فريال عليليش لـالعرب اليوم  راضية عما قدمته في رمضان عبر المسلسل الاجتماعي أسرار الماضي
آخر تحديث GMT01:44:25
 العرب اليوم -

فريال عليليش لـ"العرب اليوم : راضية عما قدمته في رمضان عبر المسلسل الاجتماعي "أسرار الماضي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فريال عليليش لـ"العرب اليوم : راضية عما قدمته في رمضان عبر المسلسل الاجتماعي "أسرار الماضي"

الجزائر - خالد علواش

اعتبرت نجمة الشاشة الصغيرة الواعدة فريال عليليش في حديث خصت به "العرب اليوم" ولوجها عالم التمثيل التلفزيوني عبر مسلسل "أسرار الماضي" والسلسلة الفكاهية "أولاد الحومة" التي تعرض رمضان الجاري هي تجسيد لحلم غير منتظر، مؤكدة أن شغفها بالتنشيط التلفزيوني الذي تشتغل عليه مع قناة خاصة يبقى حلمها الأكبر الذي تسعى دوما للرقي فيه. وعبّرت الممثلة الجزائرية فريال عليليش عن سعادتها بردود أفعال جمهورها من خلال إطلالتها الرمضانية في مسلسل "أسرار الماضي" للمخرج بشير سلامي ، مشيرة في هذا السياق إلى أنها تزداد رغبة في تطوير موهبتها عبر تشجيعات وانتقادات المختصين أو الجمهور، وقال "استطعت أن الفت أنظار الجمهور من خلال تجسيد دور "سومية" ولقيت تشجيعا خاصا من زملائي الفنانين على غرار سارة العلامة، امين بوشملة، أكرم جغيم، حنان غفير، سيد أحمد نونيش والاستاذ عمر عبد الرحمن والأخرون. وأوضحت فريال أنها ارتاحت للدور الذي اختاره المخرج عمار محسن في السلسلة الفكاهية "أولاد الحومة" في تجسيدها دور السكرتيرة، مضيفة أنها وجدت اريحيتها مع فريق العمل الذي وصفت أجواءه بالعائلية وأن الممثلة مونية بوعلام و والمخرج بشير سلامي قدما لها الدعم المعنوي الكبير لتقديم الأحسن من خلال ظهروها الرمضاني هذا العام. وعادت الممثلة الشابة الواعدة للحديث عن بداياتها مع عالم التمثيل، وقالت فريال عليليش "أول ظهور لي في التلفزيون كان في فيلم "مهمة في بومرداس" للمخرج عمر شوشان، وبعدها دور "سومية" في  مسلسل "أسرار الماضي" الذي اعتبره انطلاقتي الفعلية لتشابه الدور المجسد بشخصيتي رغم أني وجدت صعوبات في البداية، لكن الأجواء التي ميّزت التصوير أذابت الخوف الذي سكنني في البداية بفضل دعم ممثلين كبار مثل ريم تاكوشت، عبد النور باعمر والمخرج بشير سلامي الذي تعلمت منه أشياء كثيرة". وانتقدت فريال الراكضين نحو النجومية السريعة معتبرة ان الوصول إلى القمة يتطلب احتراما لسلم بمعايير المثابرة والإرادة وتطوير الموهبة عبر الاحتكاك مع الكبار والتكوين المستمر، معربة عن رضاها بمشوارها الفني رغم أنها في بداية الطريق، مؤكدة أن حب الجمهور هو تاج أي مبدع أو فنان، وكشفت فريال التي تواصل دراستها الجامعية عن تحضيرها لحصة اجتماعية جديدة لقناة خاصة فيما قالت أن جديدها الفني سيكون بعد شهر رمضان الفضيل. وأشادت النجمة الجزائرية الشابة مطوّلا بالممثلة سارة العلامة وصرحت قائلة "تأثرت كيرا الممثلة المحبوبة سارة العلامة التي كانت في مستوى عالي ورائع"، واعتبرت فريال نفسها محظوظة لأنها وجدت دعما من الوسط العائلي وخصت بالذكر أختها نسيلة "التي لا تبخل بانتقاداتها ومتابعة تفاصيل حياتي الفنية". وكشفت فريال في سياق متصل، عن هوسها بالتنشيط التلفزيوني منذ الصغر، وقالت "بدأت ممارسة التنشيط في صغري وطوّرت نشاطي الابداعي بالانضمام الى إذاعة البهجة سنة 2010 كمتربصة، تم انتقلت الى العالم التمثيل عام 2011 رغم أنه لم يكن حلما منتظرا بقدر ما كنت أومن بموهبتي كممثلة إلى أن استدعاني ابراهيم حمادي للمشاركة في فيلم "مهمة في بومرداس". وفي ختام حديثها للعرب اليوم، شكرت فريال عليليش المشرف العام على شركة cine reve كريم كباب والمخرج بشير سلامي وعائلته ومدير الانتاج فوزي سنطوجي وأكرم جغيم وكل من شجعها في مسارها الفني، متمنية رمضان كريم لكل الجزائريين ومسلمي العالم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريال عليليش لـالعرب اليوم  راضية عما قدمته في رمضان عبر المسلسل الاجتماعي أسرار الماضي فريال عليليش لـالعرب اليوم  راضية عما قدمته في رمضان عبر المسلسل الاجتماعي أسرار الماضي



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - العرب اليوم

GMT 17:41 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 22:29 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

ناسا تختار 12 مشروعا جديدا قبل رحلة القمر 2024

GMT 15:48 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 16:06 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وفاة زوجة رشوان توفيق بعد صراع مع المرض
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab