محمد عادل يعرب عن سعادته بنجاح مسلسل الطوفان
آخر تحديث GMT23:40:42
 العرب اليوم -

أوضح لـ"العرب اليوم" أنه تفوق على كبار المطربين

محمد عادل يعرب عن سعادته بنجاح مسلسل "الطوفان"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد عادل يعرب عن سعادته بنجاح مسلسل "الطوفان"

الفنان محمد عادل
القاهرة - فاطمة علي

أعرب الفنان محمد عادل، عن سعادته بنجاح مسلسل "الطوفان"، الذي حقق أعلى نسبه مشاهدة على موقع "يوتيوب"، ويقدم فيه دور أخ لخمس أخوات يعمل مطربًا، ويبدأ حياته في الدخول إلى عالم الفن من خلال اشتراكه في أحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية.

وأضاف عادل في حديث لـ"العرب اليوم" :"ترشيحي للشخصية جاء من خلال الشركة المنتجة والمخرج خيري بشارة، وعندما قرأت الشخصية قررت أن أجد الشكل المناسب لها، خاصة وأنها تعتبر المرة الأولى التي أغني من خلالها في الدراما"، وتابع :"رغم أنه لدي العديد من التجارب الغنائية السابقة على المسرح ولدي تجارب غنائيه مختلفة، إلا أنني أعتبر تجربتي في مسلسل الطوفان احتراف مختلف في الغناء، لأنها المرة الأولى التي أغني فيها وأمثل في الدراما".

وأشار الفنان الشاب إلى أن "كواليس العمل كانت أكثر من رائعة ووجودي مع هذا الكم من النجوم كان إضافة كبيرة لي، وكنت أشعر أنني وسط أهلي وعائلتي الحقيقية"، لافتا إلى أنه سيغني خمس أغنيات ضمن أحداث المسلسل وكتبت خصيصا للعمل منها الجديد ومنها القديم"، موضحا أن الشخصية ليست لمطرب فقط لكنها لمطرب يعمل في فرقة "الأندر غراوند"، وهي أصبحت الفرق الأقرب للشارع، وأحببت الدور بشكل كبير".

وتابع أن أغنية "بحب أمي" التي قدمت في المسلسل حققت تسعة ملايين من المشاهدات، وهذا يعني أنها وصلت للناس، وهناك من لا يعلم انني مطرب وعرف من خلال هذه الأغنية فنجاحها نتاج مجهود جماعي، مشيرا إلى أن الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر أكد أنه لم يكن يتوقع أن تحقق الأغنية كل هذا النجاح، خاصة أن هناك أغاني نجوم كبار لا تحقق هذا المردود، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يقدم فيلم سينمائي موسيقي، مبينا أنه قد يقبل البعض على هذه الخطوة بعد مشاهدة المسلسل.

وواصل عادل أن عرض المسلسل خارج رمضان أفضل بكثير من عرضه في رمضان وسط زحام عدد من الأعمال الفنية، لافتا إلى أن المشاهد يبحث عن العمل الجيد من وجهة نظره ويتابعه، وهذا الموسم يعرض ثلاثة أعمال من بينها الطوفان، وهو أكثر الأعمال نجاحا من خلال ردود الفعل المتباينة، كما كشف عن مشاركته في مسلسل "أفراح إبليس" الجزء الثاني الذي يضم نخبه من الفنانين، معربا عن سعادته بالعمل، كما يستأنف تصوير دوره في فيلم "أهل الكهف" الذي تغير اسمه إلى "قمر من بعيد"، مشيرا إلى أن هناك أعمالًا فنية معروضة عليه خلال هذه الأيام سيحدد منها العمل الذي سيشارك فيه خلال الفترة المقبلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد عادل يعرب عن سعادته بنجاح مسلسل الطوفان محمد عادل يعرب عن سعادته بنجاح مسلسل الطوفان



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab