سهر الصايغ تؤكد أنها تستمتع بالعمل مع كريم عبد العزيز
آخر تحديث GMT14:38:16
 العرب اليوم -

أعلنت لـ "العرب اليوم" أن "كفر دلهاب" أرهقها كثيرًا

سهر الصايغ تؤكد أنها تستمتع بالعمل مع كريم عبد العزيز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سهر الصايغ تؤكد أنها تستمتع بالعمل مع كريم عبد العزيز

الفنانة الشابة سهر الصايغ
القاهرة - سارة رفعت

أعربت الفنانة الشابة سهر الصايغ، عن سعادتها البالغة بنجاح جميع المسلسلات التي تشارك فيها في ماراثون رمضان، وهي "كفر دلهاب، الزيبق، طاقة القدر، رمضان كريم"، قائلة "الحمد لله على هذا النجاح الكبير لجميع المسلسلات التي أشارك فيها".

وأضافت الصايغ في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أنها تحمست للمشاركة في مسلسل "الزيبق" لأنها المرة الأولى التي تتعاون فيها مع النجم كريم عبد العزيز، وهو من الفنانين المفضلين لها، واستمتعت كثيرا بالعمل معه، مشيرة إلى أن المسلسل يمثل لها نوعية جديدة من المسلسلات التي لم تشارك بها من قبل، فهو مأخوذ من ملف المخابرات المصرية.

وأشارت إلى أنها تجسد من خلاله شخصية شقيقة "عمر" الشخصية الذي يجسدها الفنان كريم عبد العزيز، وهي بنت بسيطة من حارة شعبية في فترة التسعينات، مضيفة أن المسلسل يرصد من خلال شخصيتها شكل البنت المصرية في الحارة في تلك الفترة، وكيف كان يتم التعامل معها في البيت المصري.

وعن مسلسل "كفر دلهاب" قالت سهر، إنه المسلسل الأصعب بين هؤلاء جميعًا، فهو أخذ مني مجهودًا كبيرًا للتحضير للشخصية، وأرهقني كثيرًا في تمثيله، ولكنني على الرغم من ذلك سعيدة بمشاركتي فيه، فهو من أفضل الأدوار التي قدمتها على مدار أعمالي السابقة، كما أنه يشكل نوعًا آخر من المسلسلات التي لم أقدمها إطلاقا. وأشارت إلى أنها تجسد من خلاله دور فتاة تدعى "هند" ممسوسة من الجن، ويتحول شكلها بدرجة غريبة، كما تظهر بتعبيرات وجه مخيفة.

وتابعت "يوسف الشريف، كان يشجعني خلال تصوير العمل، فهو فنان معروف عن أعماله النجاح والقصص الملفته للانتباه والتفكير، لافته إلى أن المخرج أحمد نادر جلال والمؤلف عمرو سمير عاطف كانا لهما دورًا كبيرًا في موافقتها على العمل، وتأديه دورها بالشكل المطلوب". وأما عن مسلسل "طاقة القدر"، قالت إنها تجسد من خلاله دور زوجة الفنان حمادة هلال الذي تحبه وتقف بجانبه دائما حتى يصعد من القاع إلى القمة بطرق شريفة، وهو من إخراج العبقري محمد مصطفى.

وبشأن طبيعة الشخصية التي تجسدها سهر من خلال مسلسل "رمضان كريم"، قالت "أقدم دور بنت تقطن في حارة شعبية وهي ابنة الفنان محمود الجندي والأخت الوحيدة لشريف سلامة وكريم عفيفي، مضيفة أنها بنت تبحث عن الزواج إلى أن يأتي لها أحد أفراد عائلتها بشخص يعمل في الخليج وترتبط به من دون أن تراه وبعد ذلك تحبه".

ولفتت الصايغ إلى أنها تشارك في المسلسل الإذاعي "كابتن فرشيحة"، وتظهر فيه بشخصية "منال"، وهي صديقة "رضا" التي تجسدها الفنانة زينة، وتكون بجوارها طوال الوقت حتى أثناء التمرين ولعب كرة القدم تكون ضمن الفريق، وهو يذاع على راديو "اينرجى"،  ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم المطرب محمود الليثي، وحسام داغر، وهشام إسماعيل، عائشة الكيلاني، وشذى وهايدي موسى، من تأليف السيناريست محمد صلاح العزب، ويقوم بإخراجه تامر حسني غنيم. وعن تأجيل مسلسل "الدولي" التي تشارك فيه مع النجمة رانيا يوسف، قالت "إن عرضه بعد شهر رمضان سيكون في مصلحة العمل، خاصة في ظل الزحام الشديد من المسلسلات المعروضة حالياً في الشهر الكريم".

وأوضحت سهر أنها تجسد شخصية أخت لأربعة رجال وهم باسم سمرة وأحمد وفيق ومحمد نجاتي وأحمد فتحي، ولكن على الرغم من ذلك تشعر بالوحدة والغربة، حيث نرى على مدار حلقات المسلسل مدى تأثير الغربة على حياتها وقراراتها كافة، خاصة أنها دائمًا ما تعيش بمفردها، كما أن الشخصية مليئة بالمشاعر الإنسانية.  ومن جانب آخر، أشارت إلى أنها من الفنانات التي تشاهد المسلسلات والأعمال التي تشارك بها، حتى تتعلم من أخطائها وتعرف نقاط القوة لديها، وتطور من نفسها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهر الصايغ تؤكد أنها تستمتع بالعمل مع كريم عبد العزيز سهر الصايغ تؤكد أنها تستمتع بالعمل مع كريم عبد العزيز



تألفت إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

واكبي الموضة وتعرفي على إطلالات النجمات هذا الأسبوع

باريس ـ العرب اليوم

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

حقائق اسطورية لا تعرفها عن حوريات البحر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab