شريف منير ينجو من الموت بعد حريق كبير في منزله ويكشف عن التفاصيل
آخر تحديث GMT01:03:57
 العرب اليوم -

شريف منير ينجو من الموت بعد حريق كبير في منزله ويكشف عن التفاصيل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شريف منير ينجو من الموت بعد حريق كبير في منزله ويكشف عن التفاصيل

الفنان شريف منير
القاهره - العرب اليوم

التهمت النيران منزل الفنان شريف منير، وكشف الفنان المصري عن التفاصيل والخسائر التي تعرض لها منزله، محاولاً  طمأنة جمهوره بأنه لا توجد خسائر بشرية في الحادث.
 صور حريق منزل شريف منير

ونشر الفنان المصري، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام مجموعةمن الصور التي كشفت تفاصيل ما تعرض له منزله بعد الحريق الذي نتج عن سيجارة.

وكتب شريف منير في تعليقه: "الحمدلله .. قدّر ولطف .. سيجارة إترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت .. شبت حريقة .. والحمدلله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق .
الحمدلله قدر الله وماشاء فعل . وأشكر جيراني لوقفتهم بجانب زوجتي و بنتي إللي كانوا لوحدهم في البيت ..لإني بصور من ٧ صباحاً وده حصل وانا مش موجود ".

وعرضت الصور الخسائر التي تعرض لها منزل شريف منير، حيث بدت كثير من الممتلكات مفحمة، وظهر رجال الإطفاء وهم يسيطرون على الحريق.
وتفاعل عدد كبير من متابعي شريف منير معه بعد نشر صور وكذلك النجوم ومن بينهم إسعاد يونس والتي كتبت: " الحمدلله، قدر و لطف، حمدالله علي سلامتهم"، والفنانة روجينا والتي كتبت: "قدر الله وماشاء فعل الحمدلله على سلامتهم".

كما تفاعل مع شريف منير عدد كبير من متابعيه في تعليقات تمنوا له فيها السلامة وعبروا عن قلقهم بشأن أفراد أسرة الفنان المصري: "الحمدلله تم علی خیر و نحمد الله علی سلامتکم و احلی تحیات من جنوب ایران الی استاذ"، "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ربنا ستر"، "الحمدلله ع السلامه لعد العائله وين محد انتبه للموضوع"، "الحمد لله انها عدت علي خير استاذ شريف"، "الحمدالله قدر ولطف ربنا يحفظكم من كل شر"، "قدر الله وما شاء فعل الحمد لله انهم كويسين وبخير".

شريف منير ينجو من الموت بعد حريق كبير في منزله ويكشف عن التفاصيل
كما جاء في التعليقات: "الحمدلله على سلامتكم وسلامة العائلة الكريمة بكل خير قدر ولطف ربنا حفظكم من الشر الف الحمدلله على سلامتكم. نختم كلامنا في الصلاة على محمد وعلى أل سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام"، "حمد الله على سلامة اسرتك يا استاذ شريف .. فداك"، "يا عم سيب المقطم بمشاكله..الموضوع ده مش هيخلص..بيع وشوف مكان احسن"، "لا اله الا الله قدر الله وماشاء فعل معلش الحمدلله على كل حال واهم حاجة انكوا بخير ومحدش حصله حاجة الحمدلله"، "قدر الله ولطف ربنا يحفظكم ويبعد عنكم شر الخلق لاول ولا قوه الا بالله… الف سلامه".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شريف منير ينجو من الموت بعد حريق كبير في منزله ويكشف عن التفاصيل شريف منير ينجو من الموت بعد حريق كبير في منزله ويكشف عن التفاصيل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab