نرمين ماهر تؤكّد أن الخروج عن النص يبعث بارقة أمل للشباب
آخر تحديث GMT09:20:16
 العرب اليوم -

أكدت لـ"العرب اليوم" انها قررت الانتقام في"سلسال الدم"

نرمين ماهر تؤكّد أن "الخروج عن النص" يبعث بارقة أمل للشباب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نرمين ماهر تؤكّد أن "الخروج عن النص" يبعث بارقة أمل للشباب

الفنانة نرمين ماهر
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة نرمين ماهر أنها تواصل تصوير احدث أعمالها السينمائية فيلم"الخروج عن النص" والذي انضمت إلية مؤخرًا  بطولة النجم محمد نجاتي خاصة أن ترشيحها للدور جاء من قبل الجهة المنتجة للفيلم .

وأعلنت نرمين، في حديث خاص لـ"العرب اليوم"، أنها وافقت علي المشاركة في بطولة الفيلم نظرا لان الدور الذي تجسده بالفيلم جديد عليها ولم تقدمة من قبل سواء في اعمال درامية او سينمائية فضلا عن ان السيناريو مكتوب بشكل رائع يجذب أي فنان علي المشاركة في العمل دون تردد اذ انني أجسد ضمن السياق الدرامي للفيلم شخصية نها وهي شخصية لها طموحات واحلام غير متعادة وتخرج عن المألوف اذ انها تتخرج من معهد السينما املا في دخول مجال التمثيل وان تصبح نجمة مشهورة الا انها تصطدم بالواقع وتواجه صعوبات كثير في تحقيق هذا الحلم حيث تضطرها الظروف في بداية مشوارها في العمل في مجال بعيد عن الفن الا ان حلمها يظل يطاردها وتستطع بالصبر والاجتهاد وتتحدي كل الصعوبات وتدخل مجال التمثيل من البداية إلي ان تصبح نجمة مشهورة بالفيلم وتمر بالعديد من الظروف الصعبة التي ستظهر علي شاشات السينما حين عرض الفيلم جماهيريا .

وأفادت ان دورها بالفيلم يحمل رسالة هامة للشباب في انه لا يوجد شيء أسمة المستحيل ولكن بالاجتهاد والأمل ممكن تحقيق أي شيء حتي وان كان من الصعب تحقيقه بل ويمكن بالآمال الخروج عن النص والمعتاد في الحياة وتحقيق كل ما يحلم بية الانسان فالفيلم يبعث طاقة امل للشباب.

وعبرت ماهر عن سعادتها بردود الافعال التي جاءة اليها عن شخصية بسمة التي تجسدها في الجزء الثالث من  مسلسل "سلسال الدم" منوهة انها بدأت في تصويره دورها بالجزء الرابع من العمل والذي سوف يشهد تطوات كثيرة في شخصية بسمة ستكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين حين عرض المسلسل عبر شاشات القنوات الفضائية اذ ان بسمة سوف تحاول الانتقام من كل من ظلما وجعلها ضعيفة وتقرر الانتقام منهم جميعا ويشاركها في بطولة المسلسل كلا من عبلة كامل ورياض الخولي وضياء عبد الخالق واحمد سلامة ورانيا فريد شوقي واميرة هاني ومنه فضالي .

وكشفت ماهر أن مشاهد تصوير مسلسل "سلسال الدم" كلها صعبة جدا نظرا لان اغلب المشاهد يتم تصويرها ما بين دهشور وجبال وصحراء حقيقة الامر الذي يجعل الفنانين في خطر دائم نظرا لتصويرهم في مثل هذه ألاماكن الصعبة وذلك من اجل ان يكون المسلسل اكثر واقعية ومصداقية للمشاهدين .

وأكدت نرمين ماهر انه من مصلحة العديد من المسلسلات الدرامية ان يتم عرضها في مواسم اخري مخالفة لموسم رمضان وذلك لانه يظلم العديد من الاعمال الجيدة نظرا لتكدس اكبر عدد من المسلسلات في شهر واحد من يجعل هناك صعوبة لدي المشاهدي في متابعة العديد من الاعمال والحكم عليها ولكن عرضها خارج رمضان يجعلها تلاقي نجاح وقبول اكبر لدي المشاهدين خلافا لرمضان كما انه يكون في استطاعت  القناة ان تختار الوقت المناسب لعرض العمل خلاف رمضان اذ تضطر العديد من القنوات لعرض بعض الاعمال في أوقات غير مناسبة للعمل مما يجعل فرصة في المتابعة اقل وذلك نظرا لكثيرة عدد الاعمال التي تعرضها القنوات علي شاشات في شهر واحد .

واختتمت نرمين حديثها موضحة اسباب اعتذارها عن الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج" هو ان الدور الذي عرض عليها بالمسلسل لن يضيف جديد لدي كما انه لم ينال إعجابي خاصة انه هذا الدور لن يكون مختلف عن أدوري السابقة خصوصا أنني دائما ما ابحث عن الدور الجديد والمختلف الذي سيضيف لي ولا ينتقص مني وهذا لم يتحقق في الدور الذي عرض علي بمسلسل "شطرنج" .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نرمين ماهر تؤكّد أن الخروج عن النص يبعث بارقة أمل للشباب نرمين ماهر تؤكّد أن الخروج عن النص يبعث بارقة أمل للشباب



لمشاهدة أجمل الإطلالات التي تستحق التوقف عندها

نجمات خطفن الأنظار خلال أسبوع الموضة في ميلانو

ميلانو - العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 09:06 2019 الخميس ,26 كانون الأول / ديسمبر

واتساب يطرح ميزات جديدة لهواتف آيفون فقط

GMT 16:17 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 سيارات "زيرو" طراز 2019 بسعر 200 ألف جنيه

GMT 15:57 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

إيلي صعب يطرح فساتين زفاف لموسم ربيع 2018

GMT 19:55 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

تعلمي طريقة تكبير الشفايف بالمكياج في البيت

GMT 06:43 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

أفضل عروض "الجمعة السوداء" مِن شركة "آبل" لعام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab