ميريام فارس تؤكد سعادتها بفنها وعملها وزواجها وأمومتها
آخر تحديث GMT18:47:08
 العرب اليوم -

أوضحت لـ"العرب اليوم" عدم هجرها الفن

ميريام فارس تؤكد سعادتها بفنها وعملها وزواجها وأمومتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميريام فارس تؤكد سعادتها بفنها وعملها وزواجها وأمومتها

ميريام فارس
بيروت - ميشال حداد

استطاعت الفنانة اللبنانية ميريام فارس وعلى مدار سنوات إثبات وجودها تحت الأضواء وتشكيل حالة خاصة لافتة للانتباه انطلاقًا من قواعد أسستها بنفسها ورسمت آفاقها وسعت الى تطويرها و بلورة أهدافها،  و بدت إطلالاتها الاستعراضية مثيرة للجدل بعد أن اتبعت نهجًا جديدًا أعطته نوعًا من الجاذبية والحنكة والقدرة على الاستمرارية رغم حالات عديدة ربما تكون منافسة و بارزة في الإطار نفسه .

ميريام بعد عودتها من رحلة عمل إلى مسقط في سلطنة عمان تناولت أمومتها و زواجها و فنها في دردشة مع الـ " العرب اليوم " فقالت: عدت قبل يوم واحد من عمان و كنت سعيدة بلقاء مجموعة من الأشخاص الذين يقدرون فني ولا شك أنها الحفلة الأولى لي بعد إجازة الأمومة التي بقيت خلالها بالقرب من ابني جايدن

وتابعت قائلة : لم أكن بعيدة كثيرًا عن الفن لأن قبل مرحلة الولادة كنت أطلقت ألبومي " أمان " في الأسواق و نال اعجاب الناس و لم يشعر أحد حتى بغيابي لأنني بقيت على تواصل مع الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و لا شك أنني لمست عن قرب مدى محبة الآخرين لي و سعادتهم بتأسيسي لأسرتي الصغيرة، و حاليًا عدت إليهم و أنا بكامل الحماس و الاندفاع و سأعمل بكل جهدي كما هي العادة كي أبقى عند حسن ظنهم .

في المقابل سجلت ميريام عتبها على بعض زملائها الفنانين الذين لم يتواصلوا معها بعد تعرضها للتسمم أثناء حملها و دخولها المستشفى ووضعها في غرفة المراقبة وقالت : أنا أقوم بواجبي الإنساني مع الجميع و ربما يكون العتاب على قدر المودة لأنني توقعت اتصال اطمئنان من كُثر، لكن مع الأسف صدمت بعدم المبالاة، المهم عندي هو عامة الناس الذين عبروا بصورة رائعة عن تكاتفهم معي في أزمتي التي تجاوزتها بفضل الله و دعائهم .

فارس توقفت عند خطوة الزواج و الأمومة التي اتخذت قرار بالدخول إلى عالمها، وقالت : سعيدة في محور أخوض غماره بكل شفافية وهو الفن و الزواج و الأمومة و لاشك أنني أتحمل تلك المسؤولية غير العادية لكنني الآن في مرحلة تحد لإثبات الذات في المحاور تلك في آن واحد وهي ناحية تجعلني أزداد إصرارًا على تجاوز الصعاب من أجل الوصول إلى النتائج الإيجابية . وأضافت : لا بد في الحياة أن تترك بصمة في أكثر من مجال ، و الأهم ألا تسمح للعقبات أن تقف في طريقك و أن تبقى بكامل الجهوزية كي تتغلب على اليأس و يبقى لديك أمل دائم في المستقبل .

وكشفت ميريام أنها ستشارك في مهرجان " موازين " هذا العام في المغرب و قالت : تربطني صلة وطيدة بالشعب المغربي الصديق و الحبيب و اللقاء بات قريبًا  بيننا، و أتمنى أن تكون أمسية فنية مميزة في المهرجان المشار إليه .

و رفضت فارس الرد على حملة الانتقادات التي تواكب نشرها لبعض الصور الشخصية لها و لأسرتها الصغيرة و قالت : لن أرد  على هذه الحملات  لأنني حرة في حياتي ولم أعتد على أحد بتلك الصور، أحببت أن أنشر أمورا تخصني لمشاركة الناس في الأحداث السعيدة التي أعيشها في حياتي الخاصة، ولا أدري أين الخطأ في ذلك . وعلقت بالقول : أحيانًا هناك من يترصدك كي ينال منك حتى لو استنشقت بعض الهواء، وهي الناحية التي اعتدت عليها و لن أنزل إلى مستوى من يقف خلفها لأن الأمر مزعج و غير مشجع للدخول في أجواء  من الأخذ و الرد الخاص به .

ميريام خصت " العرب اليوم " بمعلومة حول دراستها لأكثر من نص درامي في الوقت الحالي و قالت : ربما بعد تجربة مسلسل " اتهام " قد اعود لتكرار التجربة من جديد ا حاليًا أمامي أكثر من عرض وأحتاج لبعض الوقت كي أطلع على تفاصيلهم وأعطي رأيا نهائيا بشأنهم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميريام فارس تؤكد سعادتها بفنها وعملها وزواجها وأمومتها ميريام فارس تؤكد سعادتها بفنها وعملها وزواجها وأمومتها



ارتدت بلوزة بسيطة التصميم بأكمام الثلاثة أرباع مع نهايات غير متماثلة

ملكة بلجيكا تعتمد اللون "البطيخي" لملابسها وكماماتها في أحدث ظهور لها

بروكسل ـ العرب اليوم

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab