جميلة جميل تؤكّد أنها ستختار بين الإعلام والتمثيل
آخر تحديث GMT20:11:34
 العرب اليوم -

وجهّت انتقادات كثيرة للصحف البريطانية

جميلة جميل تؤكّد أنها ستختار بين الإعلام والتمثيل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جميلة جميل تؤكّد أنها ستختار بين الإعلام والتمثيل

مقدمة البرامج جميلة جميل
لندن - سليم كرم

 يمر المشاهير البريطانيون في الولايات المتحدة بعملية مألوفة، لتصبح هيليوودية، فهم يصبحون أكثر نحافة، وأكثر تنظيمًا، وأقل متعة، مع الإصرار في الوقت نفسه على أن نشرهم للثقافة البريطانية الغريبة جزء من شخصيتهم. ولكن ذلك تغير قليلا وكل ذلك ايضاً لا يمثل جميلة جميل.

وجميلة هي مقدمة برنامج T4  السابقة، ونجمة المسلسل الكوميدي "المكان الجيد" في الولايات المتحدة في أول ظهور تمثيلي لها، على الرغم من أن الكثيرين في بريطانيا لم يشجعوها على الانتقال إلى هوليوود. الا إنها انتقلت إلى لوس أنجلوس ولم يكن لديها أي عمل هناك أو حتى خطة، موضحة أنها بدأت من جديد، ولم تحظ بأي تشجيع من الجميع في بريطانيا. الا صديقها الموسيقار جيمس بليك.

وقالت جميلة متحدثة عن المكياج "أحب أن أضعه بنفسي، لأنني لا أحب أن أكون مبتذلة"، مشيرة إلى خدعة المكياج التي تخلق الوهم من وجه مرهق وعظام خد رائعة، التي تملكها كيم كارداشيان، ولن اتحمل أن أكون أكثر بياضًا ابتزال". ولا يزال معظم البريطانيين يعرفون أفضل وقت في حياة جميلة كمقدمة في الإذاعة، وعملها لمدة ثلاث سنوات على عرض ثقافة البوب T4 ، من عام 2009 ، حيث كانت ممتعة وتجري مقابلات حية، ولكن في الولايات المتحدة، أصبحت نجمة مختلفة، وذلك بفضل دورها في The Good Place من NBC ، ويعتبر The Good Place بطولة كريستين بيل وتيد دانسون، وهو أحد العروض الرائعة، وفي مناقشات موسعة حول مشاركتها فى Kierkegaard و Plato .  وتدعى أن لها صداقة مع  بيونسيه".

وبعد ذعر من سرطان الثدي في سن 28 ، قررت جميلة أنها لن تنتظر بعد الآن لتفعل الأشياء التي تريد القيام بها. لذا انتقلت إلى لوس أنجلوس في عام 2015 ، وأملت في الأساس في العثور على عمل كاتبة سيناريو. ولدهشتها ، أقنعها مديرها بالتجربة لصالح The Good Place بدلاً من ذلك ، وعلى الرغم من أنها لم تكتب قبل ذلك، الا انها حصلت على ذلك. ".

وأضافت جميلة "كانت هناك لحظة كنا فيها نصور الموسم الأول عندما أدركت أنني كنت في مشهد مع امرأتين أخريين من خلفيات جنوب آسيا، ولكن لم يتم التعليق عليهما في العرض أو أي شيء آخر". "لقد صُدمنا جميعًا بسبب هذا ، لأن جنسنا لا يتم تصوره بطريقة ما، وقد صُدمنا من مدى صدمتنا".

واتخذت جميلة دورًا بارزًا آخر، وهو دور ناقد صريح لثقافة المشاهير. وفي مدونتها ، غالباً ما تتخذ جميلة خطوة غير اعتيادية - بالنسبة إلى أحد المشاهير - لاستدعاء الصحافيين وزملائهم الممثلين بالاسم: "كتبت بعض النساء اللواتي يُطلق عليهن اسم" هايدي باركر لا يتمتعن بالموهبة "لصحيفة" ديلي ميل أون لاين "مقالاً ، وهو مظهر يفسد بشدة الحمل الشديد للجميلة جيسيكا بيل.

وجميلة لديها الكثير من الأسباب التي تجعلها تنتقد صحافة التابلويد البريطانية: فعندما بدأت في T4 ، انتقدتها الصحف لأنها رقيقة جدا. وبعد ذلك، عندما اكتسبت وزناً بعد تناول الستيروئيدات لعلاج الربو، تعرضت لانتقادات بسبب كثرة الدهون. وقد نشرت صحف التابلويد صورًا لها في الشارع. وهناك سخرية واضحة وعلنية في كونها غيرت اتجاهها إلى لوس أنجلوس، وجميلة محاربة من الدرجة الأولى وتدافع عن صورة المرأة الذاتية وسلامتها في العمل. لكنها تقول إنها تستخدم المنطق في ذلك ولها كامل الحرية في فعل ما تُريد ومن المحزن أن المزيد من النساء لم يكن لديهن هذا الرد مثلها. وتقول ايضاً انها لا تستطيع الصمت على توافه الأمور وتنتق كل الأوضاع بصفتها الصحافية والمذيعة وتلك الصفات ستلازمها مدى الحياة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جميلة جميل تؤكّد أنها ستختار بين الإعلام والتمثيل جميلة جميل تؤكّد أنها ستختار بين الإعلام والتمثيل



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن ـ العرب اليوم

GMT 15:20 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

هواوي تدفع ثمن "هوس" ترامب بالجيش الصيني

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 17:30 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

أسباب كثرة حركة الجنين في الشهر التاسع

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 03:58 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أجمل الشواطئ في "هايتي"

GMT 21:31 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تعرف على حقيقة الشعور بالتبول أثناء الجُماع

GMT 04:54 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

غرف نوم بنات في نصائح ديكور مُفصَّلة

GMT 04:28 2014 الخميس ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بنديكت كومبرباتش يعلن خطبته رسميًا من صوفي هنتر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab