قناة العرب الإخبارية تحمل رؤية مختلفة
آخر تحديث GMT16:31:21
 العرب اليوم -
الحكومة الفلسطينية تعلن عن تمديد فترة إغلاق محافظات الضفة الغربية لمدة 5 أيام إضافية اعتبارا من يوم غد الأربعاء الجزائر تعلن عن تسجيل 475 إصابة جديدة و9 وفيات بكورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي خلال جلسة مجلس الوزراء يعلن أن العراق لن ينام قبل أن يخضع قتلة الهاشمي للقضاء السعودية تعلن عن 49 وفاة و3392 إصابة جديدة بفيروس كورونا الرئيس السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق محمد سعيد العصار الجيش السوري يوقع بمجموعة مسلحة تسللت من القاعدة الأمريكية بالتنف وزارة الداخلية المغربية تعلن أن شرطة مكافحة الإرهاب توقف 4 أشخاص يشتبه بأنهم عناصر خلية إرهابية موالية لداعش كانوا يخططون لاستهداف مواقع حساسة بالمملكة رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن أعضاء حزب النهضة يتلقون تمويلا من قطر رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن حزب النهضة ينفذ أجندة الإخوان رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن القانون في تونس لا يسمح بإنشاء أحزاب على أساس ديني
أخر الأخبار

قناة "العرب" الإخبارية تحمل رؤية مختلفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قناة "العرب" الإخبارية تحمل رؤية مختلفة

المنامة ـ فوزي بن جامع

أعلن الإعلامي السعودي جمال خاشقجي المدير العام لقناة "العرب الإخبارية" التي يملكها الامير الثري الوليد بن طلال بن عبدالعزيز أن القناة سوف تنطلق من البحرين في نهاية العام الجاري . وأوضح جمال خاشقجي الذي ترأس في السابق عددا من الصحف السعودية في مقابلة مع "العرب اليوم" أن قناة "العرب" الاخبارية التي إتخذت من دولة البحرين مقرا لها، سترى النور نهاية العام الجاري معتبرا أن "السبب الرئيسي في تأخر إنطلاقتها هو الوصول إلى صيغة  توافق للقانون الرئيسي للقناة والإتفاقية الموجودة مع وزارة الإعلام البحريني، إذ تم التنسيق مع عدد المحامين وأصحاب القرار في البحرين، لوضع  نظام محكم للمستقبل". وقال خاشقجي الذي عمل مستشارا إعلاميا للسفير السعودي السابق في لندن وواشنطن الأمير تركي الفيصل إن "القناة ستكون مغايرة عن باقي القنوات الإخبارية الموجودة على الساحة الإعلامية العربية، وستقدم شيئًا مختلفًا وجديدًا"، مشيرًا إلى أنه "قد تم وضع خطّة إستراتيجية جيدة، لتقديم الخبر للمشاهد بإحترافية كبيرة، من دون تسييس بعيدًا عن الخوض في المعتقدات الدينية أوالمذهبية، ومن دون تقليد،  لا للجزيرة أو العربية أو غيرها من القنوات الإخبارية". وأضاف أن "الوصفة السحرية لنجاح القناة، هي قربها من المواطن أينما كان، إذ أعتبره شريكًا فعالا في نجاح أي قناة تلفزيونية، فهي التي ستنقل همومه وآرائه  وتضعه في قلب الحدث". وأكد أنه "التقى  الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية البحريني قبل أسابيع، وأخبره، ألا يفاجأ حينما يرى معارضًا بحرينيا عبر شاشة قناة العرب، إذ وافقه الوزير الطرح، وطلب منه الوزير أن يعطي حق الرد للجميع،  وهذا ما يكفله قانون الإعلام في أي بلد". وأكّد أن "القناة ستعتمد على أدوات النجاح في العمل الإعلامي عبر مصداقية الخبر والتدقيق فيه"، مشيرا إلى أنه "لن يسمح بأي أخطاء تتعلق بالتأكد من صحة أي خبر،  لأنه يمكن أن يضر بأشخاص كثيرين و هنا يفقد الإعلام معناه وقيمته ". وعن كوادر القناة، قال خاشقجي إنه "تم توظيف الكثير من الكوادر الإعلامية المميزة عبر الموقع الخاص بالقناة، في إنتظار بدء توظيف الوجوه الإعلامية "المذيعين والمذيعات" والتي ستكون نافذة القناة على العالم، وهذا خلال الأشهر القليلة المقبلة".  وأكد "إهتمام القناة بالإعلاميين الشباب  من داخل البحرين و خارجها، إذ أن القناة ستوظف الصحافيين أصحاب الطموح والموهبة، لصقلهم و جعلهم في مستوى الإعلاميين أصحاب الخبرة في العالم العربي".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قناة العرب الإخبارية تحمل رؤية مختلفة قناة العرب الإخبارية تحمل رؤية مختلفة



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 00:22 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 04:14 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

تعرف على قيمة ثروة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 10:13 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

"ناسا" تموّل أبحاثا للعثور على "حياة ذكية" في الفضاء

GMT 11:20 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

ناسا تحذر من 5 كويكبات أخرى تقترب من الأرض

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

حقائق اسطورية لا تعرفها عن حوريات البحر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab