إمبراطوريّة ميّن  لا يتشابه مع أي عمل آخر
آخر تحديث GMT02:03:32
 العرب اليوم -

هند صبري لـ " العرب اليوم":

" إمبراطوريّة ميّن " لا يتشابه مع أي عمل آخر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - " إمبراطوريّة ميّن " لا يتشابه مع أي عمل آخر

هند صبري
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفّت الفنانة هند صبري عن عدم وجود أي تشابه بين المسلسل التي ستقدمه في رمضان المقبل، والذي سيحمل اسم " إمبراطورية مين " وبين الفيلم الذي قامت ببطولته سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والذي يحمل اسم " إمبراطورية ميم "، وحيث تقوم بدور " أميرة " الفتاة التي عاشت في الخارج مع زوجها وأولادها وعادت إلى مصر لتقابل العديد من التغيرات والاحداث التي حدثت في مصر منذ قيام ثورة يناير  وحتى الآن .
وقالت هند في حديث إلى "العرب اليوم" "لا يوجد أي تشابه بين المسلسل والفيلم سوى في شيء واحد وهو الأسرة ففي مسلسل " إمبراطورية مين " الاحداث تحدث في نطاق أسرة " أميرة " التي أقوم بدورها في المسلسل" .
وتحدثت هند عن  دورها في العمل قائلة " أقوم بدور " أميرة " الفتاة التي عاشت في الخارج مع زوجها واولادها وعادت إلى مصر لتقابل العديد من التغيرات والاحداث التي حدثت في مصر منذ قيام ثورة يناير  وحتى الآن .
المسلسل يحمل بعض الاسقاطات على الاحداث السياسية التي طرأت على مصر وتأثير ذلك على حياة المواطن المصري ولكن بشكل ساخر وكوميدي .
وعن أسرة العمل تقول "أسرة العمل كان بها جو أسري كبير للغاية فوالد " أميرة " هو الفنان عزت أبو عوف والام هي الفنانة الكبيرة سلوى خطاب ، وزوج أميرة هو الفنان محمد شاهين كما إن هناك عدد كبير من الفنانون ضيوف شرف على رأسهم الفنان الجميل الراحل حسين إمام وهناك ايضا الفنان هاني رمزي وغيرهما ".
وبشأن ما تردد عن تشابه هذا العمل مع المسلسل الأخير الذي قدمته " فورتيغو " تنفي تماما ذلك وتقول : لا يوجد أي ارتباط فالبعض اعتقد انه هناك تشابه بين العملين بسبب تناول " إمبراطورية مين " بعض الاحداث السياسية مثلما تناول " فورتيغو " ايضا بعض الاحداث السياسية التي حدثت في مصر إلا أن القصة مختلفة تماما عن بعضهما البعض ولا يوجد أي تشابه فيما بينهما .
أما بخصوص تعاونها الأول مع المخرجة مريم أبو عوف فتقول " تمنيت أن أعمل معها منذ سنوات لأنها مخرجة متمكنة من أدواتها كثيرا والحمد لله أني قد تعاونت معها في هذا العمل لأنها بالفعل مخرجة عبقرية وسيظهر هذا واضحا من خلال العمل" .
وعن مدى توقعها لنجاح هذا العمل فتقول " لا استطيع ان انجم بنجاح هذا العمل ولكنني اعتقد انه سيكون عمل جيد وسيرضى العديد من المشاهدين ونتمنى ان يحقق نجاحا كبيرا .
و اختتمت بحديثها  عن عامل المنافسة في هذا العام بسبب اشتراك العديد من النجوم الكبار أمثال الزعيم عادل إمام و يحيي الفخراني ومحمود عبد العزيز حيث قالت " لا أخشى تماما لان لكل فنان جمهوره وهو فنانون كبار وعظام لهم تاريخهم الفني الكبير ولا يوجد منافسة فيما بيننا تماما" .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 إمبراطوريّة ميّن  لا يتشابه مع أي عمل آخر  إمبراطوريّة ميّن  لا يتشابه مع أي عمل آخر



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

أزياء أنثوية وعصرية مستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - العرب اليوم

GMT 13:34 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دجالون يدعون الإشفاء من السرطان والسّكري

GMT 15:51 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

اللون الزهري يغلب على ملابس المحجبات في 2017

GMT 01:51 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

أحدث صيحات طلاء الأظافر في ربيع وصيف 2018

GMT 19:58 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فوائد التين كعلاج فعال للبواسير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab