​رانيا ياسين تعلن عن تعاقدها مع قناة المحور لتقديم برنامج جديد
آخر تحديث GMT05:24:31
 العرب اليوم -

كشفت لـ "العرب اليوم" أنه ​يناقش القضايا التي تهم المواطن البسيط

​رانيا ياسين تعلن عن تعاقدها مع قناة المحور لتقديم برنامج جديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ​رانيا ياسين تعلن عن تعاقدها مع قناة المحور لتقديم برنامج جديد

رانيا محمود ياسين
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين أنها تعاقدت أخيراً مع قناة المحور على تقديم برنامج جديد على شاشتها خلال شهر سبتمبر- أيلول المقبل. و قالت إنها لم تكشف بعد عن فكرة البرنامج بالكامل حتى تكون مفاجأة للمشاهد، ولكن تستطيع أن تقول أنه عبارة عن إهداء منها الى الشعب المصري، واعتبرته برنامجاً إجتماعياً يناقش ​​

القضايا والمشكلات التي تهم المواطن المصري البسيط ويسلط الضوء عليها، ويحمل إسم "هو فيه ايه". وعبّرت رانيا عن سعادتها بوجودها على شاشة لها جمهورها العريض وهي "شاشة قناة المحور"، متمنية أن ينال البرنامج إعجاب الناس ويكون عند حسن ظنهم.

وأضافت رانيا في حديث خاص لـ"العرب اليوم" عن أن فكرة دخولها مجال الوسط الإعلامي والانضمام إلي صفوف الإعلاميين كانت تراودها منذ أن كانت في مرحلة الخطوبة مع زوجها الحالي محمد رياض، حيث كانت تتحدث معه دائما برغبتها هذه، إلا أن هذه الخطوة تمّ تأجيلها أكثر من مرة نظراً للعديد من الظروف، منها انشغالها بتربية الأولاد تربية سليمة، فضلا عن أن التمثيل كان همّها الشاغل في ذلك الوقت، فكان من الصعب عليها الجمع بين مهنتين في وقت واحد لضيق الوقت. إلا أنه بعد تدهور حال الفن في الفترة الأخيرة، وانتشار المحسوبية التي تسيطر وتحتكر السوق، ابتعدت عن التمثيل واتجهت نحو المجال الإعلامي بكل طاقاتها .

و رأت رانيا أن الإعلام أصبح يتمتع بحرّية أكبر عن السابق، وقد لمست ذلك عند تقديم برنامج "صباح العاصمة" الذي قامت بتقديمه على قناة العاصمة. وبرأيها أن  حرية الإعلام لا تعني بأن يكون بلا ضوابط وتسوده الفوضى، لذلك طالبت بوضع مواثيق شرف إعلامية تحدّد الضوابط التي يجب ان يلتزم بها كل إعلامي حتى يقدّم للمشاهد المصري إعلاماً أميناً ومحترماً خالي من الألفاظ النابية، وأن يقدّم معلومات مغلوطة، كما احترام ملايين المشاهدين الذين يجلسون أمام الشاشات الفضائية.

وأردفت الفنانة انه كل ما يقال عن تدخّل النظام الحالي في المادة التحريرية هي شائعات لا أساس لها من الصحة. وأضافت أنه من خلال عملها في الاعلام لم تتعرّض الى هذا التدخّل أو فرض أيّ رأي على محتوى برنامجها. واعتبرت أن أي مصري يغادر مصر ويسيء إليها من الخارج يُعدّ عميلا خائناً للوطن، وأضافت أنه أولى بالمعارض الشريف أن يعارض من داخل بلده وليس من خارجها ، غامزة على قناة الشرق التركية ومشاركة بعض الفنانين في العمل من خلال شاشتها.

 وعبّرت رانيا عن سعادتها بردود الأفعال الجدلية التي تصل إليها عن برامجها السابقة، وتعتبر الأمر إشارة الى النجاح الكبير الذي وصلت اليه ودلالة على أنها موجودة وآرائها تؤثر بالناس. واعتبرت ان الاختلاف والجدل يؤكد على قيمة النجاح. ونفت رانيا شائعة إعتزالها الفن من أجل الإعلام، بل تتريّث لاختيار الدور الذي يرضي طموحاتها الفنية و الذي يضيف اليها .

و أكدت رانيا أن وضع السينما في مصر أصبح في حال مزرية وتأسفت على غياب صناعة سينما في مصر مقارنة بالسينما الهندية او التركية او الأميركية. وتابعت أنه لا يوجد مستوى سينمائي جيد حالياً وتمنّت على الدولة التدخل لإنقاذ صناعة السينما المصرية التي تعاني من حال من التدهور الشديد .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

​رانيا ياسين تعلن عن تعاقدها مع قناة المحور لتقديم برنامج جديد ​رانيا ياسين تعلن عن تعاقدها مع قناة المحور لتقديم برنامج جديد



تتميّز بأسلوبها الملكي والبساطة البعيدة عن البهرجة

موديلات فساتين باللون الأخضر مستوحاة من ملكة إسبانيا

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:59 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية
 العرب اليوم - تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية

GMT 15:20 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

هواوي تدفع ثمن "هوس" ترامب بالجيش الصيني

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 17:30 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

أسباب كثرة حركة الجنين في الشهر التاسع

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 03:58 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أجمل الشواطئ في "هايتي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab