همسة ماجد تٌفضل المكوث في العراق عن الانتشار عالميًا
آخر تحديث GMT01:52:51
 العرب اليوم -

كشفت لـ"العرب اليوم" تفاصيل بدايتها الإعلامية مع "راديو الناس"

همسة ماجد تٌفضل المكوث في العراق عن الانتشار عالميًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - همسة ماجد تٌفضل المكوث في العراق عن الانتشار عالميًا

الفنانة همسه ماجد
بغداد – نجلاء الطائي

الفنانة المحبوبة همسه ماجد، شابة عراقية عملت في العديد من القنوات العراقية، وأيضًا الكثير من المجالات في التقديم والتمثيل، وكان لها دورًا بارزًا في تقديم البرامج، حيث عملت في قناة السومرية،وهي من مواليد 1989 شهر آب/أغسطس، وحصلت على العديد من الجوائز في مشوارها الإعلامي كأفضل إعلاميه لعام 2015، إذ كان آخر أعمالها كموديل في كليب الفنان صلاح حسن الأخير بعنوان" تعب سهر".

وتعمل الإعلامية همسة إسماعيل الماجد،في قناة السومرية الفضائية حاليًا، كمقدمة لبرنامج "شباب وبنات"، الذي يظهر يوميًا على القناة، وهي متزوجة ولديها ولد واحد اسمه حسين، تخرجت من  كلية الفنون الجميلة من جامعة بغداد.

همسة ماجد تٌفضل المكوث في العراق عن الانتشار عالميًا

وأعربت ماجد، خلال لقاء خاص لـ"العرب اليوم"، عن سعادتها البالغة بتكريمها على هامش مهرجان القمرة السينمائي الدولي الأول كضيفة شرف للمهرجان، مبدية عن إعجابها بجمال التنظيم وروعة المهرجان وأهميته في محافظة البصرة، قائلة: "المهرجان منظم جدًا ورائع بل أكثر من رائع، من حسن الاستقبال والضيافة إلى الجوائز، فضلًا عن أهميته التي تأتي عبر إحياء السينما في محافظة البصرة"، متساءلة: "كيف يعمر بلد من دون الفن".

وأضافت ماجد، بأنها ورثت الحس الفني والإعلامي، عن والدتها الإعلامية شذى محمد الجنابي فطريًا، وما زالت تستشيرها، إذ طلبت منها التقدم إلى العمل الإعلامي، معززة ثقتها في نفسها، من خلال إفهامها أن الإعلام سهل على من يستوفي الشروط، فبدأت الخطوة الأولى، مع "راديو الناس"، مؤكدة أن أهم مقومات النجومية هي الجمال والثقافة العامة وسرعة البديهة، مبينة بأنها ما زالت في البداية، لكن البذور واللبنات موجودة، تصنعها وتصقلها من الخبرات الإعلامية الكبيرة المعروفة الآن في الوسط من خلال الأسئلة التي تطرحها عليهم إلى حد إزعاجهم.

وأشارت همسه، عن أهم ملامح الرسالة التي تؤمن بإيصالها، وهي هموم الناس ومعاناة الشعب، ومن أولوياتها النازحون وضحايا الفساد والفقراء ومن تخطاهم عمر التعليم، موضحة عن تفضيلها البرامج المنوعة والاجتماعية على السياسة، لافتة إلى ذلك التفضيل بأن المشاكل الاجتماعية والمنوعات تدل على التفاؤل وحب الحياة بينما السياسة جامدة وجافة.

وتمنت همسة، المكوث نجمة في بلدها العراق، على الانتشار عربيًا وعالميًا، الذي لا تجده ضروريًا، لكن لو توفرت فرصة، لن ترفضها، مبقية الغناء للجلسات العائلية وحلقات الصديقات والتمثيل على هامش الإعلام، برغم إجادتها الأداء في فيلم "بحيرة الوجع" مع الفنان جلال كامل.

وكشفت همسة، أن من اكتشفها وأقنعها بالتمثيل كان المخرج الشاب "أثير عبدالحسين"،حيث أقنعها للظهور كممثلة في فيلم "فلات" للمخرج علي أبو سيف، وتلعب في فيلمها الجديد "بحيرة الوجع"، دور الطبيبة سماح، وهي إحدى الشخصيات المحورية في العمل الذي يقدمه مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم جلال كامل وسناء عبدالرحمن ومازن محمد مصطفى وبشرى إسماعيل ووليد العبوسي ووسام عبدالواحد وعلي النجار ومحمد علي كاظم وآخرون.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

همسة ماجد تٌفضل المكوث في العراق عن الانتشار عالميًا همسة ماجد تٌفضل المكوث في العراق عن الانتشار عالميًا



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن ـ العرب اليوم

GMT 15:20 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

هواوي تدفع ثمن "هوس" ترامب بالجيش الصيني

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 17:30 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

أسباب كثرة حركة الجنين في الشهر التاسع

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 03:58 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أجمل الشواطئ في "هايتي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab