الفنان والمنتج السعودي حسن عسيري يؤكد أن فعاليات موسم الرياض سهلت مهمة رامز جلال
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

الفنان والمنتج السعودي حسن عسيري يؤكد أن فعاليات "موسم الرياض" سهلت مهمة رامز جلال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنان والمنتج السعودي حسن عسيري يؤكد أن فعاليات "موسم الرياض" سهلت مهمة رامز جلال

الفنان والمنتج السعودي حسن عسيري
الرياض - العرب اليوم

قال الفنان والمنتج السعودي حسن عسيري، إنه أصبح بعيداً عن الاصطياد بمقالب الفنان المصري رامز جلال، بعد أن فهم خيوط المقلب وطريقة عمل البرنامج، وأكد في حواره مع «الشرق الأوسط»، أن علاقة قوية تربطه بالفنان المصري رامز جلال، خصوصاً بعد ظهوره في برنامج «رامز مجنون رسمي» العام الماضي، وأشار عسيري إلى أنه بذل جهداً كبيراً مع فريق العمل في برنامج موسم رمضان الحالي «رامز فقد عقله».

وذلك بعد أن أصبح جزءاً هذا العام من برنامج «رامز عقله طار»، وقيامه بمهمة خداع الضيــــوف في أول الحلقــــة بعد اصطحابهم فور الوصول إلى مدينة الملاهي بالعاصمة السعودية الرياض تمهيداً لبداية المقلب من رامز جلال.

وأوضح الفنان السعودي أن اختيار الرياض لتصوير الحلقات، كان عنصر جذب بالنســــــــــــــبة له، مشــــــــــــيراً إلى أن التصوير ضمن «فعاليات موسم الرياض» سهل مهمة برنامج رامـــــــــــــز، إذ لم يتـــــــوقع أي ضيف من ضيوف البرنامج تصوير المقلب في مدينة ملاهي، مع الاعتــقاد بأنه ســــــيكون يوماً ترفيهــــــــياً عادياً.

ونفى الفنان والمنتج السعودي حسن عسيري توجيه انتقادات للفنان المصري رامز جلال، بعد استضافته العام الماضي في برنامج «رامز مجنون رسمي» في شهر رمضان قائلاً: «لم أنتقد رامز إطلاقاً، أنا فقط عبرت عن ضيقي يوم المقلب نفسه، وبعد ذلك تعاملت على أنه برنامج ترفيهي».

ويصف عسيري علاقته بالفنان المصري بـ«الراقية»، بعد أن جمعتهما صداقة قوية منذ العام الماضي، ونتج عن ذلك تعاوننا هذا العام، ويقول: «رامز فنان لديه طاقة عجيبة واهتمام رائع بالإعداد والتفاصيل، وهو إنسان راقٍ في تعامله ويعرف كيف يحتوي جميع من حوله».

وذكر أن تصوير البرنامج كان يتم بشكل شبه يومي وكان الأمر مرهقاً، ورغم ذلك، فإن رامز كان يستهدفه مع الضيف في «لعبة الألوان»، وهذا لم يكن متفقاً عليه، لكن سارت الأمور على خير، حسب عسيري.

وكشف عسيري عن معاتبة من بعض ضيوف البرنامج عقب انتهاء المقلب، في مقدمتهم الفنانة المصرية دينا الشربيني، والفنانة السعودية ريم عبد الله.

ونفى عسيري مشاركته في فكرة البرنامج أو اختيار الضيوف، مشيراً إلى أن هناك فريقاً متخصصاً يعمل مع رامز من سنوات طويلة، وهو ما تكرر العام الحالي، «كنت مجرد عنصر بسيط ملتزم بسياسة البرنامج، وفي الحقيقة لم أتوقع أن يكون هذا البرنامج بهذا المستوى من الإعداد والتنظيم والجهد، فقد كان عملاً مرهقاً جداً».

وعن اختيار الرياض مكاناً لتصوير البرنامج العام الحالي، بعد تصوير «رامز مجنون رسمي» العام الماضي في مدينة دبي، يقول عسيري إن «التصوير في الرياض كان عنصر جذب بالنسبة لي، وهذا الأهم لدي فقد سعدت كثيراً باختيار العاصمة السعودية مقراً لتصوير البرنامج، ورغم شعوري بأن أحد الضيوف سيكشف الفخ، فإن فكرة التصوير ضمن فعاليات موسم الرياض جعلت كثيرين منهم مهيئين تماماً للتصديق باليوم الترفيهي».

وعن أكثر ضيف تعاطف معه عسيري خلال التصوير، يقول: «الفنانة المصرية ويزو، أحببت عفويتها وبساطتها في التعامل، بينما أضحكني المطرب الشعبي المصري حمو بيكا كثيراً بسبب ردوده وتعليقاته الغريبة والكوميدية».

وتحدث عن نيته للتعاون الفني مع الفنان المصري رامز جلال: «أتوقع تنفيذ مشروع مهم معاً سيكون مفاجأة للجمهور خلال الفترة المقبلة».واختتم عسيري بالتأكيد على أنه لن يُنصب أي فخ له في إحدى مقالب رامز مجدداً، بعد فهمه لخيوط المقلب: «أعتقد أنني فهمت تفاصيل الاصطياد ولن تمر عليّ بإذن اللهو».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أول تعليق من رامز جلال بعد حلقة حسن عسيري

أحمد سعد يلقّن رامز جلال "علقة ساخنة" بعد المقلب المرعب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان والمنتج السعودي حسن عسيري يؤكد أن فعاليات موسم الرياض سهلت مهمة رامز جلال الفنان والمنتج السعودي حسن عسيري يؤكد أن فعاليات موسم الرياض سهلت مهمة رامز جلال



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab