لبنى عسل تكشف عن حقيقة الخلاف مع تامر أمين
آخر تحديث GMT11:42:16
 العرب اليوم -

أكدت لـ"العرب اليوم" التوفيق بين أسرتها وعملها

لبنى عسل تكشف عن حقيقة الخلاف مع تامر أمين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لبنى عسل تكشف عن حقيقة الخلاف مع تامر أمين

الإعلامية لبنى عسل
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الإعلامية لبنى عسل عن أنها مازالت تشعر بالانتماء إلي قناة الحياة ولا تود أن تغادر هذا الكيان الإعلامي المتميز, وأكدت أنها بمثابة بيتها الثاني فالجمهور والمشاهدين عرفوها من خلال هذه الشاشة، وهي تشعر بالاستقرار فيها، نافية التفكير في الانتقال إلي مكان آخر خاصة أنها في قناة الحياة تقدم برنامجًا رئيسيًا وهو "الحياة اليوم"، وهذا البرنامج تعتبره ابنها الأول فقد تم بناؤه بيده مع الإعلامي شريف عامر لذا لا يمكن أن تقدم برنامجًا آخر لأنها تعتز به كثيرًا.

وأوضحت إلى "العرب اليوم" رأيها في برنامج الإعلامي شريف عامر قائلًة: " شريف عامر إعلامي متميز للغاية وله أسلوبه وطريقته التي يتميز بها عن باقي الإعلاميين، وبرنامج " يحدث في مصر" متميز ومتنوع ومتجدد دائمًا وأتمنى له دائمًا التوفيق والنجاح".

وحول ما يتردد عن وجود خلاف فيما بينهما وبين الإعلامي تامر أمين أوضحت: "الإعلامي تامر أمين أكن له الاحترام والتقدير وأن ما يتردد هو نتيجة طبيعية نظرًا لتغيير شكل التقديم الثنائي للبرنامج فقد كنت أشترك أنا والإعلامي شريف عامر في تقديم بعض الحلقات وكذلك الإعلامي عمرو عبدالحميد لكن توزيع الحلقات علّي وعلى الإعلامي تامر أمين بحيث كلًا منا يقدم البرنامج بمفرده في أيام محدده جعل البعض يظن أننا على خلاف ولكن هذا خطأ تمامًا وعار من الصحة فبيننا علاقة زمالة طيبة ونتمنى لبعضنا البعض النجاح والتوفيق فكلا منا يقدم أيامًا من البرنامج وكلانا نقدم برنامجًا واحدًا هو "الحياة اليوم"".

وبالنسبة إلى المشادة التي حدثت بينهما وبين وزير البيئة أكدت: "هي ليست بمشادة ولكنه نقاش جاد إلي حد ما، فأنا أحاول أن أبحث عن الحقيقة وأحيانًا المسؤولين من كثرة الضغوط عليهم يكونوا مشدودين في الحديث نوعًا ما، وأنا وظيفتي كإعلامي أن أحتوي الضيف، فهو دائمًا على حق"، وعن تطور أسلوبها في مناقشة القضايا السياسية عن السابق أشارت: "بالفعل فقد كنت في بداية تقديمي للبرنامج أقل جرأة وانطلاقة في الحديث عن الآن وهذا أمرًا طبيعيًا، فقد اعتدت على ذلك ووجدت أنني لابد أن أناقش القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية كافة من أجل أن ألبي وأجيب على  تساؤلات المشاهدين التي تراود أذهانهم في كل يوم".

وعن كيفية استعدادها للبرنامج قالت: "كل يوم أقرأ جميع الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية، من أجل أجمع الأخبار كافة أولًا بأول وأن أكون على دراية كاملة بمجريات الأحداث وأظل كذلك حتى أذهب إلى تقديم الحلقة.

وتتحدث لبنى عن ابنها عبدالرحمن موضحًة: "هو كل شيء بالنسبة لي وهو كل حياتي وأريد أن أظل معه لأراعيه طوال اليوم، ولحظة نزولي العمل تكون لحظة صعبة للغاية فأشعر وكأنني أترك روحي في المنزل، وعندما أنتهي من الحلقة أسرع للرجوع له حتى أخذه بين أحضاني وأعتذر له عن ساعات غيابي عنه".

وحول كيفية التوفيق بين متطلبات منزلها وبين العمل أكدت: "أحرص دائمًا ألا أقصر مع أسرتي أولًا، وفي الأيام التي أذهب بها في العمل أحاول أيضًا ألا أكون مقصرة فأنا أم وزوجة ولابد أن أهتم بأسرتي مثلما اهتم بعملي".

وعن متابعتها للموضة وللأزياء كشفت: "أتابع دائمًا خطوط الموضة والأزياء ولكنني دائمًا أميل إلى الأزياء الكلاسيكية في البرنامج، واختار دائمًا جميع التصميمات البسيطة فأنا لا أميل إلى ارتداء أزياء بها تفاصيل كثيرة"، أما بالنسبة إلى المكياج بينت: "أنا لا أحب وضع الماكياج الكثيف وأريد دائمًا أن أظهر بطبيعتي وبوجهي".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى عسل تكشف عن حقيقة الخلاف مع تامر أمين لبنى عسل تكشف عن حقيقة الخلاف مع تامر أمين



ارتدت فستانًا باللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها بـ"الكمامة"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 13:31 2020 الجمعة ,03 تموز / يوليو

وفاة الفنان والشاعر الكبير محمود جمعة

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 15:57 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

أفضل عطر 212 vip النسائي يمنحك لمسة ساحرة لا تقاوم

GMT 00:20 2017 الأربعاء ,31 أيار / مايو

8 أشياء غريبة يُمكن حدوثها بعد ذروة الجماع

GMT 01:49 2019 الخميس ,24 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح وأفكار تُساعدك على اختيار "جبس" غرف النوم "المودرن"

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 19:27 2015 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

العبي دور الزوجة العشيقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab