ربيع ياسين يطالب بفرصة لتدريب الأهلي مثل البدري ويوسف
آخر تحديث GMT09:59:06
 العرب اليوم -
السلطات النيجيرية تعلن إطلاق سراح عدد من التلميذات المختطفات أمس من قبل جماعات مسلحة الخارجية الكويتية تشدد على أهمية الدور المحوري والهام الذي تقوم به السعودية إقليميا ودوليا في دعم سياسة الاعتدال والوسطية ونبذ العنف والتطرف التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط الخارجية الكويتية تؤكد رفضها القاطع لكل ما من شأنه المساس بسيادة السعودية الكويت تؤيد البيان السعودي بشأن قضية الصحفي جمال خاشقجي بيلوسي تؤكد سنقدم تشريعات تكريما لخاشقجي تتضمن عقوبات على الذين يرتكبون انتهاكات ضد الصحفيين مجلس النواب الأميركي يقر مشروع قانون الإغاثة من فيروس كورونا طرحه الديمقراطيون بقيمة 1.9 تريليون دولار مجلس النواب الأميركي يقر خطة بايدن لتحفيز الاقتصاد إصابات كورونا تلامس 114 مليونا على مستوى العالم وزیر الخارجية العراقي يتوجه إلى طهران بعد الضربة الأمريكية على سوريا
أخر الأخبار

بيَّن لـ"العرب اليوم" أنَّه الأكثر عرضة للظلم في القلعة الحمراء

ربيع ياسين يطالب بفرصة لتدريب "الأهلي" مثل البدري ويوسف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ربيع ياسين يطالب بفرصة لتدريب "الأهلي" مثل البدري ويوسف

ربيع ياسين
القاهرة : محمد محمود

أكد نجم النادي "الأهلي" والمدير الفني لمنتخب الشباب سابقًا، ربيع ياسين، أنه لا يقل عن حسام البدري ولا محمد يوسف في قيادة الفريق الأول للقلعة الحمراء، معربًا عن حالة من الحزن والغضب عقب قرار تعيينه مديرا فنيا في أكاديمية القلعة الحمراء وهو ما اعتبره بمثابة إهانة لتاريخه مع الفريق ومحاولة لإظهاره بشكل غير لائق أمام الجماهير.

وأضاف ربيع ياسين في مقابلة مع "العرب اليوم" أنه ابن من أبناء "الأهلي" ويستحق الحصول على فرصة يرى نفسه جديرا بها خصوصًا أنه خدم النادي بكل إخلاص على مدار الأعوام الماضية ويمتلك كل المقومات الفنية والشخصية التي تؤهله للعمل في الفريق الأول، متسائلًا: "متى أحصل على فرصتي في بيتي بعد كل هذه السنوات التي مضت؟".

وأوضح أنَّ ما يتردد عن عدم امتلاكه للمقومات الشخصية للعمل في الفريق الأول في النادي "الأهلي" هي كلمات تصدر عن أشخاص مغرضين لا يعرفون من هو ربيع ياسين ومدى غيرته على القميص الأحمر، مؤكدا أنه يستطيع العمل في أي مكان نظرا إلى امتلاكه شخصية المدرب، الأمر الذي قاده إلى النجاح مع منتخب الشباب قبل سنوات حين توجه إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية في الجزائر في ظروف صعبة، مضيفًا: "على الرغم من ذلك تجد من يعيد ويكرر هذا الكلام دون دراية وكأنه موجه لتشويه صورة ربيع ياسين أمام الرأي العام".

وشدد على أنه مستعد لخدمة النادي من أي موقع وهي قاعدة يعمل بها كل أبناء "الأهلي" ولكن بشرط ألا تتم إهانته بهذا الشكل، مبرزا أنه مدرب كبير وكان مرشحا في وقت سابق لتدريب الفريق الأول كما أنه كان مرشحا للعمل مع فتحي مبروك في الجهاز الفني الذي قاد الأحمر بعد الإطاحة بالاسباني جاريدو من منصبه قبل أن يتم استبعاده.

وقال ربيع إنه من أكثر أبناء "الأهلي" تعرضا للظلم على مدار الأعوام الماضية رغم أنه قدم للفريق كل ما يمتلك حين كان لاعبا ورغم ذلك لم يثر أي أزمة ولم يفتعل مشكلات كما فعل البعض بحثا عن مكان في النادي.

وأشار إلى أنه تعرض للظلم أيضا من جانب اتحاد الكرة إبان عمله مديرًا فنيا لمنتخب الشباب حيث واجه حربا شرسة من جانب أعضاء مجلس الإدارة ورغم ذلك نجح في ظل هذه الأجواء غير المناسبة للعمل لأي مدير فني، مؤكدا أنه شخص يتحمل المسؤولية ويرفض التقليل من أي فرد مهما كان.

وعن علاقته بإدارة "الأهلي" الحالية بقيادة محمود طاهر، أكد ربيع ياسين أن الجميع يقف خلف مجلس الإدارة، وأنه يتمنى التوفيق والنجاح لهم في جميع المجالات وعلى رأسها كرة القدم، مطالبًا المجلس بالنظر بشكل عادل إلى أبناء النادي وعدم الكيل بمكيالين معهم لأن الجميع يريد خدمة القلعة الحمراء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ربيع ياسين يطالب بفرصة لتدريب الأهلي مثل البدري ويوسف ربيع ياسين يطالب بفرصة لتدريب الأهلي مثل البدري ويوسف



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab