هيدي كرم قدمت دور الشر بشكل جديد في طاقة نور
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

كشفت لـ" العرب اليوم" أن المسلسل غيّر جلدها تماما

هيدي كرم قدمت دور الشر بشكل جديد في "طاقة نور"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيدي كرم قدمت دور الشر بشكل جديد في "طاقة نور"

هيدي كرم
القاهرة ـ إسلام خيري

كشفت الفنانة هيدي كرم أن دورها في مسلسل "طاقة نور" كان بمثابة تغيير لجلدها الفني تماما وتعتبره من أهم الأدوار التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

وأعلنت هيدي في حديث خاص لـ"العرب اليوم"عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال الايجابية التي لاقتها في الشارع المصري وعبر مواقع التواصل الاجتماعي حول شخصية (نبيلة طنطاوي) التي قدمتها خلال السياق الدرامي للمسلسل الذي عرض عبر شاشات القنوات الفضائية في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا ، مشيرة إلي أنها لمست ذلك من تعليقات الجمهور لها سواء في الشارع او السوشيال ميديا مؤكدة أن كل التعليقات التي جاءت لها كان عبارة عن سعادتهم بتقديمها لدور الشر بشكل مختلف وغير تقليدي وأنهم لأول مرة يشاهدوها في مثل هذه الأدوار  .

 وفي ما يخص توقعها لنجاح المسلسل أفادت أنها منذ أن قرأت ورق سيناريو مسلسل "طاقة نور" كانت تتوقع هذا النجاح الباهر الذي حققه العمل نظرا لان الورق مكتوب بشكل حرفي للغاية قادر على جذب الجمهور من الوهلة الأولى منذ عرضه بالقنوات الفضائية، بالإضافة إلى وجود مخرج محترف كرؤوف عبد العزيز الذي يقدر قيمة الممثل ويتهم به وبكل التفاصيل الخاصة بالشخصية التي يقدمها حتى تظهر للجمهور بأفضل صورة ممكنه سواء من ناحية الصورة أو الأداء . وكذلك وجود نجم كبير كهاني سلامة له جماهيرية وشعبية كبيرة لدى الجمهور، إلى جانب وجود شركة إنتاج تعمل على توفير كل ما يحتاجه العمل حتى يظهر بأفضل شكل ممكن للمشاهدين كل هذا العوامل جعلت المسلسل يحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في ماراثون رمضان الماضي .

وعن شخصية (نبيلة طنطاوي) أفادت أن الشخصية تطلبت تحضيرات كثيرة خصوصا أنها تقدم هذا النوع من الشر للمرة الأولى إذ أن المخرج رؤوف عبد العزيز أراد تقديم نبيلة بشكل غير تقليدي عن اغلب ادوار الشر التي يتم تقديمها كما أن السيناريست حسان دهشان رسم الشخصية على الورق بشكل بديع مما جعلها تلاقي كل هذا القبول والنجاح لدى المشاهدين.

 وعن أصعب المشاهد التي واجهتها خلال تصوير المسلسل قالت العمل كله مشاهد صعبة بخاصة أن الشر الموجود في شخصية (نبيلة طنطاوي) مختلف ويتطلب تحضيرات مختلفة لا سيما أنها مليئة بالتناقضات في الشخصية فهي لديها ماض أليم وقصة حب دمرها لها رجل الأعمال إبراهيم الجيار الشخصية التي قدمها الفنان القدير أشرف عبد الغفور مما جعلها تتحول إلى شخصية قوية ومفترية لذلك فالصعوبة هنا كانت في جعل الجمهور في حيرة في شخصية نبيلة هل يتعاطف معها كونها ضحية او يكرهها كونها ظلمت أناس كثيرين للوصول إلى هدفها ؟! وتابعت أن  أصعب المشاهد التي واجهتها في التصوير هي مشاهد المستشفى مع حبيبها عاصم الذي دمر حياته إبراهيم الجيار وجعله جسدا بلا روح بسبب حبه لها ولكي يتزوجها هو  .

وحول مشاركتها في مسلسل واحد خلال السباق الرمضاني أفادت انه كان من المقرر المشاركة في مسلسل "نوح" بطولة حسن الرداد مع مسلسل "طاقة نور" ولكن نظرا لوجود ظروف خاصة بالشركة المنتجة خرج المسلسل من السباق الرمضاني .

واختتمت هيدي حديثها قائلة أنها تتمنى تكرار تجربة التعاون مع فريق عمل مسلسل "طاقة نور" نظرا لكونها تجربة مهمة جدا بالنسبة لها وكانت سعيدة جدا بالتعاون مع كل فريق العمل بداء من بطل العمل هاني سلامة وصولا إلى إيهاب فهمي وحنان مطاوع وليد فواز وجيهان خليل والسيناريست حسان دهشان والمخرج المبدع رؤوف عبد العزيز .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدي كرم قدمت دور الشر بشكل جديد في طاقة نور هيدي كرم قدمت دور الشر بشكل جديد في طاقة نور



GMT 06:33 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

هيدي كرم تؤكّد أن الجمهور "متعطش" لنوعية "سابع جار"

GMT 04:27 2017 الخميس ,28 أيلول / سبتمبر

هيدي كرم تنتظر عرض "سابع جار" على الفضائيات

GMT 01:58 2017 الخميس ,06 إبريل / نيسان

هيدي كرم تحرص على التنوع والتغيير في أدوارها

GMT 03:55 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

رانيا يوسف سعيدة بردود الفعل الإيجابية عن "ليلة"

GMT 01:29 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

هيدي كرم توضح أسباب دخولها مسلسل "اختيار إجباري"

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab