هبة الأباصيري تعتز بخطواتها الإعلامية وتؤكد ام بي سي بيتها
آخر تحديث GMT22:01:06
 العرب اليوم -

كشفت لـ" العرب اليوم" عن وش السعد عليها

هبة الأباصيري تعتز بخطواتها الإعلامية وتؤكد "ام بي سي" بيتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هبة الأباصيري تعتز بخطواتها الإعلامية وتؤكد "ام بي سي" بيتها

هبة الأباصيري
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الإعلامية هبة الاباصيري عن خطواتها الإعلامية وانها تعتز بها جميعا ، وتحدثت عن آخر برامجها وهو " السم في العسل " الذي كان يذاع على قنوات " ام بي سي مصر " وقالت : برنامج " السم في العسل " كان برنامج فريد من نوعه فمن منا لم يتعرض للخداع من شخص مقرب له ، فهناك كثيرون يقتربون منا وننخدع في مظهرهم الخارجي لكنهما من الداخل سودويون ولا نكتشف أنهم كذلك إلا بعد مرور الوقت من هنا جاءت فكرة هذا البرنامج .

فهو برنامج حواري بشكل جريء يكشف العديد من المواقف في حياة الضيف غير معروفة للمشاهد والحمد لله حقق نجاحا كبيرا وأستضفت به العديد من النجوم أمثال رانيا يوسف وشعبان عبد الرحيم ومجدي الجلاد وعبير صبري وغيرهما كثيرون .

وتنتقل هبة للحديث عن بدايتها في مجال الإعلام وقالت في حديث خاص لـ" العرب اليوم": أعتبر نفسي أصغر إعلامية دخلت المجال الإعلامي فقد بدأت عملي كإعلامية كنت في الصف الثاني الثانوي ،  حيث رأتني مخرجة كليبات مع صديقة لي ورشحتني للعمل كموديل في إحدى الفيديو كليبات وبالفعل ظهرت في فيديو كليب للمطرب هاني شاكر في أغنية "بيسموكي القمر " بعدها شاهدت الكليب الإعلامية الكبيرة صفاء أبو السعود وطلبت أن تتعرف علي ولم تصدق أنني وقتها كان عمري 15 عاما وعملت لي اختبار كاميرا  وقالت لي ان وجهي جميل ومقبول في الكاميرا ولكنني احتاج الى تدريب وقامت بعرض ذلك على الشيخ صالح ووافق على عملي في القناة .

وتتابع : وقتها والدي عارض بشده دخولي مجال الإعلام ظنا منه أن هذا سيؤثر سلبا على دراستي ولكن الإعلامية صفاء أبو السعود والتي أدين لها بالفضل الأول في دخولي مجال الإعلام استطاعت أن تقنعه بدخولي الإعلام بشرط ألا يؤثر ذلك على دراستي وبالفعل الحمد لله أستطعت أن أنجح كإعلامية وفي مجال دراستي أيضا .

و قدمت برامج كثيرة خاصة بالسينما ولكنها لم تكن بارزة وكان هذا تحديدا في عام 1998 ولكن بعد شهر من ممارستي مهنة الاعلام سافرت لتغطية فاعليات مهرجان كان السينمائي الدولي وتعلمت من تغطية هذا المهرجان ان اقدم برنامج على الهواء مباشرة وهذا هو اصعب خطوات اي اعلامية ، مما أهلني  بعد ذلك الي تقديم برنامج "استوديو الهواء" أيضا كنت دائما اقوم بتغطية المهرجانات كافة الخاصة بشبكة راديو وتلفزيون العرب وتعلمت منهم الكثير والكثير وكان عملي في شبكة راديو وتلفزيون العرب بمثابة مدرسة إعلامية ضخمة .

و منذ بداية 2005 حتى 2006 تلقيت العديد من العروض للعديد من القنوات المتخصصة الاخرى وقررت ان انتقل لقناة "ام بي سي" بعد تفكير عميق جدا لانني فكرت ان اغير من نفسي وانطلق اعلاميا حتى احقق ذاتي اكثر واثبت موهبتي بشكل اكبر واصل الى اكبر عدد من المشاهدين، فقدمت في "ام بي سي" برنامج "النجم الشيف" لمدة موسمين ، وبعدها قدمت برنامج جديد بعنوان "الدنيا غنوة" وبعدها عملت بالتلفزيون المصري بجانب "ام بي سي" وقدمت برنامج"مذيعة من جهه امنية ".

وعن تقديمها برنامج " مذيعة من جهه أمنية " تقول : كانت تجربة فريدة من نوعها فكان أشبه بالمسلسل حيث أنني كنت بالفعل أشعر بأني من جهة أمنية والضيف أقوم باستجوابه بكل جرأة وهذا البرنامج عندما قدمته اكتشفت في شخصيتي جزء جريء نوعا ما ، وعندما حقق البرنامج ردود أفعال إيجابية كثيرة سعدت جدا وأعتبر هذا البرنامج نقطة تحول في مشواري الإعلامي و " وش السعد " عليا .

وعن عودتها إلى " ام بي سي " فتقول : عدت إلى بيتي الأصلي فقد كانت مرحلة عملي في " أم بي سي" في بداية مشواري الإعلامي حقق لي نجاحا على المستوى الجمهور الخليجي ولكن أصبحت قناة " أم بي سي مصر " تخاطب الجمهور المصري لذا لم أتردد لحظة في العمل في هذا الصرح الإعلامي .

أما عن أكثر برنامج أو خطوة إعلامية تعتز بها قالت : أعتز بجميع خطواتي الإعلامي فكل برنامج زاد من خبرتي وأستفدت منه كثيرا والحمد لله قدمت أشكالا متنوعة من البرامج مما أعطاني ثقل أكثر في مشواري.

وعن تجربتها مع التمثيل قالت : كان دوري في مسلسل " الريان " مجرد ضيفة شرف قدمتها من أجل الفنان الراحل خالد صالح فهو كان رحمة الله عليه صديق مقرب لي ولكن حتى الآن لم أفكر في التمثيل وإذا فكرت فسأختار الدور الذي أستطيع من خلاله إظهار موهبتي الفنية .

وتختتم حديثها بالحديث عن ابنتيها فتقول : مسؤولية ضخمة فأنا لدي كايلا وليلى وأشعرهما بأنني صديقتهما وهذا الأفضل دائما حتى أكون مقربه لهما جدا ولكن هي مسؤولية ضخمة بالفعل خصوصا مع العمل .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة الأباصيري تعتز بخطواتها الإعلامية وتؤكد ام بي سي بيتها هبة الأباصيري تعتز بخطواتها الإعلامية وتؤكد ام بي سي بيتها



اختارت إكسسوارات تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات " السروال "على طريقة ليتيزيا

مدريد ـ العرب اليوم

GMT 01:59 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" واحظي بعطلة رائعة
 العرب اليوم - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" واحظي بعطلة رائعة

GMT 01:07 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 العرب اليوم - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 10:13 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

"ناسا" تموّل أبحاثا للعثور على "حياة ذكية" في الفضاء

GMT 11:20 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

ناسا تحذر من 5 كويكبات أخرى تقترب من الأرض

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 01:00 2015 الخميس ,08 تشرين الأول / أكتوبر

خيري يؤكد أن ربط عنق الرحم الحل الأمثل لتثبيت الحمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab