هند صبري تعتبر فكرة تمصير الأعمال العالمية شيئًا إيجابيًّا
آخر تحديث GMT22:37:55
 العرب اليوم -

​أكدت لـ"العرب اليوم" أنها تحبّ المطبخ والقراءة

هند صبري تعتبر فكرة تمصير الأعمال العالمية شيئًا إيجابيًّا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هند صبري تعتبر فكرة تمصير الأعمال العالمية شيئًا إيجابيًّا

الفنانة التونسية هند صبري
القاهرة - سهير محمد

كشفت الفنانة التونسية هند صبري أنها قاربت على الانتهاء من تصوير فيلم "الكنز" الذي تشارك في بطولته مع محمد سعد ومحمد رمضان وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة،  مؤكدة أن الفيلم في مراحله الأخيرة ليدخل بعدها المونتاج.

وأثنت هند صبري في مقابلة مع "العرب اليوم" على تعاونها مع المخرج الكبير شريف عرفة في فيلم "الكنز" بعد فيلم "الجزيرة" بجزأيه اللذين حققا نجاحا كبيرا وشاركها البطولة أحمد السقا وخالد الصاوي وخالد صالح. وقالت هند صبري: "أعتز بتعاوني مع مخرج كبير وواعٍ بحجم شريف عرفة وأسعد عندما يتكرر تعاوني معه فهو يقود فريق العمل بشكل جيد ومتمكن من أدواته".

ونفت صبري معرفتها بموعد عرض فيلم "الكنز" وقالت: "هذه الأمور تحددها الشركة المنتجة". وحول عودتها للسينما التونسية من خلال فيلم "زهرة حلب" الذي شاركت في إنتاجه، أكدت هند صبري أنها سعيدة بهذا الفيلم لأنه عوضها اشتياقها للسينما التونسية وفكرة الإنتاج راودتها رغبة منها في تقديم أفلام تحبها وكون العمل ينتمي إلى الأعمال الإنسانية لم يقلل منه لأنها واثقة أن هذه النوعية لها جمهورها.

وتحدثت صبري عن مسلسلها الرمضاني "حلاوة الدنيا" قائلة: "المسلسل مأخوذ عن عمل عالمي ويكتب السيناريو والحوار له ورشة كتابة بقيادة السيناريست الرائع تامر حبيب والحقيقة أنه واحد من أسباب موافقتي على المسلسل وسعيدة بالتعاون معه ومعنا ظافر العابدين الذي أشعر بالتفاهم معه، وهذا يساعد إنجاز العمل بشكل جيد خاصة أنها ليست المرة الأولى التي أتعاون مع ظافر فيها".

ونفت هند صبري أن تكون قضية مسلسل "حلاوة الدنيا" تدور في فلك مرض السرطان أو أن يكون سبب موافقتها عليه هو إصابة إحدى صديقاتها بالسرطان وقالت: "المسلسل ليس عن السرطان ولم يحن الوقت بعد للكشف عن تفاصيل المسلسل".

وحول رأيها في فكرة تمصير الأعمال العالمية أشارت هند صبري إلى أنها تعتبره شيئا إيجابيا وتحديا في نفس الوقت حيث ننقل قصصا وروايات أجنبية مثيرة إلى عالمنا العربي ويتوقف نجاحها على قدرة الكتّاب إعطاءها الطابع المصري والعربي.

وأبدت هند صبري رأيها في انتشار المسلسلات ذات الحلقات الطويلة قائلة: "لا نستطيع أن ننكر أن هذه النوعية من الأعمال انتشرت وحققت قاعدة جماهيرية كبيرة وهو قريب من مسلسلات المواسم، وقد أشارك في هذه النوعية من المسلسلات إذا أثارت إعجابي".

وحول فكرة الأعمال العربية التي تضم فنانين من أكثر من جنسية قالت هند صبري: "بالتأكيد أدعم هذه التجارب لأنها تشجع وتدعم فكرة الوحدة العربية وتؤكد على روح المحبة الموجودة بينا سواء كانت مصرية أو تونسية أو لبنانية أو سورية وغيرها".

وحول الشخصية التاريخية التي تتمنّى تجسيدها نفت صبري وجود شخصية معينة في ذهنها لكنها تحب دائما تقديم الشخصيات القريبة من الناس ويصدّقونها لأنها منهم بل ويرتبطون بها. وعن هواياتها التي تحبها بعيدا عن الفن قالت هند صبري: "عندما يكون لديّ وقت أحب القرأة والمطبخ يكون له نصيب وافر من وقتي لأني في معظم الأحيان أطهو بنفسي". وأخيرا بررت هند صبري أسباب رفضها ظهور بناتها في الإعلام قائلة: "من المبكر جدا تعرضهن للأضواء قد يحدث هذا مستقبلا".​​

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند صبري تعتبر فكرة تمصير الأعمال العالمية شيئًا إيجابيًّا هند صبري تعتبر فكرة تمصير الأعمال العالمية شيئًا إيجابيًّا



GMT 00:37 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

هند صبري تكشف أسباب مشاركتها في"الممر"

GMT 11:11 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

هند صبري تخطف الأنظار بإطلالة رمضانية

GMT 03:14 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

هند صبري تؤكّد سعادتها بالسينما المصرية في عام 2018

GMT 06:17 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

هند صبري سعيدة بجائزة فاتن حمامة وتتمنى الوصول للعالمية

اختارتها مع الخصر العالي والأكمام النصفية

والدة الأميرة كيت ميدلتون بإطلالات جذابة وساحرة

لندن - العرب اليوم
 العرب اليوم - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 17:41 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 22:29 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

ناسا تختار 12 مشروعا جديدا قبل رحلة القمر 2024

GMT 15:48 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 16:06 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وفاة زوجة رشوان توفيق بعد صراع مع المرض
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab