فرحة مصر جعلني أتمنى تقديم أوبريتات جديدة
آخر تحديث GMT18:58:26
 العرب اليوم -
الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور "دليل" على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء المغرب يقرر إعادة فتح المساجد لأداء الصلوات الخمس ابتداء من 15 يوليو / تموز مع استثناء صلاة الجمعة الحكومة الفلسطينية تعلن عن تمديد فترة إغلاق محافظات الضفة الغربية لمدة 5 أيام إضافية اعتبارا من يوم غد الأربعاء الجزائر تعلن عن تسجيل 475 إصابة جديدة و9 وفيات بكورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي خلال جلسة مجلس الوزراء يعلن أن العراق لن ينام قبل أن يخضع قتلة الهاشمي للقضاء السعودية تعلن عن 49 وفاة و3392 إصابة جديدة بفيروس كورونا الرئيس السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق محمد سعيد العصار الجيش السوري يوقع بمجموعة مسلحة تسللت من القاعدة الأمريكية بالتنف وزارة الداخلية المغربية تعلن أن شرطة مكافحة الإرهاب توقف 4 أشخاص يشتبه بأنهم عناصر خلية إرهابية موالية لداعش كانوا يخططون لاستهداف مواقع حساسة بالمملكة رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن أعضاء حزب النهضة يتلقون تمويلا من قطر
أخر الأخبار

صفاء أبوالسعود إلى "العرب اليوم":

"فرحة مصر" جعلني أتمنى تقديم أوبريتات جديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "فرحة مصر" جعلني أتمنى تقديم أوبريتات جديدة

الإعلاميَّة صفاء أبوالسّعود
القاهرة - محمد إمام

كشفت الإعلاميَّة صفاء أبوالسّعود في حديث خاصّ لـ "العرب اليوم" أنّها عندما قدَّمت أوبريت " فرحة مصر"  في حفل دعم مؤسّسة النّور والأمل لفاقدي البصر شعرت بفرحة غامرة، وأنها لم تكن تتخيل أنها ستستطيع تقديمه مثلما قدَّمته من قبل إلا أنها فوجئت بنفسها تنطلق وتتحرك على المسرح كما كانت من قبل، وتمنّت وقتها أن تقدِّم المزيد من الأوبريتات الخاصة بالأطفال على المسرح.
وأكّدت أنها عندما صعدت على المسرح وعلى الرغم من أن تقديمها لهذا الأوبريت لم يكن الأوَّل إلا أنها شعرت ببهجة شديدة للغاية وكأنها رجعت بالزّمن للخلف عند تقديمها لأوبريتات الأطفال التي كانت تضفي عليهم جوًّا من المرح والسّعادة.
وعمّا إذا كان المجال الإعلامي قد أخذها من المجال الفني نفت أبوالسعود ذلك، وأكّدت أنّ الفن يجري في دمها وأنها تتمنى تقديم أعمال فنية كثيرة، وتتمنى أيضًا أن تقدم شيئًا للطفل المصريّ، ولكن لا يوجد حتى الآن عمل جذبها لتقديمه .
وأضافت أن بداخلها طاقة كبيرة تريد استثمارها من أجل تقديم أعمال جديدة، وأكّدت أنها ستفكِّر بشكل جدّيّ في ذلك في الفترة المقبلة.
أما عن برنامجها "ساعة صفا" الذي تقدّمه على شاشة "إيه آر تي"  فأشارت إلى أنها تحاول استضافة نجوم الفن الجميل وتستقطب أكبر عدد منهم من أجل التحدث معهم بشكل تلقائي عن حياتهم الخاصة وخطواتهم الفنية.
وأكّدت أنها تعتبر حلقات برنامج " ساعة صفا " بمثابة حلقات أرشيفية من الممكن الرجوع إليها في أي وقت لكي نتذكر بعض من هؤلاء الفنانين، وأشارت إلى أنها تتعمّد أحيانًا إعادة العديد من الحلقات لنجوم قد فقدناهم ولكن بإعادة تلك الحلقات نشعر بوجودهم في حياتنا من جديد .
أما عن الانتخابات الرئاسية ومشاركتها بها فتؤكِّد أنها بالطبع ستشارك في الانتخابات الرئاسية، وأنه يجب على كل مواطن مصريّ تهمه مصلحة وطنه أن يشارك فيها وألا ينسحب لأن الانسحاب لا يدلّ على الوطنية نهائيًّا.
أما عن رأيها في المرشحين فرفضت التحدث عن أي منهما، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تذكر من ستختاره حتى لا تؤثر على الرأي العام وعلى الجمهور، ولكن بالتأكيد ستختار الأجدر لحكم مصر من وجهة نظرها.
وعن تغطية الانتخابات الرئاسية من جانب الإعلام المصريّ عبّرت صفاء أبو السّعود عن أسفها الشديد من أن هناك الكثير من الإعلاميون الذين يفتقدون مصداقيتهم ويحاولون التأثير على الرأي العام، بل وإقناعه باختيار مرشح بعينه دون الآخر وهذا شئ خطير جدا، ورغم ذلك إلا أنها سعيدة بوجود لجنة لتقييم الأداء الاعلامي في تغطية الانتخابات الرئاسية، فمن الممكن أن تحجّم تلك اللجنة أداء الاعلاميين في هذا الوقت .
وعن خطوتها المقبلة أشارت أبو السعود إلى أنها تجهز لمجموعة من الحلقات في برنامج "ساعة صفا " تحت عنوان " نجوم أثّروا في حياتنا " وستستضيف مجموعة من النجوم الذين كان لهم تأثير كبير في حياتنا من خلال فنّهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرحة مصر جعلني أتمنى تقديم أوبريتات جديدة فرحة مصر جعلني أتمنى تقديم أوبريتات جديدة



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 00:22 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 04:14 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

تعرف على قيمة ثروة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 10:13 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

"ناسا" تموّل أبحاثا للعثور على "حياة ذكية" في الفضاء

GMT 11:20 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

ناسا تحذر من 5 كويكبات أخرى تقترب من الأرض

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

حقائق اسطورية لا تعرفها عن حوريات البحر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab