صابرين تؤكّد انتظارها لعرض مسلسل أفراح إبليس 2
آخر تحديث GMT22:33:53
 العرب اليوم -

كشفت لـ "العرب اليوم" عن سعادتها بنجاح "تراب الماس"

صابرين تؤكّد انتظارها لعرض مسلسل "أفراح إبليس 2"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صابرين تؤكّد انتظارها لعرض مسلسل "أفراح إبليس 2"

الفنانة صابرين
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة صابرين، عن سعادتها بردود الفعل عن فيلم "تراب الماس"، الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، قائلة "على الرغم من توقعي لردود الفعل عن فيلم "تراب الماس"، إلا أن ردود الفعل التي جاءت عن العمل فاقت توقعاتي، فالعمل ضخم ويستحق المشاهدة، وأرفع القبعة للمخرج مروان حامد المتميز العبقري، فهو أضاف للعمل، وأخرجه بشكل يليق به، وسعيدة لمشاركتي في هذا العمل السينمائي المهم".

وأضافت صابرين في حديث خاص إلى "العرب اليوم"، أن قصة الفيلم هي نفسها قصة الرواية التي كتبها أحمد مراد حيث تتحدث عن شخص يدعى "طه الزهار" وهو شاب يعمل مندوب مبيعات في مجال الدعاية الطبية بإحدى شركات الأدوية، ويعيش حياة تقليدية معادة ومملة، ويشاركه في تلك الحياة البائسة والده القعيد، وتنقلب حياته رأسا على عقب بعد وقوع جريمة قتل غامضة، يكتشف بعدها طه أن والده كان ينتقم من الفاسدين من خلال طريقة ذكية وهي وضع سم "تراب الماس" لهم في أكواب الشاي، فتبدوا الوفاة طبيعية وليس بها شبهة جنائية، إلى أن يكتشف مجموعة من الناس سره ويقومون بقتل والده، فيجد طه الكتاب الذي يوضح طريقة عمل تراب الماس فيقرر الانتقام ممن قتلوا والده مستخدمًا نفس الطريقة، فتتحول حياته من مندوب مبيعات إلى عالم من الأسرار، حيث يكشف عالمًا من الفساد وسطوة السلطة التي تمتد لأجيال في تتابع درامي مثير، ويستكمل دائرة الانتقام التي بدأها والده، ويواصل عمليات قتل الفاسدين، الذين خربوا المجتمع، ولم ينجح القانون في ردعهم أو القبض عليهم.

وبشأن دورها في العمل، قالت "أظهر في العمل كضيفة شرف من خلال دور "فايقة الزهار" عمة الشاب "طه" الذي يقوم بدوره الفنان آسر ياسين، وهي سيدة عجوز، وتحدث بعض الاضطرابات التي تقلب الأحداث رأسًا على عقب، وسيشاهدني الجمهور في هذا العمل بشكل جديد، ومختلف تماما.

وعن تقديمها لدور سيدة متقدمة في العمر تتحدث قائلة "أردت أن أرى صابرين في هذا العمر، كيف يكون شكلها وطريقتها، فتقديمي لهذه الشخصية كان بمثابة تحدي جديد بالنسبة لي، كما أن الممثل الناجح يستطيع تقديم أي دور في أي مرحلة عمرية، كما أن الشخصية ثرية فنيا جدا حمستني لتقديمها".

أما عن اشتراكها كضيف شرف، أكدت "ظهوري كضيفة شرف في الفيلم، كان إضافة لي في مشواري الفني، فالأهم من مساحة الدور هو الدور نفسه، فهناك دور صغير ولكنه مؤثر في الأحداث ويعلق في أذهان المشاهدين، وهناك دور كبير ولكن لا يسمع عنه الجمهور شيء وبالتالي لا يكون في الذاكرة، وهذا لا أحبذه أبدا، ولذلك أعمالي كانت قليلة في فترة ما، سعيا مني في المشاركة في أعمال مهمة".

وتنتقل للحديث عن مسلسل " أفراح إبليس " الجزء الثاني وتقول: أقدم شخصية "جمالات"، وهي زوجة الفنان جمال سليمان الذي يؤدي دور "همام أبو رسلان"، والتي قامت بتقديمها الفنانة العظيمة عبلة كامل في الجزء الأول، وهي امرأة صعيدية قوية، تدخل في صراع مباشر مع زوجها، الآمر الناهي، لتظهر قوة المرأة الصعيدية بشكل مختلف.

وبشأن فكرة المقارنة مع الفنانة عبلة كامل التي قدمت نفس الدور في الجزء الأول وعن ما اذا كانت تخشى من ذلك، أوضحت قائلة: لا لم أشعر بالقلق تماما لأن الشخصية التي قدمتها الفنانة عبلة كامل كانت طيبة ومسالمة كثيرا وفي نهاية الحلقة الأخيرة من الجزء الأول ظهرت بشكل مختلف، وبالتالي بدأت في الجزء الثاني من هذه النقطة، فلا يحدث مقارنة بيننا لأن الشخصية تطورت تطورًا جذريًا.

نفت أن تقديم جزء ثانٍ من العمل بعد 10 سنوات من تقديم الجزء الأول نوع من أنواع المغامرة، قائلة "المسلسل من القصص الصعيدي التي علقت في ذهن الجمهور، وحقق نجاحا كبيرا في جزئه الأول وهو ما دفع المنتج لعمل جزء ثان منها كنوع من الاستمرار لنجاح الجزء الأول، وهذا الأسلوب متبع عالميا كما أن المؤلف مجدي صابر أضاف بعض التغييرات التي تتناسب مع المجتمع في هذه الفترة، وأعتقد أن هذا الجزء سيكون مختلفًا تمامًا عن أحداث الجزء الأول. وعن الجديد المنتظر أن تقدمه في الفترة المقبلة، قائلة "أنا في فترة من الراحة حاليا ولا يوجد جديد حتى الأن سوى انتظار عرض مسلسل "أفراح إبليس".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين تؤكّد انتظارها لعرض مسلسل أفراح إبليس 2 صابرين تؤكّد انتظارها لعرض مسلسل أفراح إبليس 2



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

إطلالات لافتة للنجمات العربيات خلال عيد الفطر المبارك

بيروت ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 16:44 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تسريب صور مخلة للآداب للممثلة السورية لونا الحسن

GMT 17:08 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

جدول متوسط الوزن والطول للأطفال بحسب العمر

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 23:03 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

فوائد الدوم لعلاج ضغط الدم المرتفع

GMT 00:55 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ثلاثة فنانيين قدموا الأخرس في السينما المصرية

GMT 21:35 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مبتكرة لصنع طاولة جانبية في غرفة النوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab