مروة صبري تبدي سعادتها بالانضمام إلى راديو 9090
آخر تحديث GMT12:45:00
 العرب اليوم -

أكدت لـ "العرب اليوم" أنها أفضل إذاعة في الشرق الأوسط

مروة صبري تبدي سعادتها بالانضمام إلى راديو 9090

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مروة صبري تبدي سعادتها بالانضمام إلى راديو 9090

مروة صبري
القاهرة - سارة رفعت

كشفت الإعلامية مروة صبري، عن سعادتها بالانضمام إلى راديو9090، وانتظارها بشغف لتقديم البرنامج الجديد في المحطة، مضيفة "بالطبع سعيدة للغاية بانضمامي لأفضل إذاعة في مصر والشرق الأوسط وهي إذاعة راديو 9090، وأعتبر نفسي محظوظة جدًا بهذه الخطوة، وتعد إضافة حقيقية لي، خاصة أن مستمعيه كُثر، ويصل إلى شرائح عريضة ومختلفة من الجمهور، والخريطة البرامجية الجديدة للمحطة ستبدأ في أول العام المقبل".

وأضافت صبري في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم" قائلة "فسخ عقدي مع قناة تن TEN، كان أفضل لي، كما أنني تعودت على ألا أندم على اللبن المسكوب، ولكنها كانت فترة في حياتي المهنية، وعلى تواصل مع زملائي في القناة، وعرضت عليّ كثير من العروض، من بعض القنوات الفضائية بعدها".

وعن بدايتها في مجال الإعلام، خاصة أنها متخرجة من كلية التجارة، أكدت أنها حاصلة على بكالوريوس تجارة، ولكن عشقها للمجال الإعلامي كان منذ الصغر، مضيفة "أنني كنت دائمًا ما أرى في نفسي القدرة على أن أكون مذيعة، وكانت البداية من قناة مودرن مصر، ثم انتقلت للعمل في قناة روتانا مصرية من خلال تقديم برنامج "عز الشباب"، ثم العمل في قناة صدى البلد، وإذاعة نجوم إف، حيث قدمت برنامج "لعبة الأجزخانة"، وكان برنامجًا نفسيًا، يتحدث عن النجوم، وأخيرًا الانتقال لقناة تن Ten، وتقديم برنامج صباح الورد". وعن فكرة البرنامج التي تود مروة أن تقدمها، أجابت قائلة "أتمنى أن أقدم برنامجًا للأطفال، ولكن بفكرة جديدة وغير مألوفة تحترم وتخاطب طفل هذا العصر، خاصة أنني أحب الأطفال جدًا، وأجيد التعامل معهم واحتواء تفكيرهم، وأيضا أود أن أقدم برنامج فني بعيد عن الحوار التقليدي، وكذلك البرنامج الاجتماعية".

وتابعت حديثها "تعرضت للإحراج على الهواء أكثر من مرة، ولكن أبرز موقفين هما، الأول أثناء تقديمي إحدى حلقات برنامجي "صباح الورد"، فوجئت بمداخلة هاتفية من أحد المعجبين، وطلب يدي للزواج، قائلًا "أنا هموت وأتجوزك"، فشعرت بحرج شديد، وصمت لفترة طويلة، خاصة أنني لا أعرف ما يقال في مثل هذا الوقت، ولكن رد فعلي وقتها هو أنني شكرته وتمنيت له بنت الحلال، والموقف عدى، ولكني فوجئت بمكالمة هاتفية ثانية، من نفس النوعية، ولكن هذه المرة كانت من خطيبي الكاتب الصحافي أحمد الهواري، وكنت محرجة بشده، لأنه خطيبي وصرح بحبه لي على الهواء، بينما كان رد فعلي هو الضحك من شدة الإحراج، وأتذكر جيدًا ردي عليه، فقلت له "أنا عاجزة عن الكلام وبشكرك جدًا على اللي أنت بتعمله ده، ومش قادرة أصدق نفسي".

ورفضت صبري اتجاهها للتمثيل، مؤكدة أنها تلقت العديد من العروض لدخولها المجال، وأرجعت سبب رفضها إلى حبها الشديد لمهنتها كمذيعة، مشيرة إلى أنها لا ترغب في امتهان أي شيء آخر. وأضافت أن أختها الفنانة عبير صبري، دائمًا ما تنصحها بعدم خوض هذه التجربة، نظرًا لصعوبتها من كافة النواحي النفسية والعصبية، وكذلك للمخاطر التي تواجهها الممثلات من شائعات أو غيرها، حيث ترفض عبير أن ترى شقيقتها الصغرى تتعرض لمثل هذه المخاطر.

وتحديث صبري عن أختها عبير قائلة "إنها تتعلم من شقيقتها الكبرى عبير كل شيء، مشيرة إلى أنها دائما تشجعها، وتقدم لها النصائح التي تفيدها في عملها، وهي التي تشاركني في ملابسي ونوعية الأفكار التي أسعى لتقديمها في برامجي، وغيرها من النصائح التي تخص كل شئ، فهي أمي الثانية". وعن الرياضة، وأي فريق تشجع، قالت إنها تعشق النادي الأهلي، الذي يحقق البطولات محليًا وأفريقيا، مشيره إلى أنها أهلاوية بالوراثة هي وشقيقتها الفنانة عبير صبري، خاصة وأنهما نشأ في عائلة أهلاوية تعشق النادي الأهلي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مروة صبري تبدي سعادتها بالانضمام إلى راديو 9090 مروة صبري تبدي سعادتها بالانضمام إلى راديو 9090



اختارت إكسسوارات تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات " السروال "على طريقة ليتيزيا

مدريد ـ العرب اليوم

GMT 01:59 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" واحظي بعطلة رائعة
 العرب اليوم - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" واحظي بعطلة رائعة

GMT 01:07 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 العرب اليوم - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 02:06 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

سميرة شاهبندر المرأة التي بكى صدام حسين أمامها

GMT 09:19 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

خبير اقتصادي يتوقع هبوط أسواق المال 40% خلال 2021

GMT 06:54 2013 الأربعاء ,15 أيار / مايو

فوائد نبات الخرفيش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab