أتوقع حدوث عمليات لإفساد الانتخابات الرئاسيَّة
آخر تحديث GMT18:43:55
 العرب اليوم -

معتز الدمرداش في حديث إلى "العرب اليوم":

أتوقع حدوث عمليات لإفساد الانتخابات الرئاسيَّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أتوقع حدوث عمليات لإفساد الانتخابات الرئاسيَّة

معتز الدمرداش
القاهرة ـ محمد إمام

كشف مقدم برنامج "مصر الجديدة" على قناة "الحياة" الإعلامي معتز الدمرداش، في حديث خاص لـ"العرب اليوم"، عن توقعه حدوث حركات "إرهابية" من أجل إفساد الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وتابع الدمرداش، "أتوقع أنّ تحدث الكثير من الحركات "الإرهابية" من أجل إفساد الانتخابات الرئاسيّة ، ولو لاحظنا أنّه عند تقدم مصر أي خطوة للأمام تحدث تلك الحركات "الإرهابية" التي تهدف إلي إرجاعنا للخلف مرة أخرى".
وعن رأيه في المرشحين أوضح الدمرداش "أنّني بالتأكّيد لم أفصح عن من سأختار من المرشحين ولكنني سأدرس المرشحين على حده سواء كان المشير عبد الفتاح السيسي أو حمدين صباحي وسأختار الأنسب لحكم مصر والأجدر على إدارة المرحلة المقبلة".
أما عن رأيه في الإعلام المصري فأشار إلى "أنّ الإعلام المصري يمر بأزمة حقيقية الآن وهي أنّ هناك من الإعلاميين مؤخرًا من يشيعون الفتن بين الشعب المصري وهو أمر خطير للغاية، فيجب أنّ تقتصر مهنة الإعلام على أصحاب الخبرة لأنّها مهنة خطيرة للغاية لكن للأسف الشديد لا أحد يعلم ما مدى خطورة تلك المهنة في التأثير على الرأي العام واستقطابه بشكل معين من أجل هدم مصر وأتمنى أنّ نتخلص من هؤلاء الدخلاء قريبًا من أجل إعادة الإعلام المصري كما كان".
أما عن إمكانية تطبيق ميثاق الشرف الإعلامي أكّد "أعتقد أنّه لا توجد أي معايير نستطيع من خلالها تقييم أي إعلامي لذا أري أنّه لابد أنّ يلتزم كل إعلامي من نفسه بميثاق الشرف الإعلامي وأنّ يحافظ على مهنته وأنّ يتحلى الأمانة في نقل المعلومة أو الخبر".
وعن الجديد الذي ينوي تقديمه عبر برنامجه "مصر الجديدة" أوضح، "أنّ هناك فقرات جديدة سيتم تطبيقها قريبًا وسيكون البرنامج بشكل جديد فأنا أعشق التجديد من أجل ألا يشعر المشاهد بالملل".
وعن إنقاص وزنه المفاجئ أكّد "أنّ إنقاص وزني بفضل زوجتي فأنا أنقصت من وزني أكثر من 30 كيلو فمنذ أنّ تزوجنا وهي تطهو لي الطعام الصحي دون دهون وتساعدني أنّ أحافظ على وزني وبالفعل بعد إنقاص وزني شعرت بأنني أسترد صحتي من جديد، كما بدأت أفعل أشياء لم أكن أفعلها من قبل، وأشكر زوجتي مها على ذلك كثيرًا فلها الفضل الأول في رشاقتي".
أما عن ما تردد عن اشتراكه في مسلسل جديد أكّد أنّه "غير صحيح ولكن الفكرة مطروحة ومستعد للاشتراك في أي عمل فني بشرط أن يكون كوميديًا فأنا أعشق الكوميديا مثل أبي المخرج نور الدمرداش فأعشق جميع أدواره خاصة في فيلم "صغيرة على الحب" مع السيندريلا سعاد حسني".
وعن والدته الفنانة كريمة مختار أوضح، "عندما تغضب مني لأنّني لم أزورها من فترة أشعر بالحزن الشديد فرضاها علي يجعلني أشعر بأنّ الأبواب جميعها تتفتح أمامي، لذا أتمنى رضاها دائما".
وعن حديثة الأخير بأنّ شخصيتها تختلف تمامًا عن الشخصية التي جسدتها في مسلسل "حمادة عزو" مع الفنان يحيي الفخراني، والتي كانت تدلل ابنها كثيرًا فيوضح "أمي حازمة كثيرًا في تربيتها وصارمة وأحيانًا تقسو من أجل تربيتنا تربية سليمة وأعتقد أنّ أسلوبها كان هو الأسلوب الأمثل لأننا نشأنا أنا وأخواتي تنشئة سليمة الحمد لله".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتوقع حدوث عمليات لإفساد الانتخابات الرئاسيَّة أتوقع حدوث عمليات لإفساد الانتخابات الرئاسيَّة



تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية في صيف هذا العام

تعرفي على طرق تنسيق "الشابوه " على طريقة رانيا يوسف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 13:31 2020 الجمعة ,03 تموز / يوليو

وفاة الفنان والشاعر الكبير محمود جمعة

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 15:57 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

أفضل عطر 212 vip النسائي يمنحك لمسة ساحرة لا تقاوم

GMT 00:20 2017 الأربعاء ,31 أيار / مايو

8 أشياء غريبة يُمكن حدوثها بعد ذروة الجماع

GMT 01:49 2019 الخميس ,24 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح وأفكار تُساعدك على اختيار "جبس" غرف النوم "المودرن"

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 19:27 2015 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

العبي دور الزوجة العشيقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab