أمينة خليل تعلن أن شخصيتها في ليالي أوجيني أرهقتها كثيرًا
آخر تحديث GMT20:35:08
 العرب اليوم -

أكّدت لـ "العرب اليوم" أن "كاريمان" من الأدوار الصعبة

أمينة خليل تعلن أن شخصيتها في "ليالي أوجيني" أرهقتها كثيرًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمينة خليل تعلن أن شخصيتها في "ليالي أوجيني" أرهقتها كثيرًا

الفنانة أمينة خليل
القاهرة - إسلام خيري

أبدت الفنانة أمينة خليل سعادتها بردود الفعل الرائعة التي تلقتها عن مسلسل "ليالي اوجيني"، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي خاصة أنها لمست ذلك بنفسها سواء من قبل ردود مواقع التواصل الاجتماعي أو الشارع المصري، مؤكدة أن ردود الفعل عن شخصية "كاريمان" فاقت توقعاتها.

وأعلنت خليل في حديث خاص إلى "العرب اليوم"، أن السبب الرئيسي الذي دفعها للمشاركة في مسلسل "ليالي أوجيني" هو قصة المسلسل والسيناريو المكتوبة بشكل رائع جدا وجديد وغير تقليدي وقدما كلا من المؤلفتان إنجي القاسم وسما عبد الخالق سيناريو وحوار محكم الصنع وكذلك استطاعوا رسم الشخصيات بشكل بسيط وسهل ورائع، فضلا عن أن مخرج العمل هاني خلفية من المخرجين الكبار والذي دائما ما يترك بصمة في أي عمل فني شرع في تقديم سواء في الدراما أو السينما خاصة انه لدية هذا إلى جانب وجود كوكبة من النجوم المشاركين في العمل، كالنجم ظافر العابدين والذي يعد التعاون الأول الذي يجمعهم بالإضافة إلى كل من النجوم انتصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت، ومراد مكرم وليلى عز العرب.

وعن شخصية "كاريمان"، أفادت أنها أرهقتها جدا ومن الشخصيات الصعبة التي قدمتها خلال مشوارها الفني، موضحة أن صعوبتها كانت من أهم العوامل التي حسمتها لتقديمها خلال شهر رمضان الماضي، خاصة أنها من نوعية الأدوار الثقيلة في التمثيل والتي تعد من نوعية الأدوار التي تعشق تقديمها لما يوجد بها من تحدي كبير لنفسها، مشيرة إلى أنها لكي تستطيع أن تقدمها بالشكل الذي شاهده الجمهور في رمضان، بذلت مجهودًا كبيرًا جدًا ما بين العديد من جلسات العمل مع المخرج هاني خليفة قبل البدء في تصوير الشخصية أو مذاكرة الشخصية بشكل شديد جدا ومتعمق، خاصة أنها شخصية صعبة جدا، مؤكدًا أنها كانت تعبر نفسها في معسكر أثناء تصويرها من مدى صعوبتها والتحضيرات الكثيرة لها لكي تتقنها.

وفيما يخص تعاونها مع ظافر العابدين، خاصة أنه يعد التعاون الأول بينهم أكدت مدى سعادتها الكبيرة بهذا التعاون مع فنان محترم ومتواضع وذوق وتتمنى تكرار التعاون معه خلال الفترة المقبلة في أكثر من عمل فني. وعن كواليس المسلسل أوضحت أن كواليس العمل كانت كما قالت عبارة عن معسكر بسبب صعوبة جميع الشخصيات الموجودة بالمسلسل، فكل فنان كان مركز جيدا في دورة ولا يوجد وقت للتفكير في أي شيء خلاف الدور والشخصية وكيفية تقديمها للجمهور بالشكل الأمثل وهذا كان حرص كل المشاركين في العمل، مشيرة إلى أن ربنا كلل كل هذا المجهود الكبير بالنجاح لجميع المتواجدين بالعمل سواء أمام الكاميرا أو خلف الكاميرا.

 وبشأن وجود تشابه بين مسلسل "غراند اوتيل" و"ليالي أوجيني"، أوضحت أنه لا يوجد أي وجه للتشابه بينهم سواء من ناحية القصة أو الفنانين المشاركين في المسلسل أو أي شيء آخر ولكن التشابه الوحيد تقريبا بينهم هو أنهم في فترة زمنية واحدة وما دون ذلك فكلاهما مختلف تماما عن الآخر.

واختتمت أمينة حديثها عن أعمالها السينمائية المقبلة سواء فيلم" 122" أو فيلم" البدلة"، قائلة"أنها محظوظ بمشاركتها في فيلمين مختلفين تماما عن بعضها خاصة في الموضوع والقصة والدور حيث أنها تقدم في فيلم "122" شخصية أمنية وهو دور لا يتكرر كثيرا حيث أنه شخصية فتاة تعمل في كوافير قليلة السمع بشكل كبير جدا لدرجة تصل إلى 95% ولا تستطيع السمع سوى عن طريقة سماعة لتقوية الصوت، وعلى النقيض تماما تقدم في نفس الوقت في فيلم "البدلة" بطولة النجم تامر حسني شخصية كوميدية ويعتبر هذا العمل أول فيلم تقدم فيه شخصية كوميدية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمينة خليل تعلن أن شخصيتها في ليالي أوجيني أرهقتها كثيرًا أمينة خليل تعلن أن شخصيتها في ليالي أوجيني أرهقتها كثيرًا



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 14:16 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

تعرف على تفاصيل أول لقاح مكتشف لعلاج كورونا

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية

GMT 10:13 2020 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

مسبار أميركي يتهيأ للهبوط على سطح "بينو"

GMT 15:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 17:08 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

جدول متوسط الوزن والطول للأطفال بحسب العمر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab