حصلت على المرتبة الأولى عربيًا للمتمتعين بـبي آر آي
آخر تحديث GMT14:54:44
 العرب اليوم -

جيفري ليّ لـ"العرب اليوم":

حصلت على المرتبة الأولى عربيًا للمتمتعين بـ"بي آر آي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حصلت على المرتبة الأولى عربيًا للمتمتعين بـ"بي آر آي"

مُقدم البرامج اللبناني جيفري لي
القاهرة ـ مصطفى القياس

 عبّر مُقدم البرامج اللبناني جيفري لي، عن سعادته للغاية بفوزه بالمرتبة الـ30 عالميًا والأولى عربياً، لحسابات الأشخاص المتمتعين بصفة "bre" للعلاقات الاجتماعيّة من خلال قائمة الاستفتاء التي أجريت في الولايات المتحدة.
 وأوضح جيفيري، لـ"العرب اليوم"، "تلقيت الخبر من الموقع ذاته يلي عمل الاستفتاء USA Public Relation من تغريدة تهنئة، بعتولي إياها على تويتر، حيث فرحت وانبسطت وكبرت فرحتي بش شفت النتائج العالميّة وطلعت أنا بالمرتبة التلاتين، وقناة السي إن إن بالمرتبة التسعة والعشرين، وأوّل من بعتلي رسالة تهنئة هو صديقي الإعلامي محمّد قيس، وصراحة كتير من زملائي الإعلاميين من الدول العربية مع حفظ الألقاب يلّي بوجهلن تحيي عبر موقعكن".
 وتابع "لم تحدث هُناك ضجّة بلبنان كونو منو معروف بالدول العربية لأنو أجنبي وبيتمتع بدرجات تصنيف صعبة كتير، وأنا كنت مفكر إنو من المستحيل حدا يربح في مع العلم إنو عدّة شخصيات عربية وصلت للـ توب 100، بس أنا تفوقت بالمرتبة الأولى. بس كون الصحافة داعمتني تم نشر هيدا الخبر".
 وبشأن بدايته في العمل كمقدم للبرامج، فأكّد "بدايتي صدفة وشغلة حبيتا وانغرمت فيا، وصرت أسعى شوي شوي تابرز صورتي قدّام الشاشة والإعلام وتويتر، موقع مهم كان لي وبالأحرى كان الأساس لأنو من خلاله كنت نوضر على كل وابني البنيا التحتيّة لإلي".
 وأوضح أنه هو من أسس نفسه وعمل عليها دون أي مساعدة من الآخرين، موضحًا "بدأت من نقطة أقل من الصفر لأنو هيدا الفكرة ما كانت واردة إلي من قبل، وخاصة إنو أنا ربيت بمحيط رافض لهيدا الفكرة، ومحدا دعمني ولو بنكعة صغيرة بعكس الدعم يلّي إجاني من الإعلاميين هوني بالبلد، وكانوا دايمًا يقولولي يلّا شد الهمة وعفاك مثل رجا ناصرالدين ورودولف هلال هودي بعزن كتير كونن عرفوني على اشيا مبعرفا وأسرة الجرس كلها مع حفظ الألقاب والست نضال الأحمديّة يلّي بعزها وهي كأنّها أمي واكتر".
 وبشأن ما إذا كان غير معروف على مستوى العالم العربي وأنّ شهرته فقط على مستوى لبنان، لفت "ما بظن هيدا الشي، هلق الكل بتهمو الشهرة وطبعًا شغلة مهمة بس أنا مبلّش جديد بلبنان وعم خوص بالتجربة وبلتقي بكتير ناس أنا ما بعرفا بس هيي بتعرفني ومتابعة أخباري فأكيد بنبسط أكيد ما بنفيلك إنو متل في ناس بتردلي الخير بتردلي الشر، وأنا آخر همي العالم وإذا الواحد ما عرف يحب حالو ما بيعرف يحب حدن، وأنا معندي شي مخبا، الكل ببعرفني قديش أنا إنسان طبيعي ومفيني أحكم على حالي شو ميني أنا العالم بتحكم وبتقرر هلق مني عم اللك إنو تقديم البرامج شغلة هيني وما بتجي عل هيني لأنو أنت وعم تقدم بدك تفهم إنو أنت عم تقتحم بيت المشاهد وتفوت لعندو، فأكيد لازم تحترم هل إيطار وكلبنان أنا معروف لأنو بلشت هوني".
 وبشأن عروض تقديم البرامج التي جاءته من مصر، أوضح "مصر أم الدنيا ويلي ما بيعرف مصر ما بيعرف شي، عروض على مصر إجاني برنامج تقديم برنامج ألعاب ترفيهي للدول العربيّة ووافقت عليه ورجعت لغيته لعدة أسباب صارت معي ومش بالبرنامج بس الأيام جاي وقريباً سوف أتى إلى مصر".
وأخيرًا تحدث جيفير عن الجديد الذي سيقوم بالتحضير له خلال الفترة المُقبلة، مشيرًا "هُناك عرض قُدم لي من أميركا وأنا بعد أسبوع سأكون بلاس فيغاس لتصوير حلقتين من فيلم CSI كضيف شرف، بالإضافة لإحيائي العديد من المؤتمرات في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا وافتتاحيّة شي ضخم وبرجع على هوليوود بس ما لح خبركن شوفي بي هوليوود مخلاها مفاجئة للمرة الجاي بكون محملكن شي خلو معي، أنا بشكركن كتير وبشكر الفانز لأنو هني دايماً حدي شو مكان وأنا بنبسط أقرأ بس تغريداتم إلي لأنو هيدا أغلى شي عندي".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حصلت على المرتبة الأولى عربيًا للمتمتعين بـبي آر آي حصلت على المرتبة الأولى عربيًا للمتمتعين بـبي آر آي



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن ـ العرب اليوم

GMT 00:22 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 04:14 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

تعرف على قيمة ثروة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 10:13 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

"ناسا" تموّل أبحاثا للعثور على "حياة ذكية" في الفضاء

GMT 11:20 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

ناسا تحذر من 5 كويكبات أخرى تقترب من الأرض

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

حقائق اسطورية لا تعرفها عن حوريات البحر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab