الفنانة ريم البارودي تتمنى التوفيق لأحمد سعد في كل أعماله الفنية
آخر تحديث GMT22:37:55
 العرب اليوم -

كشفت لـ"العرب اليوم" أنها تحترمه برغم انفصالها عنه 

الفنانة ريم البارودي تتمنى التوفيق لأحمد سعد في كل أعماله الفنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنانة ريم البارودي تتمنى التوفيق لأحمد سعد في كل أعماله الفنية

الفنانة ريم البارودي
القاهرة ـ سارة رفعت

كشفت الفنانة ريم البارودي عن تعاقدها على مسلسل جديد يحمل اسم "السبع بنات"، و من المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، وقالت: "مسلسل "السبع بنات" ينتمي إلى المسلسلات الطويلة وسيكون 60 حلقة، وأوضحت أنه تم الانتهاء من اختيار فريق العمل وعقدنا جلسات العمل مع المخرج وقريبا نبدأ في التصوير، ومن المقرر أن يكون المسلسل خارج ماراثون رمضان المقبل.

وتشارك ريم البارودي البطولة العديد من نجوم الوسط الفني، منهم إيمان العاصي، علا غانم، فريال يوسف، مريهان حسين، وغيرهم وسيكون من إخراج المخرج العظيم محمد النقلي، مضيفة في حوار خاص مع "العرب اليوم" : "سعدت كثيرا بردود الفعل الإيجابية عن مسلسل "أزمة نسب" الذى عرض خلال شهر رمضان الماضي، وسعيدة بالتعاون مع الفنانة زينة في هذا العمل، فهي صديقتي على المستوى الشخصي و فنانة متميزة  لديها خبرة كبيرة، كما أنها من رشحتنى للعمل في المسلسل، وأتمنى العمل معها مرة أخرى لأن العمل معها يشكل بالنسبة إليها المتعة والسعادة فأهم شىء هو فريق العمل الذي تعمل معه وأهم ما في فريق أي عمل هو أن يجمعهما الشعور بالراحة والود".

تابعت: "قدمت شخصية تدعى سمر، لم أكن أتوقع هذا النجاح للمسلسل ككل و دورى بالتحديد، فعندما أقابل الناس في الشارع والمولات لا يصدقون أنني قمت بهذا الدور الشرير فلم يتوقعوا أن أقدم مثل هذه الشخصية خاصة أن ملامحي توحى بالطيبة والود والسلام، ولكن كره المشاهدين للدور يدل على نجاحي في تقديم الشخصية، وهو فضل من الله عز وجل ثم اجتهادي في تقديمها كما يجب أن يكون.

وأشارت إلى أن هذا الدور لم تقدمه من قبل في أي أعمال أخرى حتى في السينما، فهو جديد علىّ وهذا ما يميزه بالنسبة ليّ، وعن أجواء العمل، قالت ريم: "سادت حالة من الحب والاحترام المتبادل بين فريق العمل، وهو ما جعل العمل يخرج للمشاهد بشكل لائق وناجح، كما أنني لابد أن أشيد بالسيناريو الذي كتبه محمد صلاح العزب، والمنتج محمود شميس الذي لم يبخل على العمل تمامًا، والمايسترو المخرج سعيد حامد".

وتمنت تقديم فيلم سينمائي قوي ويحترم عقل المشاهد، فعلى الرغم من نجاحي في الدراما إلا أنني حتى الأن لم أقدم في السينما ما أتمنى تقديمه ويشعرني بالرضا عن خطواتي فيها، وآخر أعمالى فيلم زجزاج بطولتى مع كل من محمد نجاتي، ميرنا المهندس، عمرو محمود ياسين، محمد عاطف، بالإضافة إلى الفنانة عايدة رياض، وهو من تأليف أماني البحطيطي وإخراج أسامة عمر، ومن إنتاج محمد سعد وسعدت جدًا بالنجاح الذي حققه هذا العمل.

وأشتركت ريم في برامج المقالب، برنامج "هاني في الأدغال" للنجم هانى رمزي، وظهرت في حلقه منه، وقالت: "لم أكن أعرف بالمقلب إطلاقًا، ونحن لا نمثل الخوف والرهبة كما يقول البعض ولكنها تكون حقيقة، فليس كل ما نسمعه نصدقه عن معرفة النجوم بالمقالب قبل الحلقة، فإنهاء المقلب قبل نهايته المرسومة والمحددة بعد انهياري وبكائي بشدة فهو خير دليل على ذلك".

وأشارت إلى أنها لا تريد التحدث في انفصالها عن الفنان والمطرب أحمد سعد مرة أخرى، مضيفة: "ولكن ما يجب أن يعلن للجمهور هو انفصالي عنه تماما دون رجعه"، متمنيه له التوفيق في أعماله الدرامية والسينمائية وفي الغناء، فهو ممثل ومطرب مجتهد، وكل ما بيينا الآن هو الاحترام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة ريم البارودي تتمنى التوفيق لأحمد سعد في كل أعماله الفنية الفنانة ريم البارودي تتمنى التوفيق لأحمد سعد في كل أعماله الفنية



اختارتها مع الخصر العالي والأكمام النصفية

والدة الأميرة كيت ميدلتون بإطلالات جذابة وساحرة

لندن - العرب اليوم
 العرب اليوم - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 17:41 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 22:29 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

ناسا تختار 12 مشروعا جديدا قبل رحلة القمر 2024

GMT 15:48 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 16:06 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وفاة زوجة رشوان توفيق بعد صراع مع المرض
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab