شيري عادل تنفي إشاعة خلافها مع ياسمين صبري
آخر تحديث GMT07:55:40
 العرب اليوم -

أوضحت لـ"العرب اليوم" أن "الحصان الأسود" حقق حلمها

شيري عادل تنفي إشاعة خلافها مع ياسمين صبري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شيري عادل تنفي إشاعة خلافها مع ياسمين صبري

الفنانة شيري عادل
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة شيري عادل أنها كانت محظوظة هذا العام بظهورها في مسلسل "الحصان الأسود"  من بطولة النجم أحمد السقا حيث تعتبر نفسها من أشد المعجبين به، وكانت تتمنى وتحلم بالعمل معه في أي عمل فني سواء دراميا أو سينمائيا مؤكدة أن هذا  العمل حقق حلمها.

 وأعربت شيري في حديث خاص لـ"العرب اليوم" عن سعادتها الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل وردود الفعل غير المتوقعة التي فاقت تصورها حول شخصيتها ، مشيرة إلى أنها بذلت مجهودا كبيرا في تجسيدها حتى تصل إلى المشاهدين بهذا الشكل الذي نال إعجابهم واستحسانهم . 
شيري عادل تنفي إشاعة خلافها مع ياسمين صبريشيري عادل تنفي إشاعة خلافها مع ياسمين صبري

وأفادت شيري أنها منذ أن عرض عليها المسلسل وبدأت في قراءته أعجبت جدا بالسيناريو وبكافة الشخصيات خصوصا أن السيناريست محمد سليمان عبد المالك كاتب مبدع جدا رسم الشخصيات بشكل جذاب ويشد المشاهد من الوهلة الأولى .وأضافت أن لديها ثقة كبيرة في كتابات الأستاذ محمد سليمان بخاصة أن مسلسل" الحصان الأسود" يعد التعاون الرابع بينهما بعد  مسلسل "باب الخلق" و"فرق توقيت "واسم مؤقت" فضلا عن أن الشخصية جديدة عليها تماما ولم تقدم مثلهاا من قبل، بالإضافة إلى وجود نجم كبير بحجم الفنان أحمد السقا الذي يشجع أي ممثل على الموافقة للمشاركة في العمل بدون تردد ، وكذلك وجود مخرج موهوب ومتميز كالأستاذ أحمد خالد موسي .

وأوضحت شيري أنها قرأت الدور بشكل مميز وعقدت جلسات عمل وبروفات كثيرة مع المخرج احمد خالد موسي للوقوف على التفاصيل النهائية  للشخصية خصوصا أن المخرج يهتم جدا بكل تفاصيل الشخصية حتى ولو كانت صغيرة ،مؤكدة أنها كانت تلتزم جدا بكل توجيهاته وتعليماته.
شيري عادل تنفي إشاعة خلافها مع ياسمين صبري

وتابعت شيري قائلة" كنت محقة عندما صرحت عن حلمي بالوقوف أمام السقا" فهو إنسان بمعنى الكلمة إذ أنه متواضع إلى أبعد الحدود ويحب دائما مساعدة زملائه في العمل ومتعاون إلى أقصى درجة ممكنة، ولا يوجد بداخله أي شيء من الأنانية .لقد تعلمت منه الكثير والكثير سواء على المستوى الفني أو الإنساني .

 و نفت شيري شائعات وجود خلافات بينها وبين الفنانة ياسمين صبري أثناء التصوير موضحة أن كل ما يقال في هذا الشأن مجرد أخبار ليس لها أي أساس من الصحة فعلاقتها بياسمين جيدة جدا وكواليس العمل كانت ممتعه للغاية .

 وعبرت شيري عن رأيها بالسينما قائلة إنها بدأت في تصاعد كبير خلال الفترة الحالية والجميع لاحظ تغير الموضوعات وعودة نجوم كبار للعمل في السينما بخاصة أنها خلال الفترة الماضية كانت في حالة استرخاء شديد، مشيرة إلى أنها متفائلة بالسينما خلال الفترة المقبلة إلى حد كبير وإنها سوف تعود إلى سابق عهدها .

وعن جديدها خلال الفترة المقبلة أفادت أنها تعكف خلال الفترة الحالية على قراءة سيناريو عمل سينمائي ويوجد موافقات مبدئية خاصة بالفيلم ولكنها ترفض الإفصاح عن أية تفاصيل تخصه حتى يتم الإستقرار علية بشكل نهائي.

واختتمت شيري اللقاء بالحديث عن الحب في حياتها قائلة أنها لاتزال تبحث عنه ولا تتعجله لأنه سوف يأتي في الوقت المناسب له، لا سيما أنها لا تريد الزواج بدون قصة حب بينها وبين زوجها ..كما أنها تتمناه حنونا وطيبا ويحب عملها وطموح، مؤكدة أنها تريد حياة مستقرة مثل كل الناس، ولكن الحب يجعل الإنسان يتغاطى عن بعض العيوب في الشخص الذي يحبه .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيري عادل تنفي إشاعة خلافها مع ياسمين صبري شيري عادل تنفي إشاعة خلافها مع ياسمين صبري



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab