عظيمة يؤكد أن باب الأهلي مفتوح لكل اللاعبين المقيَدين في القائمة
آخر تحديث GMT08:31:55
 العرب اليوم -
تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب وزير إعلام الفاتيكان يعلن الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام في العالم وزير إعلام الفاتيكان يعلن لقاء البابا مع السيستاني ركز على أهمية نشر مفهوم السلام بيان للفاتيكان يعلن البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق والمنطقة الرئاسة المصرية تعلن السيسي يبحث في السودان العلاقات العسكرية والأمنية والاقتصادية و قضية سد النهضة والأمن في البحر الاحمر وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية المرصد السوري يعلن الطائرات الحربية الروسية تشن 60 غارة على منطقة البادية وتقتل 11 من تنظيم داعش وفاة شقيق الفنان عمر الحريري وصول البابا فرانسيس إلى النجف للقاء المرجع العراقي علي السيستاني ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار السيارة المفخخة في مقديشو إلى 20 قتيلا
أخر الأخبار

كشف لـ " العرب اليوم" تمسك بيسيرو بالغاني جون أنطوي

عظيمة يؤكد أن باب الأهلي مفتوح لكل اللاعبين المقيَدين في القائمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عظيمة يؤكد أن باب الأهلي مفتوح لكل اللاعبين المقيَدين في القائمة

محمد عبد العظيم "عظيمه"
القاهرة – خالد الإتربي

أكد المدرب العام للفريق الكروي الأول في النادي الأهلي المصري، محمد عبد العظيم "عظيمه" بأن مهاجم الفريق جون أنطوي يعتبر من اللاعبين الأساسيَين والمهمين، مشيرًا إلى أن خروجه من قائمة الفريق في المباريات الأخيرة ليس معناه أنه أصبح خارج حسابات الجهاز الفني، وإنما ناتج لعدة أمور خططية مرتبطة بالدرجة الاولى بطريقة أداء المنافسين، موضحًا أن الجهاز متمسَك ببقائه، ولا توجد نية للتفريط فيه خلال انتقالات كانون الثاني/يناير الجارية.

وأضاف عظيمة في مقابلة مع "العرب اليوم" أن أنطوي يؤدي التدريبات بقوة وأن فرصته في المشاركة واردة مثله مثل كل لاعبي الفريق، لافتًا الى ان الباب مفتوح امام الجميع للدخول في التشكيل الاساسي الذي يتم اختياره وفق معايير معينه مرتبطة بأداء اللاعبين في التدريبات ووفق خطة المباراة ومستوى المنافس.

 وأوضح عظيمة ان الجهاز الفني متمسك بكل اللاعبين، موضحًا أن اعتماد المدير الفني للفريق بيسيرو على الجابوني ماليك ايفونا في مركز رأس الحربة ليس معناه أن هناك تقصير من مهاجمي الفريق الاخرين، لافتًا الى ان اجادة ايفونا وتسجيله للأهداف كان الدافع الرئيسي وراء تثبيته في هذا المركز، وقال ان الفرصة ستأتي للجميع لان الدوري طويل ويحتاج لكل اللاعبين ولكن من المهم ان يتمسك اللاعب بالفرصة عندما تأتيه.

وأشار إلى ان قائمة الفريق الافريقية التي تم ارسالها، الخميس، وتضم 30 لاعبًا تؤكد على تمسك الجهاز الفني بكل اللاعبين وعلى ان الباب مفتوح امام الجميع لإثبات نفسه وكفاءته، مبينًا أن احتمالات اجراء تغييرات عليها باستبعاد بعض اللاعبين امر واد ومتاح وان العبرة في اختيار القائمة راجع الى امور فنية مرتبطة بأداء اللاعبين ومدى استيعابهم للفكر الفني للجهاز.

وتطرَق المدرب العام للأهلي الى ازمة تحديد الملعب الذي يؤدي عليه الاهلي مبارياته في الدوري، مؤكدا على ان الجهاز الفني لا يمانع في اللعب على ملعب بتروسروت، لافتًا إلى أن السعي وراء تغييره في الفترة الماضية لا يعني انه ملعب سيئ ولكن كان التغيير من اجل اللعب على ملعب اوسع حتى يناسب اسلوب واداء الاهلي.

واختتم عظيمه مقابلته بالتأكيد على ان بيسيرو يعكف حاليًا على دراسة فريق الانتاج الحربي، من خلال شرائط الفيديو التي تضم جميع مباريات الانتاج في الدوري، حتى الان، مشيرًا الى ان بيسيرو يريد الوقوف على مستوى فريق الانتاج وطريقة ادائه لوضع الخطة والتشكيل المناسبين قبل مواجهته الاحد في الاسبوع الـ 12 للدوري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عظيمة يؤكد أن باب الأهلي مفتوح لكل اللاعبين المقيَدين في القائمة عظيمة يؤكد أن باب الأهلي مفتوح لكل اللاعبين المقيَدين في القائمة



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab