معتز الدمرداش يؤكد عودته إلى90 دقيقةبمحتوى وشكل جديدين
آخر تحديث GMT08:10:22
 العرب اليوم -

أعرب لـ"العرب اليوم" عن سعادته باحتفالية "إم بي سي"

معتز الدمرداش يؤكد عودته إلى"90 دقيقة"بمحتوى وشكل جديدين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - معتز الدمرداش يؤكد عودته إلى"90 دقيقة"بمحتوى وشكل جديدين

الإعلامي معتز الدمرداش
القاهرة ـ سهير محمد

عبّر الإعلامي الشهير معتز الدمرداش عن سعادته بمشاركته أخيرًا في احتفالية قنوات "ام بي سي " بمناسبة مرور 25 عام على إنشائها والتي أقيمت في دبي وشارك فيها عدد كبير من رموز الاعلام والفن والسياسة مشيرًا إلى أنه يعتبر قنوات "ام بي سي" بيته الأصلي خصوصا أنه واحد من مؤسسيها.

وفي حوار مع"العرب اليوم" تحدّث الدمرداش عن كواليس عودته إلى برنامج  "90 دقيقة" الذي كان يقدمه على قناة المحور منذ سنوات.

وقال الدمرداش: "غيابي عن الشاشة طوال العامين الماضيين كان بناءً على رغبتي الشخصية والتي أعتبرها استراحة محارب بعد 8 سنوات متواصلة قضيتها في برامج التوك شو وتنقلت بها من قناة إلى قناة فقررت أن أحصل على هدنه  وعندما جاء لي عرض بالعودة من جديد إلى برنامج "90 دقيقة " الذي ولد علي يدي وجدتها فرصة لعودة قوية واعتبرها مرحلة جديدة في مشواري الإعلامي فأنا أريد أن أتواصل مع الجمهور من خلاله بشكل بعيد عن التقليدية في تناول الأحداث الجارية واعتبر هذا تحدي كبير يُلقي على عاتقي مسؤولية كبيرة خصوصا أن المنافسة أصبحت شرسة.

وحول موعد انطلاق برنامج "90 دقيقة "في شكله الجديد اكد الدمرداش أن سينطلق نوفمبر /تشرين الثاني المقبل ويعمل الان مع فريق عمل البرنامج لتطوير محتواه وشكله خصوصا انه يعتبر من علامات برامج التوك شو في مصر في ظل المنافسة الشرسة التي نواجهها.

وتحدّث الدمرداش عن أسباب عودته إلى قناة المحور قائلا: قناة المحور من القنوات التي اثق فيها وفي مصداقيتها ولها مدرستها الإعلامية المعروفة  والجمهور المصري والعربي يكن لها كل احترام علاوة على أنني مرتبط وجدانيا ببرنامج "90 دقيقة " الذي اعتبره علامة فارقة في خطواتي ومشواري الذي تضمّن تجارب متنوعه وأتمنى أن تكون عودتي للبرنامج فاتحة خير لنا جميعا.

وتابع الدمرداش قائلا" منذ دخولي مجال العمل الإعلامي وأنا حريص على الالتزام بالمهنية والموضوعية وهي الأصول التي تعلمناها من أساتذتنا الذين سبقونا لذلك أعد الجمهور بالتزامي الذي اعتادوه مني والذي اعتبره من أهم أسباب نجاحي.

وحول رؤيته لشكل المنافسة بين برامج التوك شو خلال الفترة المقبلة ، قال:المنافسة دائما ما تكون في صالح المشاهد ، وأنا لن أركز مع غيري ، وسأنشغل فقط في تطوير المحتوى الإعلامي الخاص ببرنامج "90 دقيقة" الذي يعد من أهم علامات التوك شو المصري ، وسيتضمن البرنامج شكلًا تليفزيونيًا جديدا يناسب المرحلة الحالية التي تشهد منافسة قوية بين العديد من المحطات الفضائية المصرية.

وأشارالدمرداش  إلى أن  كل مذيع ، وله مدرسته الإعلامية وأسلوبه الخاص ، والمشاهد يمتلك القدرة على تقييم المحتوى الإعلامي ، المقدّم إليه ، وهو يرفض سياسة الإثارة وافتعال الأزمات كطريق لجذب الأنظار إليه ، ويدرك تماما أن تحقيق النجاح الإعلامي مرتبط باحترام المهنة والتدقيق في مضمون ما يقدمه للجمهور الذي يثق في اسمه.

وأخيرا كشف الدمرداش عن أنه يدرس خلال الفترة المقبلة تقديم برنامج إذاعي ، في تجربته الأولى بهذا المجال ، ولديه فكرة مميزة ، يود تقديمها من فترة ، ويجد أن العام المقبل مناسب تماما لتنفيذ هذا المشروع ، بعد أن يطمئن على الإنطلاقة الجديدة لبرنامج "90 دقيقة" ، بداية شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

يذكر أن أخر البرامج التي قدّمها معتز الدمرداش كان البرنامج الترفيهي "اخطر رجل في العالم " الذي قدّمه علي قناة ام بي سي مصر العام الماضي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معتز الدمرداش يؤكد عودته إلى90 دقيقةبمحتوى وشكل جديدين معتز الدمرداش يؤكد عودته إلى90 دقيقةبمحتوى وشكل جديدين



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن ـ العرب اليوم

GMT 00:22 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 04:14 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

تعرف على قيمة ثروة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 10:13 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

"ناسا" تموّل أبحاثا للعثور على "حياة ذكية" في الفضاء

GMT 11:20 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

ناسا تحذر من 5 كويكبات أخرى تقترب من الأرض

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

حقائق اسطورية لا تعرفها عن حوريات البحر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab