لا يحدث خلاف بيني وبين ضيوفي وهم جميعًا أصدقائي
آخر تحديث GMT15:39:41
 العرب اليوم -
السعودية تعلن عن 49 وفاة و3392 إصابة جديدة بفيروس كورونا الرئيس السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق محمد سعيد العصار الجيش السوري يوقع بمجموعة مسلحة تسللت من القاعدة الأمريكية بالتنف وزارة الداخلية المغربية تعلن أن شرطة مكافحة الإرهاب توقف 4 أشخاص يشتبه بأنهم عناصر خلية إرهابية موالية لداعش كانوا يخططون لاستهداف مواقع حساسة بالمملكة رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن أعضاء حزب النهضة يتلقون تمويلا من قطر رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن حزب النهضة ينفذ أجندة الإخوان رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن القانون في تونس لا يسمح بإنشاء أحزاب على أساس ديني رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن لدينا وثائق تشير إلى وجود أعضاء في "النهضة" يحملون جنسيات أخرى غير تونسية رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن الغنوشي عرقل التصويت في البرلمان بشأن تنظيم الإخوان مصر وفرنسا وألمانيا والأردن تحذر إسرائيل من عواقب ضم أي أراض فلسطينية
أخر الأخبار

الإعلاميَّة وفاء الكيلانيّ في حديث إلى "العرب اليوم":

لا يحدث خلاف بيني وبين ضيوفي وهم جميعًا أصدقائي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لا يحدث خلاف بيني وبين ضيوفي وهم جميعًا أصدقائي

القاهرة - محمد إمام

خَصَّت مقدمة برنامج "قصر الكلام" على قناة "أم بي سي مصر" الإعلامية وفاء الكيلاني "العرب اليوم" بحديث خاص، حيث أكَّدت أنها مثلما تجد المتعة في محاورة الضيف في البرنامج، كذلك الضيف يجد المتعة في أن يفضفض ويتحدث معها، موضِّحة أن معظم هؤلاء النجوم أصدقاؤها، ويأتون للبرنامج وهم يعرفون جيدًا طبيعة البرنامج وطبيعتها في محاورتهم، مشيرة إلى أنها تحاول اكتشاف الجزء الآخر الذي لا يعرفه المشاهد عنه، ومؤكِّدة أنه لا يوجد أي خلاف في ما بينها وبين أولئك النجوم. وأشارت في البداية إلى مشوارها الإعلامي قائلة: "تنقلت بين العديد من القنوات ففي البداية عملت في مجال تقديم النشرات الإخبارية لمدة عامين، وهذا العمل عمل جاد للغاية، ثم انتقلت بعد ذلك إلى قناة "النيل" للأخبار لتقديم برامج، ومنها إلى شبكة راديو وتليفزيون العرب، والتي عملت فيها لمدة ست سنوات أو أكثر، حيث كانت المدرسة التي تعلمت فيها الكثير عن مهنة الإعلام، وبعد سنوات عدة انتقلت إلى "روتانا" و "lbc"، وأخيرًا "mbc". وعن أكثر البرامج التي تعتز بها أوضحت: "أعتز بكل البرامج التي قدمتها عبر مشواري الإعلامي مثل "بدون رقابة"، "ضد التيار" ، "وفيها إيه"، "نورت"، و"قصر الكلام"، وجميع البرامج كان لها طابع خاص أعتز به جدّا. وعن برنامجها "نورت" الذي كانت تقدمه عبر قناة "mbc " أكَّدت: برنامج " نورت" بالفعل برنامج مختلف عن كل البرامج التي قدمتها، فهو ليس برنامجًا حواري فحسب بل هو برنامج له شخصيته المنفرده فهو عبارة عن استضافة خمسة من الضيوف والتحاور معهم جميعًا، وهؤلاء الضيوف من المشاهير في مختلف المجالات السياسية والفنية، وهناك شيء مرتبط في ما بينهما يُكشف عنه في نهاية كل حلقة، وكان هذا البرنامج تحديًا بالنسبة إليّ، لأنه مختلف عن شكل التقديم الجاد الذي اشتُهِرْتُ به. وعن ما تردد أنها تركت البرنامج لأتهام البعض لها بأنه برنامج خفيف، ولا يليق بمشوارها الإعلامي أعلنت: "هذا لم يحدث، ولم يوجه أحد لي هذا الانتقاد من قبل، والبرنامج لم يكن خفيفًا، ولكنه كان برنامجًا مختلفًا في شكل تقديمه ليس أكثر". وعن رأيها في المطربة اليمنية أروى والتي تقدم موسمًا جديدًا من برنامج "نورت" أوضحت: "أروى تقدمه بشكل جيد، وأتمنى لها التوفيق والنجاح". أما عن برنامجها الأخير "قصر الكلام" فأكَّدت: "هذا البرنامج أجد متعتي الإعلامية فيه عندما أجلس لكي أحاور الضيوف من نجوم ومشاهير، حتى أُفجِّر ما يكتمون من أسرار". وعن ما إذا كان نشب خلاف بينها وبين أحد الضيوف بعد انتهاء الحلقة أعلنت الكيلاني: "مثلما أجد المتعة في محاورة الضيف، كذلك الضيف يجد المتعة في أن يفضفض ويتحدث معي، ومعظمهم أصدقائي، ويأتون للبرنامج وهم يعرفون جيدًا طبيعة البرنامج وطبيعتي في محاورتهم، فأنا أحاول اكتشاف الجزء الآخر الذي لا يعرفه المشاهد عنه، ولا يوجد أي خلاف في ما بيننا". وعن أكثر البرامج التي تنال إعجابها أوضحت: "للأسف طبيعة عملي وظروف عائلتي لا يتيحان لي أن أشاهد برامج، ونادرًا ما أشاهد التلفاز". وعن تعقيبها على الأحداث الجارية أكَّدت: "أتمنى لمصر أن تمر من هذه الأزمة بسلام، ويعود الأمان للشارع المصري".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لا يحدث خلاف بيني وبين ضيوفي وهم جميعًا أصدقائي لا يحدث خلاف بيني وبين ضيوفي وهم جميعًا أصدقائي



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 00:22 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 07:08 2020 الأحد ,21 حزيران / يونيو

بث مباشر لظاهرة الكسوف الجزئي للشمس

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 08:43 2018 السبت ,05 أيار / مايو

ثلاثون بلاء كان يستعيذ منها النبي

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab