مي عمر تعبر عن سعادتها بردود الفعل عن دور ها في الأسطورة
آخر تحديث GMT02:03:32
 العرب اليوم -

كشفت لـ"العرب اليوم" أنها زارت أحياء شعبية لمعايشة الشخصية

مي عمر تعبر عن سعادتها بردود الفعل عن دور ها في "الأسطورة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مي عمر تعبر عن سعادتها بردود الفعل عن دور ها في "الأسطورة"

الفنانة مي عمر
القاهرة- شيماء مكاوي

عبرت الفنانة مي عمر عن سعادتها البالغة بردود الفعل الإيجابية عن دور "شهد" في مسلسل "الأسطورة" الذي اعتبرته شهادة ميلاد لها رغم اشتراكها في مسلسل "الطبال".

وقالت لم أكن أتوقع ردود الفعل الإيجابية عن دور "شهد" في "الأسطورة" رغم أنني كنت أشعر بأن الدور مختلف ومتميز، وأنا تعبت كثيرا فيه وسعدت كثيرا من ردود الفعل التي أشادت به، وفي "الطبال" أيضا لكن ردود الفعل تجاه "الأسطورة" كانت أقوى بكثير. وعن سبب هذا قالت لا يوجد سبب ولكن شخصية "شهد " لها طبيعة خاصة؛ فهي رومانسية وساذجة وفتاة شعبية وجدعة، وتجمع بين العديد من الصفات في شخصية واحدة؛ لذا انجذب المشاهد أكثر لـ"شهد".

وحول ما تردد عن أن زوجها مخرج العمل محمد سامي هو الذي رشحها للدور، فنفت ذلك وقالت الذي رشحني للدور هو الفنان وائل نجم، ولم يتدخل زوجي المخرج محمد سامي في حجم دوري أو في السيناريو لا من قريب ولا من بعيد، وهو معروف في الوسط الفني بذلك. وعن اتهام زملائها نسرين أمين وغيرها بأن دورها خصص له مساحة أكبر من أدوارهن، نفت ذلك وقالت هذا الحديث غير صحيح ولا أشغل بالي بهذه الأحاديث، بل أركز فقط في عملي ونجاحي وعلاقتي جيدة مع جميع زملائي وليس بيننا أي خلاف.

وعن كيفية استعدادها لدور "شهد" قالت لا أنكر أنه عندما عرض علي الدور شعرت بالرهبة في البداية لأنني سأقف أمام العديد من الفنانين الكبار أمثال الفنانين فردوس عبد الحميد ومحمد رمضان وروجينا؛ لذا قررت أن آخذ بعض الكورسات في التمثيل قبل البدء في التصوير، وذهبت إلى بعض المناطق الشعبية وقابلت العديد من الفتيات اللاتي يشبهن شخصية "شهد" واستفدت كثيرا من خلال تعاملي معهن في تشكيل الشخصية ، والحمد لله ربنا وفقني في النهاية ، فرغم أنني أعمل في الفن منذ 5 سنوات واشتركت العام الماضي في أكثر من عمل، لكن دور "شهد" بالنسبة لي كان بمثابة شهادة ميلادي؛ فكان علي أن أبذل قصارى جهدي فيه حتى أوصل موهبتي للمشاهد.

أما عن التعامل مع الفنانين محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وغيرهما أكدت أنها سعيدة جدا بالتعامل معهم في هذا العمل وفخورة بالتمثيل أمامهم واستفادت كثيرا من خبراتهم في التمثيل . وحول إمكانية استمرار العمل مع زوجها المخرج محمد سامي تقول أتمنى بالطبع العمل معه باستمرار فهو مخرج متميز للغاية ويهتم بكل فنان وبالعمل ككل، ومخرج بارع بشهادة الجميع وليس لأنه زوجي، ولكن هذا لا يمنع أن أشارك في أعمال بعيدة عن زوجي ففي هذا العام شاركت في مسلسل "الطبال" نظرا إلى أنني وجدت الدور مختلفا وسعدت كثيرا بالعمل مع المخرج أحمد خالد أمين، وسعيدة أيضا بالاشتراك مع الفنان أمير كرارة فهو متميز ووصلني العديد من ردود الفعل الجيدة عن العمل وعن دوري فيه .

وعما إذا كانت تأخذ رأي زوجها في الأدوار التي تعرض عليها، أكدت ذلك وقالت بالطبع فهو له خبرة واسعة، كما أنه لا يجاملني ويقول لي رأيه بمنتهى الصراحة، وأستمع كثيرا لنصائحه لي واستفدت منها كثيرا. أما عن الجديد الذي تنوي تقديمه بعد شهر رمضان فقالت حتى الآن لم تعرض علي أعمال جديدة، لكني أتمنى أن أشارك في عمل سينمائي. وبخصوص إذا كان نجاح دورها في "الأسطورة" سيؤثر على اختيارتها المقبلة أكدت ذلك وأعلنت أنها لا بد أن تحافظ على هذا النجاح الذي حققته وألا تقدم أعمالا تقل عن هذا الدور. أما عن صاحب الفضل عليها في مشوارها الفني فأكدت أن زوجها صاحب الفضل في دخولها الوسط الفني، وقالت أنا درست الإعلام في الجامعة الأميركية وكنت أتمنى أن أكون ممثلة لكن أهلي كانوا يرفضون فكرة دخولي الوسط الفني، لكن بعد زواجي من المخرج محمد سامي فهو الذي شجعني أن أظهر موهبتي الفنية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عمر تعبر عن سعادتها بردود الفعل عن دور ها في الأسطورة مي عمر تعبر عن سعادتها بردود الفعل عن دور ها في الأسطورة



GMT 01:30 2017 الخميس ,08 حزيران / يونيو

مي عمر توضح كواليس العمل في "عفاريت عدلي علام"

GMT 02:37 2017 الأحد ,05 شباط / فبراير

مي عمر مهتمة بالكتب في "عفاريت عدلي علام"

GMT 03:00 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

دينا تقترب من انتهاء تصوير "أخر ديك في مصر"

GMT 03:11 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

مي عمر تعبر عن سعادتها بالتمثيل أمام عادل إمام

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

أزياء أنثوية وعصرية مستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - العرب اليوم

GMT 13:34 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دجالون يدعون الإشفاء من السرطان والسّكري

GMT 15:51 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

اللون الزهري يغلب على ملابس المحجبات في 2017

GMT 01:51 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

أحدث صيحات طلاء الأظافر في ربيع وصيف 2018

GMT 19:58 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فوائد التين كعلاج فعال للبواسير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab