شريف إكرامي يأمل في حصد كل البطولات تحت قيادة يول
آخر تحديث GMT14:30:02
 العرب اليوم -

أكَّد لـ"العرب اليوم" حزنه على ما يحدث مع أبو تريكة

شريف إكرامي يأمل في حصد كل البطولات تحت قيادة يول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شريف إكرامي يأمل في حصد كل البطولات تحت قيادة يول

شريف اكرامي
القاهرة – خالد الإتربي

رفض حارس مرمى المنتخب المصري والنادي "الأهلي" شريف اكرامي التشكيك في حراسة مرمى المنتخب،  مشيرا  الى أن من يتحدث عن هذه النقطة يحاول إثارة الأزمات والفتنة في صفوف المنتخب مؤكداً أن "حراسة" مرمى المنتخب مُتميزة ولا تقل عن المراكز الأخرى فيه،  لكن عدم تتويج المنتخب ببطولات وعدم صعوده لكأس أمم أفريقيا أخر 3 دورات فتح النار على معظم مراكزه ومنها بالطبع حراسة المرمى .

وقال في مقابلة مع " العرب اليوم " " إن هناك من يحاول استغلال تراجع الأهلي في مسيرة البطولات من أجل إثارة مثل هذه الأزمات في حراسة المرمى وغيرها من المشاكل ، وفي النهاية أهلاً وسهلاً بتعاقد الاهلي مع أي  حارس  ، فثقتي  بقدراتي بلا حدود  ، وقادر على تحدي الجميع ولا أخشى أحدا مهما كان أسمه.

واكد ان نظيرة الحارس الأوحد في المنتخب كان بفضل البطولات ، فقد حصل الحضري على سبيل المثال على 3 بطولات فى 2006 ، و2008 ، و2010 ، لذا كان طبيعياً أن يبقى الحارس الأوحد ، ولا أظنها ستتكرر لأن مركز حراسة المرمى بات وكأنه "مُناصفة" بينى وبين أحمد الشناوي ..لكن هذا لا يُعنى إنه "إرث" لنا ، فنحن نجتهد ونُخلص فى عملنا .

وعن اتهامات الهروب من المنتخب قال:" هؤلاء مثيرو الفتن في الكرة المصرية..لا أعلم من أين يأتون بهذه الشائعات..وسأرد عليهم بالمنطق: هل من الطبيعي أن أهرب من أي مباراة وأدعي الإصابة حتى  اغيب اربعة أو ستة أسابيع ..هل يُعقل هذا؟ أنه أمر غريب ..وأعلم جيداً أنني لو قدمت لهم أشعة وتحاليل وغيرها من المستندات الرسمية لن يُصدقوني ..لذا كل ما أفعله هو الاجتهاد والإخلاص في عملي وعدم الرد على هؤلاء.

وعن  تشويه النجوم قال " هذه  الأمور التي تُغضبني ، ففي أوروبا والدول المحترمة والمحترفة كروياً يحترمون ويقدرون من أعطى لأنديتهم ..هناك لا يقومون بـ"تشويه" هؤلاء النجوم الذين أخلصوا لأنديتهم ..وهذا أمر أتمنى أن أراه فى بلادنا ..علينا أن نُحافظ ونُقدر هؤلاء النجوم الذين أخلصوا طالما كانت سيرتهم عطرة ".

وتابع " أود أن أفتح  ملف محمد أبوتريكة لأنه  "إيقونة" الأهلي والكرة المصرية ، فعندما تُسافر لأي دول عربية وربما عالمية تستقبله سيرته الرائعة،  لذا لا يمكن أن يُعامل هكذا في بلادنا  ، وحتى أكون صادقاً قد أختلف مع أبوتريكة سياسياً وهذا أمر وارد في العالم كله  ، لكن فكرة "الذبح" لمجرد الخلاف السياسي فهذا أمر لا يحدث إلا في بلادنا  ، أنا حزين لما يحدث لأبوتريكة وأتمنى معاملته بشكل أفضل بما يليق بأنجازته وما قدّمه لمصر.".

وعن الدوري قال: " نحن عازمون على إستعادة الدوري  ، لا يمكن أن نخسر البطولة عامين متتاليين  ، فالفريق يسير بخطى جيدة والجميع يبذل أقصى ما لديه للتتويج بالدوري وجميع البطولات الاخرى.".

وعن مطالبة فتحي ومتعب وغالي بالإعتزال قال " هؤلاء كبار منحوا الاهلي والمنتخب الكثير من الأنجازات ، ولايزال امامهم المزيد ليقدموه ، ومايحدث من التشكيك في قدراتهم والتأثير عليهم لن ينال من عزيمتهم .".

وأشاد إكرامي بالمدير الفني للأهلي الهولندي مارتن يول قائلا " الاهلي محظوظ بالتعاقد مع مدير فني عالمي بهذه الأمكانات ، سواء الفنية او الانسانية ، فهو يستطيع التعامل نفسيا بشكل حرفي مع كل لاعب ، ويدفعه لتقديم اقصى مالديه ، واعتقد اننا سنستطيع حصد كل البطولات تحت قيادته .".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شريف إكرامي يأمل في حصد كل البطولات تحت قيادة يول شريف إكرامي يأمل في حصد كل البطولات تحت قيادة يول



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 03:52 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المغرب يواصل ريادته بصناعة السيارات في أفريقيا

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 09:24 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الزبادي لتقليل ضغط الدم المرتفع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab