ميرفا القاضي تكشف أنها تعتز بتجربة علاقات خاصة
آخر تحديث GMT23:58:59
 العرب اليوم -

أعلنت لـ "العرب اليوم" أن جديدها فيلم سينمائي

ميرفا القاضي تكشف أنها تعتز بتجربة "علاقات خاصة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميرفا القاضي تكشف أنها تعتز بتجربة "علاقات خاصة"

الفنانة اللبنانية ميرفا القاضي
بيروت ـ ميشال حداد

أكّدت الفنانة اللبنانية ميرفا القاضي أنها تستعد للمشاركة في بطولة فيلم سينمائي من كتابة نادين جابر، وإنتاج زياد شويري يحمل عنوان "ولانج بيروت"، وأشارت إلى أن العمل السينمائي له خصوصيته ومسؤوليته وأعلنت: "لا شك أن تلك المهمة وأقصد العمل في مجال السينما غير سهلة، ولها تقنياتها الخاصة التي تختلف في بعض الاحيان عن الاعمال التلفزيونية، وأنا تمكنت من التأقلم مع اجواء الشاشة الكبيرة، والتأسيس لقاعدة خاصة انطلق منها صوب المزيد من الأعمال المهمة والمميزة، وأخيرًا كانت لي مشاركة في فيلم "باباراتزي" مع الفنان رامي عياش، وقد كرت سبحة الإطلالات في إطار طالما أحببته منذ الصغر.

وكشفت ميرفا لـ "العرب اليوم": "سبق أن كانت لي مشاركة في فيلم “ bebe” مع الممثلة ماغي بوغصن، والممثل يوسف الخال ولا شك أنني استمتعت بتلك التجربة التي تعتبر من البوابات التي جعلتني اكثر قرباً من السينما، ولو من خلال لبنان الذي يعيش طفرة سينمائية في الوقت الحالي، وصولاً الى نيل الكثير من المخرجين اللبنانين جوائز عالمية".

وأوضحت : "تجربة فيلم " باباراتزي " جيدة لكنني كنت لست راضية عن بعض النواحي التي اتفقت عليها على الورق، وتغيرت على ارض الواقع".

ورفضت ميرفا الدخول في تفاصيل تلك الناحية التي فضلت ان تتحدث عنها فقط عبر التلميح، واشارت : "انا جداً ملتزمة بجميع العقود التي اقوم بإبرامها مع أي جهة انتاجية، واحب كثيراً الالتزام، مع التأكيد انني كنت ضيفة شرف الفيلم المذكور".

واكدت القاضي انها تعتز بتجربة مسلسل " علاقات خاصة " وأعلنت: "من البديهي ان تكون تلك التجربة بحجمها قاعدة انطلاق نحو المزيد من الاعمال التي تحمل القيمة في مضمونها العام، ولا اخفي عليك اضاف هذا العمل الكثير الى تجربتي كممثلة، وكان هناك تناغم كبير بيني وبين الممثل ماجد المصري الذي اكن له كل التقدير والمودة ، وقد لمست عن قرب اصداء تلك التجربة على ارض الواقع؛ لان الناس بطبيعة الحال لسان حال النجاح الحقيقي غير المموه او المزيف".

وأكدت: قبل " علاقات خاصة " كانت هناك تجربة مسلسل " اولاد البلد " التي ايضاً استفدت منها، وكان لها انعكاس ايجابي على شهرتي.

وكشفت ميرفا انها عرضت الازياء في سن مبكر، وقالت : "منذ كانت في الـ 14 من عمري خضت تجربة عرض الازياء، وشاركت في مسابقة جمال وحصلت على لقب مميز وبعدها اتت فرصة الاعلانات التي مارستها على مستوى الهواية قبل ان ابتعد عن عروض الموضة، بعد ان وجدت انها لم تعد كما كانت في الماضي، خصوصاً مع الاستعانة المفرطة بالعارضات الاجنبيات، مع الاشارة الى انني عايشت فترة مميزة مع عارضات لبنانيات معروفات، بعضهن تحولن الى مجالات اخرى تحت الاضواء".

وأاشارت ميرفا الى ان تجربة الغناء لم تتوقف في مسيرتها تحت الاضواء لكنها تنتظر العرض الانتاجي الذي من الممكن ان يلبي طموحاتها و يضيف اليها وقالت: "ما زلت اغني وهي هواية مقربة الى قلبي لكنني في الوقت نفس لن اغامر في ارضية لا انتمي اليها في عالم الغناء".

وعبرت عن سعادتها بتجربة " الرقص مع النجوم " وأوضحت : "لا شك انها تجربة مميزة استمتعت في اجوائها وكانت لها اصداء ايجابية من حولي، ولو عاد بي الزمان الى الوراء لكنت قد خضت غمار التجربة نفسها قدر ما رأيتها تتناغم مع حيويتي".

واوضحت ميرفا انها ليست فتاة اعلانات، وان الامر يصب في خانة الهوايات التي تميل اليها تحت الاضواء، وقالت: "اجل نجحت في مجال الاعلانات، لكن لن امضي حياتي في اطارها، فهناك مجالات اخرى اميل اليها مثل التمثيل والغناء".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرفا القاضي تكشف أنها تعتز بتجربة علاقات خاصة ميرفا القاضي تكشف أنها تعتز بتجربة علاقات خاصة



GMT 16:46 2024 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

الجيش الإسرائيلي يدمر جزءاً كبيراً من معبر رفح
 العرب اليوم - الجيش الإسرائيلي يدمر جزءاً كبيراً من معبر رفح

GMT 23:27 2024 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

شروق الحق وزهوق الباطل

GMT 23:30 2024 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

إدارة مفاوضات وقف الحرب؟

GMT 23:21 2024 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

الجيش الأميركي يعلن تدمير 9 مسيرات للحوثيين

GMT 23:47 2024 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

قتلى وعشرات المصابين في زلزال ضرب شمالي إيران

GMT 06:56 2024 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب المناطق الشمالية في باكستان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab