دعاء الشروف تؤكّد أنها ستشارك في مسلسل جنون الشهرة
آخر تحديث GMT21:23:05
 العرب اليوم -

أكدت لـ "العرب اليوم" أنها كوّنت علاقات جيدة مع العديد من الفنانين

دعاء الشروف تؤكّد أنها ستشارك في مسلسل "جنون الشهرة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دعاء الشروف تؤكّد أنها ستشارك في مسلسل "جنون الشهرة"

الإعلامية الأردنية دعاء الشروف
عمان : ايمان يوسف

أنهت الإعلامية الأردنية دعاء الشروف تصوير دورها في فيلم بعنوان "اللعبة" وهو فيلم مشارك ضمن فعاليات مهرجان الفيلم الأردني الدولي للأفلام القصيرة الذي سيعقد في العاصمة الأردنية عمان يوم الثلاثاء المقبل وهو من بطولة محمد الإبراهيمي، عدي حجازي، ابراهيم أبو الخير، أنور خليل، سعد الدين عطيه، بكر قباني، نبيل كوني، دلال فياض، دعاء الشروف،  قصة وإخراج حمّاد الزعبي، مدير مونتاج محمد دلقموني، موسيقى رامي شفيق، إنتاج شركة "وجهة نظر" للإنتاج الفني ويأتي هذا الفيلم ثاني تجربة درامية للإعلامية الشروف بعد مشاركتها في المسلسل البدوي  "العزيمة" والذي عرض في رمضان  "٢٠١٦ .

دعاء الشروف تؤكّد أنها ستشارك في مسلسل جنون الشهرة

وأكدت الشروف لـ "العرب اليوم" أنها ستشارك في المسلسل العربي  "جنون الشهرة" الذي سيعرض في رمضان ٢٠١٧ على احدى القنوات العربية حيث سيجمع  نخبة من نجوم العالم العربي من مصر طلعت زكريا، رامي وحيد ،محمد نجاتي ،عفاف شعيب ،طارق حامد ،حامد مرزوق ،ومن سوريا جني إسبر، يزن السيد أندريا سكاف، ومن الأردن صفاء سلطان وغيرهم  ومن إخراج جالة اراراد ومن إنتاج محمد أمين وكاتب السيناريو  أمين السعدي، كما ستشارك في عمل عربي مشترك سيعرض على قناة مهمة في رمضان ٢٠١٧ لكن لن أخوض بتفاصيله حاليا .

دعاء الشروف تؤكّد أنها ستشارك في مسلسل جنون الشهرة

وبدأت الشروف العمل في القنوات الفضائية كمراسلة في مكتب قناة روتانا عمان ثم عملت في التلفزيون الأردني في ٢٠١١ كمقدمة لبرنامج الأطفال "احلى الأوقات" الذي استمر لمدة اربع  سنوات وبعدها قدمت برنامج نجم المدارس بجانب عملها  في مجلة "ناس وناس"  الذي بدأت  فيها كمتدربة وبعدها كمحررة  وبعدها كمساعد مدير تحرير واستلمت إدارة تحرير المجلة من بداية  ٢٠١٢ إلى نهاية 2015، وتقدم الشروف حاليا برنامجًا منوعًا بعنوان "انا بكرة معطل" على إذاعة عمان أف ام .

وترى الإعلامية الشروف أن النجاح غير مرتبط بالشخص كونه إعلامي او فنان في التمثيل، فالفنان يجسّد دور معين ويقف أمام الكاميرا أما الإعلامي فيقف أمام الكاميرا ليحدث الجمهور وإيصال فكرة معينة والإعلامي له مواصفات معينة كالقدرة على الحوار وسرعة بديهة والثقافة  ولا بد من وضوح مخارج الحروف لديه، أما الفنان فلا بد أن يمتلك موهبة التمثيل للدور الذي يجسده.

دعاء الشروف تؤكّد أنها ستشارك في مسلسل جنون الشهرة

وأوضحت الشروف أنها خلال مسيرتها الفنية وتغطيتها لأخبار الفنانين كونت علاقات جيدة معهم واصبح لديها المام بالأمور الفنية  مما ساعدها على خوض تجربة التمثيل موضحة : "كمقدمة برامج كنت أتابع عن قرب أخبار الفنانين وأتابع أدوارهم عن قرب بالتفاصيل بطريقة اعمق من المشاهد العادي مما ساعدني على المشاركة بالأعمال الدرامية".

وأشارت الشروف الى ان الحركة الفنية الاردنية بدأت تستعيد عافيتها خلال الثلاث سنوات الاخيرة وظهر واضحا خلال عرض مسلسلات اردنية على قنوات فضائية مشيرة الى ان الدراما الاردنية كانت قديما من اهم الحركات الدرامية في العالم العربي ، ويمكن ان يكون تراجع الاعمال الدرامية بسبب قلة الانتاج وقلة الاهتمام الرسمي بالاعمال الدرامية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دعاء الشروف تؤكّد أنها ستشارك في مسلسل جنون الشهرة دعاء الشروف تؤكّد أنها ستشارك في مسلسل جنون الشهرة



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن ـ العرب اليوم

GMT 15:20 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

هواوي تدفع ثمن "هوس" ترامب بالجيش الصيني

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 17:30 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

أسباب كثرة حركة الجنين في الشهر التاسع

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 03:58 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أجمل الشواطئ في "هايتي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab