شيرين رضا تؤكد أن حجر جهنم دور جديد ومرهق
آخر تحديث GMT19:26:18
 العرب اليوم -

كشفت لـ"العرب اليوم" علاقتها الجيّدة بعمرو دياب

شيرين رضا تؤكد أن "حجر جهنم" دور جديد ومرهق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شيرين رضا تؤكد أن "حجر جهنم" دور جديد ومرهق

الفنانة شيرين رضا
القاهرة- سارة رفعت

أعربت الفنانة شيرين رضا عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "حجر جهنم"، وقالت: "أصوّر حاليا تجربة درامية جديدة من خلال المسلسل، فهو سيناريو هالة الزغندي وإخراج حاتم علي وإنتاج محمد مشيش، وبطولة إياد نصار وكندة علوش وأروى جودة وسلوى عثمان وريم مصطفى ومحمد شاهين وفراس سعيد وهاني عادل.

وأوضحت في حديث إلى "العرب اليوم" "أن دورها في المسلسل يختلف كليا عن أي دور قامت به من قبل، فهو دور مركّب يحتاج منها جهدًا كبيرًا حتى يظهر بشكل لائق، فالمسلسل من المسلسلات الطويلة التي تتكوّن من 45 حلقة، وتدور أحداثه حول العلاقات الزوجية، من خلال قصص لـ3 نساء تعانين الكثير من المشاكل في حياتهن الزوجية، وتخططن لقتل أزواجهن، ويبدأن في وضع خطة للتخلص منهم.

وانتقلت إلى الحديث عن دراما رمضان الماضي، التي حقّقت من خلالها نجاحا غير مسبوق، من خلال مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، وقالت شيرين: لم أتوقع كل هذا النجاح في الدور الذي قمت بتأديته مع الفنانة يسرا، وباقي فريق العمل، فهو دور مميّز بالفعل، وأعطيته من وقتي وجهدي الكثير، لذلك نجح وترك علامة عند الجمهور وهو ما أسعى إليه.

وعن سبب مشاركتها في مسلسل "الميزان" رغم ظهورها كضيف شرف، أوضحت أن السبب في ذلك عدم نظرها إلى مساحة الدور بقدر قيمته وتركه لأثر عند الجمهور أي أن الأهم بالنسبة لها أن يكون الدور مؤثرا، فهناك الكثير من الأدوار الكبيرة المساحة ولكنها لا تؤثر في الجمهور، وأنا لا أرغب في ذلك نهائيا. وعلى صعيد السينما، قالت شيرين: آخر عمل قدمته كان فيلم " كدبة كل يوم" و "هيبتا"، وحقّق الاثنين نجاحًا كبيرًا، وهو ما أسعدني كثيرا، ولكن حتى الآن لم أقرّر خوض تجربة سينمائية جديدة إلا إذا كانت تستحق المغامرة والوقت والمجهود.

وعن دور والدها في حياتها، قالت شيرين أن الفنان محمود رضا أثّر كثيرا في حياتها، فجعلها تثق بنفسها، وتعتمد عليها. وختمت شيرين حديثها عن ابنتها وابنة المطرب عمرو دياب "نو"، قائلة: هي كل عمري وصديقتي وروح قلبي فهي ليست ابنتي فقط، بل هي كل حياتي ونتعامل معا كالأصدقاء، مشيرة إلى أنها تحترم علاقتها بالمطرب عمرو دياب وبينهما علاقة ود واحترام ممتدة إلى هذا اليوم منذ انفصالهما.

بينما عن المطربين المفضلين لها قالت: "بالتأكيد عمرو دياب، فهو يختار أغانيه بعناية فائقة وهذا سرّ تميزه، كما أحب المطرب راغب علامة ومحمد حماقي، ومن المطربات أعشق صوت ماجدة الرومي وأنغام وشيرين عبدالوهاب" . أما بالنسبة لهواياتها، أوضحت شيرين أنها تعشق ركوب الخيل، وتشاهد الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية، وتتابع كل جديد في أوقات فراغها، وأيضا تفضّل لعبة التنس التي تلعبها في النادي مع أصدقائها. وعن طريقة محافظتها على جمالها ولياقتها البدنية، قالت شيرين إنها تمارس الرياضة باستمرار في المنزل، لأنها لا تحب الخروج كثيرا، فهي شخصية "بيتوتية" تحب الجلوس بالمنزل، بالإضافة إلى تناول الوحبات الصحية والابتعاد عن الوجبات السريعة الجاهزة. وعن الموضة وأزيائها، أشارت أنها تتابع الجديد دائما، وتبحث عن ما يناسب شخصيتها.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين رضا تؤكد أن حجر جهنم دور جديد ومرهق شيرين رضا تؤكد أن حجر جهنم دور جديد ومرهق



ارتدت بلوزة بسيطة التصميم بأكمام الثلاثة أرباع مع نهايات غير متماثلة

ملكة بلجيكا تعتمد اللون "البطيخي" لملابسها وكماماتها في أحدث ظهور لها

بروكسل ـ العرب اليوم

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab