه في مرمى الزمالك

مهاجم النادي الأهلي المصري عمرو جمال
القاهرة-خالد الإتربي

كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري عمرو جمال  تفكيره مسبقًا في الرحيل عن النادي أثناء تولي البرتغالي جوزيه بيسيرو الإدارة الفنية للفريق. وعن تقييمه لهدفه أمام الزمالك، أشار إلى أن "أي لاعب سيكون سعيدًا بتسجيل الأهداف، لكن للهدف في القمة حسابات اخرى، فهو أمر يسعدني، والأهم أننا حققنا الفوز في تلك المباراة ووسعنا فارق النقاط إلى سبع وهو ما يعطينا أريحية في مباريات الدور الثاني".

وتابع عمرو جمال في مقابلة مع "العرب اليوم"، "كنت أرى نفسي منذ عودتي من الإصابة أسير بخطى جيدة وأضع قدمي واحدة واحدة على الطريق الصحيح من الموسم الماضي منذ عودتي خاصة في بطولة أفريقيا حيث أحرزت في افريقيا بعد عودتي من الإصابة ثلاثة اهداف وفي الدوري هدفين وبعدها تمكنت من احراز اهداف مع المنتخب رغم عدم مشاركتي بصفة مستمرة مع الفريق".

وأوضح أن فوزهم في مباراة القمة كان أمرًا جيدًا، لافتًا إلى أن "الزمالك المنافس التقليدي ومواجهاته تكون قوية دائما ونجحنا في تحقيق الهدف المنشود وهو الفوز ونواصل مسيرة الانتصارات فهو أمر جيد أن تحقق الفوز في أربعة مباريات متتالية. وكشف ان عدم بدايته المباراة كان مفاجأة له، فلم يتوقع عدم الدفع به من البداية ولا يعرف ما هو السبب لكن عموما التخطيط للمباريات الكبيرة يكون مختلف ولم يفكر أي لاعب في اللعب أو الجلوس على الدكة الجميع فقط كان يفكر في المكسب بغض النظر عمَن يشارك في القمة وهذا ما تحقق في النهاية ونحن كلاعبين نحترم رؤية الجهاز الفني لان كل شخص له رؤية مختلفة عن الشخص الثاني عن اللاعب او الجمهور".


وتابع جمال، "لا اقيم ادائي بهدف او اثنين ربما تفرق تلك الاهداف مع الجمهور لكن ليس هدف يقيمني انا او اي لاعب اخر وصدقني حينما اكون على مستوى لا يرضيني اعرف نفسي جيدا لكن حينما اجتهد واحارب يتبقى التوفيق امر بيد الله وان شاء الله سأكمل بنفس الطريقة".

ووصف مهاجم النادي الأهلي كوبر بالذكاء قائلا "كوبر من اذكى المدربين الذين تعاملت معهم في حياتي لديه قدرات جيدة وعين خبيرة وحريص على بناء جيل لمنتخب مصر لمدة 10 سنوات قادمة يحقق نتائج جيدة مثل الجيل السابق لأننا كجيل حالي ظلمنا كثيرا بعد القدوم بعد جيل عملاق مثل أبو تريكة وجمعة واحمد حسن ولم نحقق شيء لكن نحن سنحارب مع كوبر خاصة أنه لا يفرق معه اسماء وهو لديه وجهة نظر جيدة يسعى لتطبيقها".

وعن تقييم أدائه مع بيسيرو قال: "نعم تعرضت للظلم ،  لكن في آخر أيام بيسيرو تحدث معي خاصة بعد مباراة الداخلية بطريقة جيدة بخلاف الفترة التي سبقتها كان لا يتحدث معي من الأساس ولم أكن أشارك من الأساس ولعبت مباراة الداخلية وتحدث معي وكان سعيدا بما قدمته خلال المباراة وكان سعيدا من المجهود الذي بذلته رغم غيابي عن المباريات منذ فترة وهناك امور عديدة يقيمها المدرب في الملعب بخلاف تسجيل الأهداف لكن الفترة التي سبقت مباراة الداخلية كنت عائدا من معسكر الإمارات رقم واحد في الهجوم لكن لا اعرف ماذا حدث ومرة واحدة وجدت نفسي لا اشارك وبعيد عن الصورة لكني لم أتحدث والتزمت الصمت".

وأفاد عمرو جمال بخصوص العروض التي تلقاها، "تلقيت عدة عروض وشخصيا وافقت عليها بشرط هو موافقة الاهلي وأصريت انه لو النادي الاهلي يرغب في رحيلي وقتها لن يكون لدي خيار اخر وبما ان النادي الاهلي لم يوافق ورفض تلك العروض فإذا وجودي في الاهلي لا يقبل التشكيك"، مؤكدا ان "رئيس نادي الفتح السعودي كان قد تحدث معي بشكل شخصي لكن عدم رد النادي الاهلي على عرض الفتح السعودي استفز مسؤولي النادي السعودي كثيرا لان الاهلي لم يرسل فاكس رسمي بالرد بالقبول او الرفض لكن انتهى الامر والنادي الاهلي اكبر من اي حاجة او يرد على بيان نشرته صحيفة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو جمال يكشف تقييمه لهدفه في مرمى الزمالك عمرو جمال يكشف تقييمه لهدفه في مرمى الزمالك



جولة على أبرز إطلالات سيدة الأناقة الملكة رانيا

عمان - العرب اليوم

GMT 08:27 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 العرب اليوم - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 07:11 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

جوجل يختبر واجهة جديدة لـ«البحث الصوتي»

GMT 15:14 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

جرين يارد تحتفل بنجاح مهمة مسبار الأمل

GMT 07:33 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

تويتر يطلق علامة القرصنة على المحتوى المُخترق

GMT 03:13 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

إيلون ماسك يخسر 15 مليار دولار في يوم واحد

GMT 04:14 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على أفضل حدائق للعوائل يجب زيارتها في دبي

GMT 07:10 2021 الثلاثاء ,02 آذار/ مارس

محركات طراز RAV4 تقود "تويوتا" لتحقيقات أميركية

GMT 02:06 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

سميرة شاهبندر المرأة التي بكى صدام حسين أمامها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab