ريم البارودي سعيدة بالمشاركة في رمضان بـ الدولي
آخر تحديث GMT02:03:32
 العرب اليوم -

أكدت لـ "العرب اليوم" تعاونها مع أحمد سعد في "خطيبي مراتي"

ريم البارودي سعيدة بالمشاركة في رمضان بـ "الدولي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريم البارودي سعيدة بالمشاركة في رمضان بـ "الدولي"

ريم البارودي
القاهرة - إسلام خيري

أبدت الفنانة ريم البارودي، سعادتها بمشاركتها في ماراثون رمضان المقبل، بمسلسل "الدولي"، الذي يضم كوكبة من النجوم، منهم باسم سمرة ورانيا يوسف، وأحمد وفيق وأحمد فتحي، ومحسن منصور ومحمد نجاتي، وفراس سعيد وسهر الصايغ، ودنيا عبد العزيز، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير ثلثي مشاهدها من المسلسل.
ريم البارودي سعيدة بالمشاركة في رمضان بـ الدولي

وأعلنت البارودي في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أن مسلسل "الدولي" من الأعمال الدرامية المميزة التي ستلقي قبول ومشاهدة كبيرة من قبل المشاهدين في رمضان، نظرًا لكونه من الحياة الواقعية التي يعيشها المواطن المصري، حيث أنه يناقش قضية مهمة جدا بالنسبة للجميع، وهي قضية الغربة والسفر بين العديد من الدول العربية من قبل سائقي النقل الثقيل، ما يتعرضوا له من مشاكل خلال طريقهم.
ريم البارودي سعيدة بالمشاركة في رمضان بـ الدولي

وفي ما يخص مشاركتها في المسلسل أفادت ريم أنها محظوظة بوجودها فيه خلال شهر رمضان المقبل، وأنه من الصعب عدم المشاركة في مثل كـ"الدولي" تتوافر فيه كل مقومات النجاح، ويقدم السيناريست ناصر عبد الرحمن سيناريو مشوق للغاية، سيجذب المشاهدين من الوهلة الأولى، ويحتوي المسلسل على كم كبير من الإثارة والتشويق التي تكون عامل جذب قوي للمشاهدين، فضلا عن المشاعر الإنسانية الرائعة التي توجد على مدار حلقات المسلسل، والتي صاغها الكاتب الكبير ناصر عبد الرائع بشكل مميز جدا، فضلا عن أن التعاون مع المخرج المخضرم محمد النقلي كفيل لوحدة بمشاركتها في المسلسل.

وأضافت "إنني محظوظة بالتعامل مع محمد النقلي الذي يريد دائما أن يختبرني في أدوار مختلفة وهذا ما يسعدني جدا، إضافة إلى أن المسلسل من إنتاج الأستاذ محمد فوزي وهو منتج واعي وصاحب خبيرة طويلة، ويعمل جاهدا على توفير كل ما يلزم العمل حتى يخرج في أفضل صورة ممكنة، وهذا إلى جانب أن الدور مختلف، والمسلسل يحتوي على أسماء لنجوم كبار لهم جماهيرية وشعبية كبيرة".

وبشأن شخصيتها في المسلسل، تقول إنها تجسد شخصية "سمسمة" صاحبة محل كوافير في القلعة، مشيرة إلى أن الشخصية مليئة بالتناقضات، ولكن في نفس الوقت لديها مبدأ ووجهة نظر تحترم سيتم الكشف عنه، حينما يتم عرض المسلسل عبر القنوات الفضائية خلال أيام، مؤكدة أنها كانت تتمنى أن يجمعها مع الفنانة رانيا يوسف مشاهد كثيرة لاسيما أنها تحبها للغاية على المستوى الفني والشخصي.

وعن تعاونها مع باسم سمرة، أفادت أنها تعاونت معه قبل ذلك في مسلسل "أيام الحب والرعب" الذي تم عرضه منذ سنوات، ولكن على الرغم من ذلك فلم يختلف باسم سمرة بروحة الطيبة والرجولة التي كان عليها، وهو من أفضل الشخصيات التي ليس لديهم أي أنانية نهائيا بالعكس يحاول دائما مساعدة أصدقائه. 

 وبخصوص تكرارها تقديم شخصية الفتاة الشعبية، بينت أنها بالفعل قدمتها في أكثر من عمل، ولكن في كل عمل يتم تقديمها بشكل مختلف عن الأخرى، فالشخصية التي تتم تقديمها في مسلسل "دلع البنات" مختلفة عن شخصية "شطرنج "، مختلفة عن فيلم "سالم أبو أخته"، مشيرة إلى أنها تحاول قدر الإمكان الاختلاف في كل شخصية عن الأخرى، من حيث طريقة الأداء والشكل وكل شيء وشخصية "سمسمه" في "الدولي" مختلفة عن كل الشخصيات الشعبية السابقة.

 وتطرقت في الحديث إلى خبر زواج أحمد سعد وسمية، على الرغم من نفيهم، قائلة "إن هذا الأمر يخصهم وحدهم، ولكن كل ما في الأمر وهو أنني عندما علمت بالخبر قررت أبارك لأحمد سعد، خاصة أنه عشرة عمر ونحن أصدقاء جدا، وقبل هذا الخبر قد حضرت العرض الخاص لفيلمه الجديد "على وضعك"، والذي تم طرحة، وقمت أيضا بتهنئته على الفيلم، مؤكدة أن هذا الأمر عادي جدا ولا ينقص من شعبيها نهائيا فكل شيء قسمة ونصيب".

وأكدت أنها تتعاون معه في فيلم "خطيبي مراتي"، والذي توقف تصويره خلال الفترة الجارية، نظرا لانشغال أبطاله في تصوير أعمال آخرى، خاصة أنه يتطلب السفر إلى الهند لتصوير العديد من المشاهد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم البارودي سعيدة بالمشاركة في رمضان بـ الدولي ريم البارودي سعيدة بالمشاركة في رمضان بـ الدولي



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

أزياء أنثوية وعصرية مستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - العرب اليوم

GMT 13:34 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دجالون يدعون الإشفاء من السرطان والسّكري

GMT 15:51 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

اللون الزهري يغلب على ملابس المحجبات في 2017

GMT 01:51 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

أحدث صيحات طلاء الأظافر في ربيع وصيف 2018

GMT 19:58 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فوائد التين كعلاج فعال للبواسير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab