الإعلامية لبنى عسل تعرب عن سعادتها بافتتاح قناة السويس
آخر تحديث GMT19:41:12
 العرب اليوم -

أوضحت لـ "العرب اليوم" أنها تشجع النادي "الأهلي"

الإعلامية لبنى عسل تعرب عن سعادتها بافتتاح قناة السويس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإعلامية لبنى عسل تعرب عن سعادتها بافتتاح قناة السويس

لبنى عسل
القاهرة / شيماء مكاوي

أعربت الإعلامية المصرية لبنى عسل عن سعادتها البالغة لافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة، مشيرة إلى أن المشروع يعتبر انتصارًا للمصريين.

وأفادت عسل في حوار خاص مع "العرب اليوم" حول القناة الجديدة: "مثل جميع المصريين شعرت بالسعادة البالغة وسعادتي نابعة من شعوري بالأمل والتفاؤل الشديد بأننا نخطو نحو التقدم والازدهار وتحقيق جميع آمالنا كمصريين".

وأضافت: "على الرغم من أنه يعتبر خطوة إلا أن هذه الخطوة بمثابة انتصار وتعبير عن وحدة المصريين، وأن المصريين لديهم القدرة على بناء مصر من  جديد والوصول بها إلى بر الآمان".

وتتحدث عن تقديمها برنامج "الحياة اليوم" بمفردها: "رغم أن هذا شكل علي عبئًا ومسؤولية ضخمة إلا أنني سعيدة كثيرًا بذلك وبتلك التجربة".

وتابعت: "برنامج الحياة اليوم أعتبره ابني وقناة الحياة هي بيتي وعندما أقدم حلقة في البرنامج وكأنني أبني طوبة في بيتي لذا فأنا أشعر بالانتماء الشديد للبرنامج، فضلًا على أنه هو الذي عرف المشاهدين بي لذا أعتز به كثيرًا".

وعن ما إذا كانت حتى الآن يأتيها عروض من قنوات أخرى، أردفت: "لا أعرف ما الهدف من تلك العروض المستمرة ولكن دائمًا تلقى اعتذار لأنني متمسكة بعملي في قناة الحياة وتقديمي لبرنامج الحياة اليوم".

وصرّحت بخصوص ما تردد عن وجود خلاف بينها وبين إدارة قنوات "الحياة" مستهجنة: "لماذا هذا الأقاويل الكاذبة فأنا لو كان هناك خلاف بيني وبين إدارة قنوات الحياة ما الذي يجعلني أتمسك بها، فهذه الأقاويل لا تمت للواقع بصلة".

وأبرزت عن أسلوب حياتها كأم: "أحاول أن لا أقصر في بيتي ومع ابني وزوجي، وأن أحقق تلك المعادلة الصعبة بين نجاحي كأم وكزوجة وكمقدمة برامج أيضًا على الرغم من أن مسؤولية الأمومة ضخمة للغاية وليست بالسهولة لأن رعاية طفل أمر في غاية الخطورة فأنا أحاول أن أعوض ابني دائمًا الساعات التي أكون فيها خارج المنزل لتقديم البرنامج ولمواصلة عملي كما أن عملي وضعه حساس لأنه لا يمكنني مثل المرأة الموظفة أن أحصل على إجازة فهذا الأمر يشكل أيضًا عبئًا كبيرًا ومسؤولية تضاف على مسؤولية رعاية الطفل".

وأردفت: "صرحت في برنامجي وتحديدًا أثناء مباراة النادي الأهلي مع الزمالك أنني أشجع النادي الأهلي وزوجي يشجع الزمالك وأنني أجلس معه لمشاهده المباراة وأستمع لتعليقاته على المباراة وأحيانا انفعاله وأتمسك بأنني مشجعة للنادي الأهلي وأحترم تشجيعه للنادي الزمالك، وقلت ذلك لكي أوصل للمشاهد أنه علينا أن نحترم بعضنا البعض مهما كنا مختلفين في الاتجاهات والتوجهات وليس أكثر".

وأكملت حديثها: "فوجئت بالعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية بنشر خبر تحت عنوان لبنى عسل تحكي معاناتها مع زوجها، وإذا قرأت الخبر لا يتعدى الحديث عن الذي قلته فلماذا التهويل والإضافات والاستعداد للتشهير والتأويل، لذا كنت دائمًا أحاول أن لا أتحدث عن حياتي الخاصة وأسرتي لأن الصحف والجرائد تتخذ من حياة الشخص الخاصة مادة خصبة للتحدث عنها وتأويل الأحاديث فلماذا أعرض نفسي للتأويل وأعرض حياتي الخاصة للتناول بهذا الشكل السيئ من المهنية للأسف، لأنني أجد كثيرًا من الحوارات التي تنشر على لساني ولكن تكتمي في بعض الأوقات أفادني كثيرًا في عملي وفي حياتي".

وتابعت: "فقط أتحدث مع الصحافيين الذي أجد منهم أمانة في نقل الحديث كما هو دون أي تحريف أو تأويل".

واختتمت عن ما إذا كانت تفكر في التمثيل: "نهائيا الفكرة مستبعدة تمامًا عن بالي لا أفكر في التمثيل لأنني بمنتهى البساطة إعلامية فقط وأعتز بمهنتي كثيرًا".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامية لبنى عسل تعرب عن سعادتها بافتتاح قناة السويس الإعلامية لبنى عسل تعرب عن سعادتها بافتتاح قناة السويس



ارتدت فستانًا باللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها بـ"الكمامة"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 10:14 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

طفل يغتصب فتاة صغيرة في أحد الحقول في آيرلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab