نورهان سعيدة باستئناف تصوير الدخول في الممنوع
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أكدت لـ "العرب اليوم" ضرورة عودة وزارة الإعلام

نورهان سعيدة باستئناف تصوير "الدخول في الممنوع"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نورهان سعيدة باستئناف تصوير "الدخول في الممنوع"

الفنانة نورهان
القاهرة ـ إسلام خيري

أبدت الفنانة نورهان، سعادتها الغامرة، بعودة استكمال تصوير مسلسل "الدخول في الممنوع"، بعد فترة من التوقف، التي لاحقته خلال الفترة الماضية، بسبب مشاكل إنتاجية خاصة بالمسلسل، قائلة "نحمد الله على عودة تصوير المسلسل من جديد".

وأعلنت نورهان في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أنها أوشكت على الانتهاء من كافة مشاهدها في المسلسل، وأنها انتهت من تصوير الديكور الرئيسي في المسلسل، ولا يتبقى لها سوى خمسة مشاهد، سيتم تصويرها خلال الفترة المقبلة، بهذا تنتهي من تصوير المسلسل تمامًا، خاصة أن المسلسل تحدد موعد عرضه، خلال الفترة المقبلة قبل شهر رمضان المقبل.

وأكدت أنها كانت حزينة جدًا، بسبب عدم استكمال هذا المسلسل، خاصة أنه بالفعل عمل جيد ومميز، ويستحق المشاهدة، ومن الظلم عدم ظهوره إلى النور، ليشاهده الجمهور، لاسيما أنه يحتوي على سيناريو درامي رائع، استطاع السيناريست محمد الباسوسي، أن يقدم فيه درجة عالية من الإبداع الفني في الكتابة، تجذب المشاهدين، لمتابعته من الوهلة الأولى من مشاهدته في القنوات الفضائية.

 وأوضحت نورهان أنها تقدم في المسلسل شخصية جديدة عليها تمامًا، وستحتوي على الكثير من المفاجأة للمشاهدين، نظرًا لاحتوائها على مشاهد "اكشن" في المسلسل تقدمها لأول مرة، لاسيما أن الدور اضطرها إلى تعليم ركوب الخيل، وأنها تقدم شخصية بنت كانت تعيش في أميركا، ثم عادت إلى مصر، وتعتبر الصديقة الأقرب لبشرى في المسلسل، مؤكدة أن بشري كانت أفضل منها في ركوب الخيل. وعن عرض مسلسل "الدخول في الممنوع" خارج موسم رمضان، أعلنت أنها مع هذا الأمر، وبالتأكيد عرضه خارج رمضان سيكون في صالحه، بعد أن ثبت أن موسم رمضان يعرض العديد من الأعمال الدرامية للظلم، نظرًا لكثرة عددها على الرغم من جودتها، إلا أن المشاهد لا يكون لدية وقت كافي، لكي يشاهد أكثر من عمل في وقت أحد، فضلًا عن أن عرض المسلسل في موسم جديد، يفيد العمل من ناحية توقيت عرضه حيث يكون أمام المنتج فرصة كبيرة في اختيار توقيت العرض الأنسب لعرض مسلسله، وهذا الأمر يكون من الصعب تحقيقه في رمضان، إذ أنه يتم فرض توقيت العرض على المسلسلات، لكثرتها فكل هذه العوامل تجعل خلق موسم جديد، يفيد مسلسل "الدخول في الممنوع"، ويكون في صالحة من كافة النواحي سواء أكان في  توقيت العرض، وفرصة المشاهدة من قبل الجمهور.

 وعن الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب "، قالت إنها انتهت من تصوير نصف أحداث المسلسل، ومن المقرر الانتهاء من تصويره تمامًا خلال الشهر المقبل، مشيرة إلى أن الجزء الرابع من المسلسل، تم كتابته بشكل رائع، خاصة أنه يعد هو الجزء الأخير من المسلسل ولن يتم تقديم أي أجزاء أخرى. وعن أسباب تأجيل عرض مسرحيتها"" "قواعد العشق40" أوضحت أنها كانت مستعدة للبدء في بروفات المسرحية، إلا انه تم تأجيل ذلك، نظرًا لوجود بعض التطوير والاحتياطات الأمنية الخاصة بمسرح السلام المقرر إقامة العرض علية خاصة أنه يحتاج هذا المسرح، إلى بعض التحسينات وذلك من أجل سلامة الجمهور والفنانين في المسرح لذلك تم تأجيل البروفات.

وبيّنت أن المسرح في الوقت الجاري في أزمة شديدة، ولا يوجد به أي انتعاشة كما يظن البعض، فلو تم التدقيق جيدًا في عدد المسارح، وما يقدم عليها سنرى أنه لا يوجد سوى عرض جيد على أقصى تقدير مقدم بشكل مميز، موضحة أن السبب في ذلك هو عدم وجود إنتاج جيد، يقوم بتوفير كافة الإمكانيات التي يحتاجها المسرح، سواء من ورق جيد أو نجوم أو مسرح مميز، وعلى الدولة، التدخل بكل طاقاتها لحل كل هذه المشاكل خاصة أن الأمر لا يقتصر على المسرح فقط، بل امتد التليفزيون وإنتاج الأعمال الدرامية من قبل قطاع الإنتاج، ومدينة الإنتاج الإعلامي فبعدما كان يتم تقديم الكثير من الأعمال الدرامية، من هذه الجهات أصبح الإنتاج الدرامي بالنسبة لهم ضعيف للغاية.

واختتمت حديثها عن سبب قلة الإنتاج الحكومي في الدراما، قائلة إن قلة الإنتاج يرجع إلى إلغاء وزارة الإعلام، فهذه الوزارة كانت تعمل على توفير كل الإمكانيات اللازمة، لتقديم أعمال درامية جيدة، مشيرة إلى أنها تطالب بضرورة عودة وزارة الإعلام من جديد، فهذه الوزارة لم تكن موجود من أجل الرفاهية، بل أنها كانت تعمل بشكل جيد في كل المجالات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نورهان سعيدة باستئناف تصوير الدخول في الممنوع نورهان سعيدة باستئناف تصوير الدخول في الممنوع



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab